Search
Close this search box.

برج العقرب.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقتة بالأبراج الأخرى

برج العقرب

برج العقرب هو برج ترابي ترتيبه الثامن في دائرة الأبراج الفلكية. أشخاص برج العقرب لديهم شخصية هادئة ورصينة وغيورة وشكاكة وعصبية إذ من الممكن أن ينفجر غضباً في وجه من يوجه إليه الإنتقاد أو من يستهزئ به وبأفكاره، وتختلف طريقة حلهم وتفهمهم للمشاكل. كما يفضلون العمل الفردي عن العمل الجماعي بسبب طبيعتهم الحادة وعدم الثقة بمن حولهم بكل سهولة.

مميزات مواليد برج العقرب

يتمتع أصحاب بُرج العقرب بالكثير من المميزات التي تجعلهم جذابين ومثيرين للإهتمام. فعندما يضعون الهدف أمامهم لا يسمحون لأي شيء بأن يشتتهم عنه، ويستمرون في المحاولة لتحقيق هدفهم. لا يخاف أصحاب هذا البُرج من التحديات التي تواجههم، فهم يتمتعون بدرجة عالية من القوّة والجُرأة. هم يقدرّون الأمانة والثقة والوفاء في حياتهم كثيراً، لذلك هذه الصفات ملازمة لهم. لديهم طموحات كبيرة وميزة تنافسية تدفهم للسعي لتحقيق هذه الطموحات.

تابعو ا معنا  التوقعات اليومية لكل برج على كافة الأصعدة 

صفات مواليد برج العقرب وعيوبه

يُتصف العقرب من الشخصيات الغامضة، ومن غير السهل كسر هذا الغموض والتسلل إلى حياته، أو التعرّف على شخصيته الحقيقية بشكل سريع، إلا أنّه يمتلك الكثير من الصفات التي تظهر بشكل تلقائي دون الحاجة إلى بذل جهد لاكتشافها، دائم البحث عن الحقيقة، ولا يهدئ حتى يجدها، وعقله لا يتوقف عن التفكير. واثق بشدّة من نفسه لدرجة أنّه قد يبدو مغرور. يحبّ مقابلة أشخاص جدد، إلا أنّه يحتاج لقضاء بعض الوقت لوحده مع أفكاره ليتمكن من تنظيم أمور حياته. يستمتع في القيام بالكثير من الأنشطة والمغامرات الفردية لوحده. يفضّل فصل الشتاء والأجواء الباردة والطقوس الليلية الهادئة. يحبّ تلّقي الهدايا، ويفضلّ تلك التي لها معنى خاص وتحمل قيمة معنوية عالية. يحبّ الألوان القويّة والتي تدل على قوّة شخصيته مثل اللون الأزرق، والبنفسجي، والأحمر.

عيوب مواليد برج العقرب

لديهم بعض العيوب التي قد تُخيف الأشخاص، ولكن عند معرفتها سيسهُل التعامل معهم وفهمهم. قد تتملكهم الغيرة الشديدة من الآخرين في بعض الأحيان، أو الغيرة على شركائهم من الآخرين. أصحاب هذا البرج لا يقبلون مشاركة الأشخاص في حياتهم مع أحد آخر أبداً. وهم لا يكشفون الكثير عن أنفسهم للآخرين؛ لتأمين الحماية لأنفسهم ولحياتهم الخاصة. يحبّون التحكُّم في الآخرين وأن يكونوا في موقع السلطة، ولا يسمحوا لأحد في التحكّم بهم أبداً.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

تفاصيل أخرى عن برج العقرب

الكوكب الحاكم: بلوتو، المريخ.

أكثر الأبراج توافقاً: الحمل، الاسد.

أكثر الأبراج تعارضاً: الثور، الجوزاء.

 أسعد أيامه: الخميس.

اللون المفضل: أحمر غامق، أسود.

العنصر: الماء.

أحجاره الكريمة: الياقوت، الأوبال الأسود.

أسعد أرقامه: 4.

نقاط القوة: عاطفي، عنيد، شجاع، صديق وفي.

نقاط الضعف: غيور، كتوم، لاذع، لا يثق بأحد.

العلامات الكاريزمية: عينان جذابتان، العضلات المفتولة.

يحب: الحقيقة، كلمة الحق، أن يكون على صواب، الأصدقاء، الشغف.

يكره: خيانة الأمانة، الناس السلبية والتشاؤم، فضح الأسرار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72118

مجلة ليالينا