Search
Close this search box.

دليل العطور حسب الأبراج.. هذا عطرك المميز ليوم زفافك !

عطرك حسب برجك

إذا كنت تخططين ليومك الخاص، فقد لا ترغبين في ارتداء عطرك اليومي، على الرغم من أن العثور على العطر المثالي قد يكون مهمة شاقة أيضاً. إذاً لماذا لا تختارين عطرك بحسب برجك؟ تعرفي في هذا الموضوع على العطر الذي يناسب شخصيتك في يوم زفافك.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

عطر Tom Ford Santal Blush

تعرف امرأة برج الحمل بأنها جريئة وعاطفية، وبالتالي فإن رائحة الأخشاب والتوابل تطغى على رائحتها المميزة. ويعتبر عطر Santal Blush رومانسياً بدرجة كافية ليوم زفافها، كونه يتألف من الروائح الدافئة للقرفة واليلنغ يلانغ وخشب الصندل.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine

امرأة برج الثور متواضعة للغاية، ولكن في كثير من الأحيان، تقدر الأشياء الأكثر فخامة التي تقدمها الحياة. عندما يتعلق الأمر بالرائحة، فقد يعني ذلك أنها تنجذب بشكل خاص إلى الروائح الغنية مثل خشب الصندل. تألقي يوم زفافك بدفء الأخشاب الموجودة في عطر Gucci Flora Gorgeous Jasmine والزهور البيضاء التي تكمل إطلالتك في هذا اليوم.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

عطر Charlotte Tilbury Joyphoria

امرأة الجوزاء من الأبراج الهوائية المنفتحة والمفعمة بالبهجة والتي تحب الرائحة المنعشة. وفي هذا الصدد، قد تنجذبين إلى نوتات الحمضيات. عطر Joyphoria هو عطر يعزز الحالة المزاجية ومناسب لأسعد يوم في حياة امرأة الجوزاء، يتميز هذا العطر برائحة النيرولي ونوتات الإيلنغ إيلنغ.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

عطر PHLUR Vanilla Skin

إن امرأة السرطان تهتم بروائح الحنين إلى الماضي، وبالتالي قد تنجذب إلى رائحة الفانيليا، والتي عادة ما تكون أقل حلاوة من الروائح القوية. إن رائحة الفانيليا في عطر PHLUR مثالية ليوم زفاف امرأة  برج السرطان لأنها تبعث في نفسها الراحة، وهي ممزوجة مع بتلات الياسمين الفواحة.

برج الأسد  (23 يوليو – 22 أغسطس)

عطر Henry Rose Flora Carnivora

تحب امرأة  برج الأسد أن تكون محور الكون – وخاصة في يوم زفافها، فمن المرجح أن تنجذب إلى الروائح التي تحمل طاقة القوة بفضل العنبر الغني والأزهار الغريبة. يجمع عطر Flora Carnivora بين روائح مسك الروم المشبع بالنيرولي والعمق الدافئ للمسك العنبري، مثل باقة من الأزهار البيضاء الفخمة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

عطر Yves Saint Laurent Libre

تعرف امرأة برج العذراء باهتمامها الشديد بالتفاصيل في كل ما تفعله وخاصة في يوم زفافها، فمن المحتمل أن تفكر في كل التفاصيل الصغيرة. عندما يتعلق الأمر بالرائحة، فمن المنطقي أن تميل إلى الرائحة الكلاسيكية. وسيكون العطر الكلاسيكي Libre  هو الخيار الأنسب الذي يوازن بين زهر البرتقال الدافئ واللافندر.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

عطر Ôrəbella WINDOW2SOUL

لا شك أن جمالية العروس لدى برج الميزان رائعة مثل شخصيتها. وعندما يتعلق الأمر برائحتها، فمن المرجح أن تترجم هذه الرائحة إلى باقة متوازنة من الأزهار الأنثوية.

يعتبر عطر WINDOW2SOUL مثالياً لإمرأة برج الميزان، حيث أن مكوناته من الورد والياسمين تبدو خفيفة ومتناغمة. في هذا السايق: ما هي علاقة عائلة بيلا حديد بعطورها الجديدة Ôrəbella؟

برج العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر)

عطر  Kayali Lovefest Burning Cherry | 48

تميل امرأة برج العقرب إلى أن تكون من النوع الذي يتسم بالقوة والغموض والحسية؛ ومن المرجح أن يحتوي العطر المثالي لتمثيل ارتباط الحب العميق بينهما على نوتات قوية للتعبير عن ذلك.

يعد عطر LOVEFEST BURNING CHERRY | 48 خياراً مثالياً بتركيبته الغنية من الكرز الداكن ونعومة الورد ودخان خشب الغاياك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

عطر Jo Malone London Velvet Rose & Oud Cologne Intense

نساء برج القوس هن من عشاق السفر والمغامرة. عندما يتعلق الأمر بعطرهن، فهن يميلن إلى تقدير النوتات الغريبة مثل العود. رائحة Velvet Rose & Oud هي بالضبط كما يوحي اسمها، مع إضافة القرنفل الحار الذي يضفي المزيد من الفخامة.

قد يهمك : أجمل 10 عطور نسائية جديدة لهذا الموسم 

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

عطر Baccarat Rouge 540

تعرف امرأة برج الجدي بأنها من أكثر الأبراج اجتهاداً، فهي مليئة بالثقة والطموح وتعشق العطور الفاخرة. في يوم زفافها، من المرجح أن تختار عطراً فاخراً يدوم طويلاً  مثل Baccarat Rouge 540، الذي يحتوي على روائح الزعفران والياسمين والعنبر.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

عطر  NEST Lychee Rose Eau de Parfum Ulta

من بين جميع الأبراج، من المرجح أن تضع امرأة برج الدلو عطراً غير متوقعاً للزواج. علاوة على ذلك، فإن تركيبات النوتات الغريبة ستثير اهتمامهما كثيراً.

يتمتع عطر ليتشي روز برائحة مميزة لا يمكن وصفها برائحة الليتشي المتلألئة ونوتات الورد التقليدية التي تتميز بالحيوية والجمال.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

عطر  Meadow Bloom Eau de Parfum

امرأة برج الحوت هي حالمة ورومانسية، وغالباً ما ترتبط برائحة المحيط على الرغم من أن ذلك قد يترجم في يوم زفافها إلى حب باقات الزهور. لا شك أن Meadow Bloom يناسب الأجواء، حيث تطغى روائح العطر الفاخر من الفريزيا المائية واوركيد الفانيليا. المزيد : عطور صيفية منعشة من أفضل الماركات العالمية

عطور  الأبراج المناسبة ليوم الزفاف 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73690

مجلة ليالينا