Search
Close this search box.

أفخم 10 مقاهي تناول الشاي في دبي لمتعة لا تنسى!

مقاهي تناول الشاي في دبي

هل ترغبون في تناول شاي بعد الظهر في مكان فخم ومميّز مع الأهل أو الأصدقاء؟ أنتم في المكان الصحيح حيث جمعنا لكم مجموعة من نخبة الأماكن في دبي لتناول الشاي. إليكم أفخم 10 مقاهي تناول الشاي يمكنكم تجربتها.

At.Mosphere

دللوا نفسكم مع شاي La Gourmandizes High Tea in the Sky في At.mosphere Burj Khalifa. تخيلوا نفسكم منغمسين في المأكولات الحلوة والمالحة الغريبة داخل الصالة الواقعة في الطابق 122. من هنا، ينفتح أفق دبي أمام عينيكم ليحول شاي بعد الظهر البسيط إلى مشهد بانورامي لا يُنسى. في هذا المكان الحالم، تأخذكم السندويشات التقليدية لمسة مبتكرة، في حين أن أرقى الحلويات، المصنوعة من المكونات الطازجة لهذا الموسم. للحصول على تجربة أكثر فخامة، فكروا في ترقية وجبة الشاي الفاخرة في السماء.

The Royal Tearoom

يعد شاي بعد الظهر في غرفة الشاي الملكية الفخمة في أوتيل أتلانتس في دبي من بين أكثر العروض فخامة في المدينة. هذه القائمة المبتكرة اللذيذة، من بنات أفكار طاهي المعجنات التنفيذي كريستوف ديفويل، مستوحاة من أفضل المطابخ في العالم بينما تعرض المنتجات المحلية، مع الكعك والحلويات التي تحتوي على العسل وحبوب اللقاح والتمور المحلية. تشمل المجموعة شطائر الأصابع ومجموعة مختارة من الحلويات الأصلية، إلى جانب الكعك اللذيذ ومربى الفراولة والكريمة المخثرة. هناك أيضاً شاي بعد الظهر الإماراتي لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من متعة تناول الشاي المحلي، والذي يتم تقديمه مع الحلويات العربية محلية الصنع.

Fouquet’s Dubai

يتم تقديم شاي بعد الظهر في مقهى Le Fouquet’s، حيث تطفو رائحة المعجنات الطازجة الدائمة في الهواء. بحيث يقدم طهاة المعجنات هوغو وجوليان شاي بعد الظهر يومياً في خزانة البرسبيكس، المؤطرة باللون الأحمر اللامع المميز لفوكيه، والتي يتم فتحها عبر سلسلة ذهبية. في الداخل، ستجدون الكعك العادي أو الزبيب، وإضافات سخية من الكريمة المخثرة ومربى فوكيه محلية الصنع. الحلويات الصغيرة استثنائية. الماكرون، حلوى البندق، الشوكولاتة، الكراميل، وفطائر مرنغ الليمون. إشربي الشاي في أفضل مقاهي الموضة في دبي

The Gallery

يقدم شاي بعد الظهر في The Gallery in The Lana – Dorchester Collection لمسة ساحرة على الطراز الإنجليزي التقليدي. إن الدخول إلى الردهة المثيرة، ذات الممرات المقنطرة والأسقف العالية، يجعلكم تشعرون وكأنكم تدخلون معرضاً فنياً حياً يطل على الواجهة البحرية لمراسي باي مارينا. إن هذا الوقت، الذي يديره طاهي المعجنات أنجيلو موسى الحائز على جوائز، ليس وقتاً عادياً لتناول الشاي. استمتع بسندويشات بيض الكمأة ولحم البقر الواغيو المشوي ببطء، مع الكعك المغطاة بالكريمة المتخثرة والمربيات الحصرية، والحلويات مثل الغريب فروت روبي وكعكة الجبن بالفراولة. مع نغمات البيانو الهادئة ومجموعة الأعمال الفنية المذهلة.

Mandarin Oriental

يُعد شاي ما بعد الظهيرة في فندق Mandarin Oriental بمثابة تحفة من الرقي والأناقة. تم تقديم كل عنصر من عناصر هذا التقليد العريق بشكل لا تشوبه شائبة، ويتم تنسيقه إلى حد الكمال تقريباً. مجموعة الشاي المختارة عبارة عن مختارات من النكهات العالمية، تضم كل شيء بدءًا من أزهار آسام القوية وحتى أزهار الياسمين العطرية المربوطة يدوياً. تتميز شطائر الأصابع اللذيذة بالمكونات الطازجة، بدءًا من سمك السلمون المدخن الإسكتلندي إلى البيض العضوي والجرجير، في حين تصل مجموعة متنوعة من المعجنات والكعكات.

Kempinski The Boulevard Dubai

توجهوا إلى كمبينسكي البوليفارد دبي في وسط مدينة دبي للإستمتاع بتجربة شاي بعد الظهر المتقنة. يتم تقديمه في خزانة ذات أدراج أنيقة موضوعة فوق طاولتك، وتنغمس في أربع طبقات من الحلويات اللذيذة المقترنة بمجموعة مميزة من أنواع الشاي. في هذا السياق تعرفوا على أجمل 5 أماكن في دبي لإحتساء شاي الماتشا 

Bijou Patisserie

في مطعم Bijou Patisserie في فندق Sofitel Dubai The Obelisk، سيستمتع رواد المطعم الذين يحبون الجانب المسرحي بتسليمهم مفتاحاً خاصاً لفتح غطاء صندوق المجوهرات المخصص، والذي يحتوي على الإبداعات الدقيقة لطاهي المعجنات رومان كاستيه. في الداخل، يتم عرض الكريب الصغير والكرواسان والمعجنات بذوق فني – يمكنك الوصول إلى فطيرة الكيشي مع البصل المكرمل وكمأة البارميزان أو تارت التفاح والقرفة مع التوت الأزرق والكراميل المملح أولاً، لكن وفر مساحة لرقائق الميلفي الرقيقة مع الحليب. ويتوفر أيضاً شاي Le Petite Prince بعد الظهر للأطفال.

Tiffany & Co. Bluebox Café

يعد تناول شاي بعد الظهر اللطيف في مقهى Tiffany & Co Bluebox Café في دبي مول أمراً أنيقاً في مكان فيروزي للغاية، مع تناول الأطعمة عالية الجودة، مثل جراد البحر والكافيار وما إلى ذلك، في حين أن الكعك والمعجنات. يمكنم التعرّف على  أشهي مخابز الحلويات في دبي

Shai Salon & Terrace

في مكان مثل فندق فورسيزونز، من المتوقع تقديم شاي بعد الظهر الراقي، وهذا ما ستحصلون عليه. هناك مجموعة مختارة من السندويشات والكعك والمعجنات، لذا فهي لمسة كلاسيكية إذا كنتم تبحثون عن شيء مختلف قليلاً. تجري هذه الجلسة في صالون شاي الأنيق، حيث تتمتعون بإطلالات جميلة على البحر من التراس، في حين أن التصميمات الداخلية أنيقة.

Mosaico

يحتوي هذا الفندق التابع لدار الأزياء الراقية على شاي كلاسيكي يتم تقديمه بشكل جيد كما تتوقعون. يتم تقديمه على حامل قرمزي مع أقسام صغيرة مختلفة، مثل شطائر الجمبري ولحم الديك الرومي وجبنة ميلفييه، بالإضافة إلى الكعك العادي والزبيب ومجموعة مختارة من الكعك ومجموعة واسعة من أنواع الشاي.

أفخم 10 مقاهي تناول الشاي في دبي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70890

مجلة ليالينا