Search
Close this search box.

برج العذراء.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

برج العذراء

برج العذراء هو سادس برج من الأبراج الفلكية الإثني عشر، ويعد من الأبراج الترابية. يعرف مواليد هذا البرج بأنهم أذكياء ويستطيعون تحليل الأمور بطريقة مميزة، وهم يتعاملون بلطف مع الآخرين، وقد يكونون مهووسين بالنظافة فماذا عن صفاتهم وعيوبهم الأخرى؟

مميزات مواليد برج العذراء

يتميز برج العذراء بالبنية القوية، والقدرة على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل. صادق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير. صريح لا يحب الكذب، ولا يخذل الآخرين. كما يتميز بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر. يميل إلى الإبتعاد عن الناس والعلاقات الإجتماعية. فهو لا يثق بالناس بسرعة، لا يستسلم للأوهام والأحلام. يعتبر من الشخصيات القوية التي يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح والحكم. يعد من المفكرين الذين يميلون إلى النقد، ويأخذون وقتاً كبيراً قبل اتخاذ أي قرار. يتميز بذاكرته القوية. يحاول باستمرار العثور على الخير في الناس، ويمنحهم الوقت الكافي لإصلاح تصرفاتهم إذا لزم الأمر. يمتلك حس المسؤولية العالي.

تعرفوا أيضاً على برج الأسد.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

صفات مواليد برج العذراء وعيوبه

يسعى إلى تأمين أغلب مستلزمات حياته حتى لا يحتاج إنساناً في فترة كبره وشيخوخته، يمتاز بقدرته على تحديد مصيره بنفسه أكثر من غيره، فهو شجاع في اتخاذ القرار وتحمل النتائج مهما كانت سلبية أم إيجابية، هذا إلى جانب قدرته على التحليل والنقد، حيث يرى التفاصيل الصغيرة على عكس الناس العاديين، حتى لأموره الحياتية والمستقبلية، مما يؤهله إلى النجاح في أغلب الأحيان. ويميل أيضاً برج العذراء إلى التمسك بالعادات والتقاليد لشعوره بالطمأنينة والراحة لذلك، كما يعرف بحبه لمساعدة الآخرين.

عيوب مواليد برج العذراء

لا يمنح برج العذراء الثقة للناس ولا يرتاح لهم بسهولة، وهذا ما يجعل اختلاطه بالآخرين صعباً. يميل إلى الوحدة، والغموض، وشدة التدقيق على كل فعل بالتفصيل. يوجه النقد القاسي الذي يجعل الكثير من الناس تنفر منه، كما أن ردود أفعاله سريعة. يحرص  برج العذراء على التحفظ ويشدد على التجريب، والتأكد من صحة كل شيء. يعتمد على العقل فقط في اتخاذ قرارته ويبعد عن العاطفة، مما يجعله قاسياً في قرارته. يجد الصعوبة الكبيرة في اختيار الأصدقاء والأشخاص المقربين. يفضل الروتين الوظيفي. يمتلك شخصية عنيدة ويصعب على الآخرين تغيير رأيه في حال اعتقاده بأمر ما، فهو يصر على رفض أي شيء في حالة عدم اقتناعه به.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

تفاصيل أخرى عن برج العذراء

الكوكب الحاكم: عطارد.

أكثر الأبراج توافقاً: الحوت.

أكثر الأبراج تعارضاً: الحمل، القوس.

 أسعد أيامه: السبت، الثلاثاء.

اللون المفضل: البني، الأخضر.

العنصر: الأرض.

أحجاره الكريمة: السيترين.

أسعد أرقامه: 15.

 نقاط القوة: عملي، مخلص، مثابر، لطيف، محلل جيد.

نقاط الضعف: دائم القلق، خجول، ينتقد نفسه والآخرين كثيراً، جدي.

العلامات الكاريزمية: بنية متوسطة، كلاسيكيته جذابة.

يحب: النظافة، الحيوانات، الطعام الصحي، الكتب، الطبيعة.

يكره: الأضواء، الوقاحة، وطلب المساعدة.
تجدون كافة التوقعات الفلكية اليومية على هذا الرابط 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67568

مجلة ليالينا