Search
Close this search box.

أجمل 10 عطور نسائية جديدة لهذا الموسم ستلفت من حولك!

عطور جديدة

إذا كنت صاحبة ذوق رفيع وتريدين عطراً يلفت من حولك، فأنت في المكان الصحيح. جمعنا لك في هذا الموضوع أبرز 10 عطور جديدة لتختاري منها ما يناسبك لهذا الموسم.

عطر Ôrəbella Fragrance Salted Muse

عطر صيفي تشعرين بعد وضعه وكأنك في جزيرة إستوائية أو تبحرين في عرض البحر تحت أشعة الشمس والماء المالح. إذ يتميّز هذا العطر برائحته المنعشة المؤلفة من: الطبقة العلوية من ملح البحر، الفلفل الوردي، مستخلص ثاني أكسيد الكربون. أما الطبقة الوسطى فهي مزيج من شجرة الزيتون، التين، والخزامى. أما القاعدة، فهي من مكونات خشب الأرز، خشب الصندل، والعنبر. تعرفي ما هي علاقة عائلة بيلا حديد بعطورها الجديدة Ôrəbella؟

عطر Cosmic Kylie Jenner

هو عطر عنبر زهري للنساء جديد. تم إطلاق Cosmic Kylie Jenner في عام 2024. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو نيكول مانشيني إسحاق. تأتي مقدمة العطر من الياسمين النجمي والبرتقال، أما قلب العطر فمن العنبر والفاوانيا الحمراء. أما قاعدته فتتكون من المسك، الفانيليا وأخشاب الأرز.

عطر Ariana Grande Cloud Pink

يقال أن عطر Ariana Grande تماماً مثل الباراسيتامول السكري المخصص للأطفال برائحته، فإن هذا العطر علاجي للحنين. بفضل الروائح الحلوة والفواكه الرئيسية للتوت البري والأناناس، فهو عبارة عن رائحة فانيليا وعنبر كلاسيكية.

عطر Narciso Rodriguez All Of Me

مع قاعدة لا يمكن وصفها إلا بأنها وردة كريمية، هذا العطر عبارة عن زهرة حليبية رائعة مع خلاصات من جوز الهند الاستوائي. في هذا السياق تابعي عطور جديدة صيفية منعشة من أفضل الماركات العالمية

عطر MUGLER Alien Hypersense

Hypersense هو جوهر الجمال غير الإعتيادي. هذا عطر جديد تم إطلاقه هذا العام. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Dominique Ropion. تأتي مقدمة العطر من الكمثرى واليوسفي الأخضر.  أما قلب العطر فمن خلاصات ياسمين سامباك والياسمين الهندي. قاعدة العطر من الكشمير، المسك، العنبر والأخشاب الطافية.

عطر  Loewe Paula’s Ibiza Cosmic

تشبه رائحة عطر  Loewe هذه رائحة الشاطئ المستوحاة من البينا كولادا. تغلف الرائحة المنعشة الجاذبية الاستوائية لجزر البليار من خلال نفحات كريم الكمثرى والمانجو وجوز الهند، مع قاعدة من العنبر وخشب الأرز وخشب الصندل تشير إلى دفء وثراء البحر الأبيض المتوسط.

عطر Estée Lauder Estée Legacy

هو عبارة عن كوكتيل زهري مسكي. تأتي قاعدة العطر من خشب الصندل ورائحة العسل، يلانغ يلانغ. والقرنفل ولمسة من الورد والياسمين. أذ أراد أن يحافظ  على Frédéric Malle، Estée Legacy، الذي أعيد تصميمه، على جوهره الأصلي، مع مكونات وهندسة معمارية راقية من أجل إحساس هادئ.

عطر Penhaligon’s Trade Routes Empressa

تأسست شركة Penhaligon’s في القرن التاسع عشر، وهي تتمتع بقائمة واسعة من الخبرة في عالم العطور، حتى أنها تفتخر بقاعدة عملاء كبيرة مثل الملكة فيكتوريا. ومن المؤكد أن هذا العطر مناسب للملوك مع نفحة أولية من روائح الحمضيات مثل الخوخ والبرغموت واليوسفي التي تمتزج معاً وتجف لتكشف عن رائحة الفانيليا المسكية التي تدوم طويلاً. بشكل عام، هذا عطر زهري عنبري يضمن لك الكثير من الثناء.

عطر Giorgio Armani Sì

إذا كنت تبحثين عن رائحة زهرية حلوة وقوية، فربما تجدينها في Sì المستوحى من البحر الأبيض المتوسط. يبدأ العطر برائحة الفواكه مع نفحات عليا من رحيق الكشمش الأسود، يليها الفريزيا وقلب روز أوف ماي، وينتهي بقاعدة من المسك والفانيليا. تابعي المزيد:  أجدد 10 عطور صيفية لرائحة منعشة لا تقاوم 

عطر Olympéa Parfum Rabanne 

عطر أوليمبيا من رابان عطر زهري للنساء وهو عطر جديد. تم إنشاء عطر Olympéa Parfum على يد Paul Guerlain وAnne Flipo. تأتي مقدمة العطر من كلاري سيج، جرين أكورد وبينك بيبر. قلب العطر من الياسمين، براعم البرتقال وزيت الورد. أما قاعدته فتتكون من الفانيليا،الجاوي والمسك.

بالصور أبرز 10 عطور جديدة للنساء 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71312

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.