Emily in Paris في دبي.. تجربة فاخرة لشاي بعد الظهيرة

Emily in Paris في دبي

استمتعوا برحلة باريسية فاخرة من قلب دبي من خلال جلسة شاي بعد الظهيرة في صالة  Emily in Paris وتذوقوا أطيب الحلويات بأجواء خيالية- راقية. لتعرفوا أكثر تابعوا هذا الموضوع:

أفضل الوجهات في دبي

إنه صيف مليء بالمفاجآت، حيث أعلن فندق باراماونت ميدتاون – أحد أفضل الوجهات لتناول الطعام والترفيه في دبي – عن إطلاق شاي بعد الظهيرة، والمستوحى من Emily in Paris .

تم إطلاق هذا الحدث الحصري بعرض فخم للموسم الرابع من المسلسل المحبوب، والذي تم الإحتفال به بأناقة ورقيّ من خلال تنظيم عرض خاص مع قائمة ضيوف منسقة حصرياً تضم ​​أرقى الشخصيات الإجتماعية في دبي وشخصيات إعلامية رائدة.

يُعد فندق باراماونت ميدتاون أوّل فندق على الإطلاق يجسّد التجربة الغامرة لـ”Emily in Paris”. استعدوا للتألق بأجمل إطلالة لكم، واستمتعوا بأروع الأجواء الباريسية في صالة Malibu Sky Lounge والتي تتّسم بالحلّة الباريسية الحقيقية – بدءاً من الطاقم والوجبات اللذيذة وحتى الموسيقى المنسقة بعناية. قد يهمكم أفخم 10 مقاهي تناول الشاي في دبي لمتعة لا تنسى!

سواء كانت المناسبة تمضية يوم مع الصديقات بالخارج، أو حفلة توديع العزوبية، أو اجتماع عمل، أو مجرد فرصة للاسترخاء بعد أسبوع حافل من العمل – اخطفوا الأنظار بإطلالتكم واجعلوا من هذا الحدث اختياركم الأوّل والأخير. تتحوّل صالة Malibu Sky Lounge  الشهيرة، كل يوم من الساعة ٣ إلى ٦مساءً،  إلى ملاذ فرنسي مذهل، للإحتفال بأحد البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية في عصرنا بأسلوب باراماونت الحقيقي.

أجواء راقية تتميز بإطلالات بانورامية

يتم نقل الضيوف إلى شوارع باريس الساحرة من خلال مجموعة من الأطباق الفرنسية الأصيلة والمقدمة في أجواء راقية تتميز بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة. تتميز القائمة المصمّمة بذوق رفيع بالأطباق الكلاسيكية الباريسية مثل كروك مدام الرائعة، وفطائر بورغينيون الصغيرة اللذيذة من لحم البقر، وشطائر كبد الأوز والتين، وكروكيت الجبن الكريمي مع مربى التوت البري. طقم شاي بعد الظهر بقيمة 53000 دولار من لويس فيتون!

رحلة فرنسية لذيذة

لا تكتمل أي رحلة فرنسية دون لمسة من الحلاوة – انغمسوا في فطائر الفراولة الطازجة، والماكرون، والمادلين بالزبدة، والكرواسان مع مجموعة من الإضافات الفاخرة، والبروفيترول بالفواكه.

تكريم الحلويات الكلاسيكية

يعتبر شاي بعد الظهيرة هذا، المُعد من قبل خبراء الطهي الحائزين على جوائز عدة، بمثابة تكريم للحلويات الكلاسيكية وفن الطهي الفرنسي، باستخدام أجود المكونات فقط.

مقابل ٢٢٠ درهماً إماراتياً فقط للزوج، يمكن للضيوف الإنغماس في أجواء باريسية راقية وفريدة من نوعها والإستمتاع بالمأكولات الفرنسية الرائعة مع التقاط كل لحظة لوسائل التواصل الإجتماعي.

إن كنتم غير قادرين على السفر إلى بارس، فدعوا سحر باريس يأتي إليكم في دبي. قد يهمكم أفضل مطاعم مأكولات الشرق الأقصى في أبوظبي

بالصور  صالة Emily in Paris لتناول شاي وحلويات بعد الظهيرة 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74194

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.