Search
Close this search box.

أفضل مطاعم مأكولات الشرق الأقصى في أبوظبي

ما هي أفضل طريقة لاستكشاف عاصمة الإمارات العربية المتحدة من زيارة بعض أفضل المطاعم في المدينة؟ من المطاعم الحائزة على جوائز مثل Hakkasan وZuma إلى مطاعم تشتعر بالاطبلق الصيتية والتايلندية إليك أفضل مطاعم مأكولات لشرق الأقصة التي تحت ألوابها في أبو ظبي.

أفضل مطاعم جدة لوجبة إفطار مميزة

Hakkasan

حائز على نجمة ميشلان لتجربة طعام لا تُنسى لا مثيل لها. بدءًا من سلطة البط المقرمشة المميزة وحتى سمك القاروص التشيلي، تمتلئ القائمة بالأطباق التي أدخلت النكهات الصينية في المأكولات العالمية. سواء كانت مناسبة خاصة أو أمسية مع أحبائك، فهذا أمر لا بد منه لكل شخص في العاصمة – ولهذا السبب تم تصنيفه على قائمة أفضل المطاعم لدينا في أبوظبي.

Dai Pai Dong

المزيج المثالي بين الفخامة والجودة والأصالة يكمن في أحد المطاعم الصينية الأكثر شعبية في أبو ظبي. يشتهر هذا المطعم بتصميماته الداخلية الأنيقة وخيارات الطعام الواسعة، ويُعد مكانًا رائعًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء والعائلة. من قائمة نباتية خاصة منفصلة إلى خيارات الوعاء الساخن، يضمن Dai Pai Pong وجود شيء يناسب الجميع.

Shang Palace

إنغمسي في مجموعة من الأطباق المصنوعة يدويًا في Shang Palace أبو ظبي. يجمع المطعم الشهير بين النكهات التقليدية مع لمسة عصرية لضمان حصول جميع الزوار على تجربة فريدة ومرضية. مع العديد من الامتيازات الدولية مثل بكين واسطنبول، فإن المطعم الحائز على نجمة ميشلان لن يخيب ظنك. نوصي بتجربة بط بكين المشوي المميز.

Sontaya

يقدم Sontaya أبو ظبي بعضًا من أفضل المأكولات التايلاندية في المدينة، إلى جانب مناظر غروب الشمس الرائعة التي تطل على الخليج العربي والتصميمات الداخلية التي يمكن نشرها على Instagram. لا بدّ من تجربة Tiger Prawns وMassaman Rib Curry وThe Lobster.

Silk & Spice

يقدم Silk & Spice المذاق الأصيل لتايلاند من خلال مزيج من النكهات المبهجة والقوام الغني. مع مجموعة متنوعة من الأطباق المفضلة لدى الجماهير مثل Thai Green Curry وPad Thai وMango Sago، يظل هذا المكان ملتزمًا باسمه مما يجعله المكان المفضل للمأكولات التايلاندية في أبو ظبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65952