Search
Close this search box.

عطور صيفية منعشة من أفضل الماركات العالمية لذكريات لا تنسى!

عطور صيفية Jean Paul Gaultier Scandal Absolu

تحتاجين رشة واحدة من العطور الصيفية الموسمية المفضلة لديك وستشعرين على الفور بذكريات أيام الشاطئ، وركوب القوارب مع أعز الأصدقاء، والإجازات العائلية المفضلة، فماذا تنتظرين لإختيار عطرك الجديد لهذا الموسم من أفضل الماركات العالمية؟

عطر Chance Eau Fraiche

عطر من شانيل للنساء، هذا عطر جديد تم إطلاقه في عام 2023. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Olivier Polge. تأتي مقدمة العطر من الأترج والألدهيدات.أما قلب العطر فمن الياسمين. وقاعدة العطر تتكون من خشب الساج والعنبر.

عطر Jean Paul Gaultier Scandal Absolu

عطر سكاندال أبسولو من جان بول غوتييه هو عطر عنبر زهري للنساء. وهو عطر جديد تم إطلاقه في 2024. تم إنشاء Scandal Absolu بواسطة Daphné Bugey، Fabrice Pellegrin وAne Ayo. تأتي مقدمة العطر من مسك الروم. وقلب العطر من التين الأسود. أما قاعدته فمن خشب الصندل.

عطر Charlotte Tilbury Joyphoria

عطر عنبر زهري للرجال والنساء. هذا عطر جديد تم إطلاقه في عام 2024. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Anne Flipo. تأتي مقدمة العطر من ماء جوز الهند، زهر البرتقال والبيتيتجرين. أما قلب العطر فمن مسك الروم، الياسمين والإيلنغ. وقاعدته من الفانيليا وخشب الكشمير والمسك والروائح البودرية.

عطر Fenty Beauty Fenty

عطر Fenty Fenty – زهري للرجال و النساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو جاك كافالييه. تأتي مقدمة العطر من التوت واليوسفي. أما قلب العطر فمن الورد البلغاري، زهور إبره الراعي والمغنوليا. وقاعدته تتكون من الباتشولي والمسك.

عطر Christian Dior Eden-Roc

هو عطر عنبر زهري للرجال والنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو فرانسوا ديماشي. تأتي مقدمة العطر من ملح البحر، الملاحظات المعدنية والحمضيات. أما قلب العطر فمن الياسمين، المستكة أو العدسي و جوز الهند. قاعدة العطر تتكون من شجرة الصنوبر واللابدانوم.

عطر Gucci Bloom

عطر غوتشي بلوم من غوتشي هو عطر زهري للنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو ألبرتو موريلاس. مقدمة العطر من الياسمين. قلب العطر من مسك الروم. أما قاعدة العطر فهي من رانجون كريبر.

عطر Loewe 001 Woman Perfume

لوي 001 ومان من لوي هو عطر عنبر زهري للنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Emilio Valeros. تأتي مقدمة العطر من اليوسفي الإيطالي والفلفل الوردي والبرغموت. قلب العطر من خشب الصندل، الياسمين المصري والكتان. أما قاعدة العطر فتتكون من الفانيليا والعنبر والمسك.

عطر Angel Fantasm Mugler

Angel Fantasm Mugler هو عطر زهري – فواكه – غورماند للنساء. هذا عطر جديد، تم إصداره عام 2024. تأتي مقدمة العطر من الأناناس والبرغموت. أما قلب العطر فمن جوز الهند و زهرة تياري. قاعدة العطر تتكون من الباتشولي، فانيليا بوربون والعنبر.

عطر Tom Ford Soleil Blanc

عطر عنبر زهري للرجال والنساء. الأنف التي تقف وراء هذا العطر هي Natalie Gracia-Cetto. تأتي مقدمة العطر من الفستق، البرغموت، الهيل والفلفل الوردي. قلب العطر من مسك الروم، الإيلنغ والياسمين. أما قاعدة العطر فتتكون من جوز الهند، العنبر، التونكا والغاوي.

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb

هو عطر عنبر زهري للنساء. تم إنشاء Flowerbomb بواسطة Olivier Polge، وCarlos Benaim، وDomitille Michalon Bertier، وDominique Ropion. مقدمة العطر من الشاي، البارغموت والأوسمانثوس. قلب العطر من الأوركيد، الياسمين، الورد، الفريزيا وزهرة البرتقال الأفريقي. قاعدة العطر تتكون من الباتشولي، المسك والفانيليا.

أبرز العطور الصيفية المنعشة والفخمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69946

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.