Search
Close this search box.

طقم شاي بعد الظهر بقيمة 53000 دولار من لويس فيتون!

طقم شاي لويس فويتون

هل تساءلت يوماً عما إذا كنت ستشترين طقم شاي بهذا السعر إذا كان لديك أموال طائلة؟ نعم ما قرأته صحيح، ففي الحقيقة أن العلامات التجارية الفاخرة يمكنها صنع أي شيء تقريباً، ولهذا سنعرفك اليوم على طقم شاي لويس فويتون  Louis Vuitton.

شاي بعد الظهر بأناقة عالية

كجزء من مجموعة العطلات الصيفية، تحتفل لويس فويتون بالموسم بمجموعة مختارة من المنتجات الجلدية المنعشة والقطع الفريدة المصممة لتعزيز الروابط وخلق الذكريات. فما رأيك بصنع ذكرياتك مع مجموعة شاي بعد الظهر Boîte من لويس فويتون بقيمة 53000 دولار؟

مجموعة شاي بعد الظهر من لويس فويتون

تتضمن المجموعة، المستوحاة من صناديق النزهة الموجودة في أرشيفات الدار، خدمة لأربعة ضيوف لمشاركة “لحظة شهية معاً”. تم تجهيز صندوق LV  Monogram بثلاثة أدراج وصينية خشبية قابلة للإزالة بمقابض جلدية وحقيبة بسحاب لحمل أدوات المائدة وحجرات قابلة للفصل لتخزين أدوات المائدة الخاصة بالمجموعة. لعشاق الفخامة.. إعادة افتتاح مطعم Louis Vuitton في سان تروبيه

تتضمن أدوات المائدة طبق كعك مغطى بالزجاج وأكواب وصحون وأطباق وأدوات مائدة. لقد فكروا حقاً في كل شيء هنا. ولكن من ناحية أخرى، ربما لا يكون الإستخدام الفعلي هو الهدف بقدر ما هو مجرد القدرة على امتلاكه. في هذا السياق تعرفي على أفخم 10 مقاهي تناول الشاي في دبي لمتعة لا تنسى!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71770

مجلة ليالينا