أبرز الوجهات الفاخرة التي يزورها الأثرياء والمشاهير من بينها دبي!

DUBAI

إن قضاء عطلة مثل الأثرياء والمشاهير يعني الإستمتاع بالمنتجعات الفاخرة والوجهات الحصرية التي قد لا نكون سمعنا بها من قبل. فغالباً ما يختار الأثرياء وجهات مميّزة بمناظر خلابة، وشواطئ خاصة، وأماكن حصرية لتناول الطعام والترفيه.

فإذا كنتم تتساءلون أين يقضي الأغنياء إجازتهم؟ تابعوا هذا الموضوع لتتعرفوا على  هذه الوجهات الفاخرة:

سانت موريتز في سويسرا

تميل وجهات العطلات للأثرياء والمشاهير إلى التشابه مع واحات الجزر الإستوائية، لكنها قد تكون أيضاً على العكس تماماً. سانت موريتز في سويسرا St. Moritz, Switzerland هي أحد الأمثلة على ذلك. تعد سانت موريتز واحدة من أكثر وجهات التزلج شهرة في العالم، وتقع في جبال ألبولا الألبية، وكانت أول مكان يضم أول مصعد تزلج وأول ضوء كهربائي.

لا يقضي الأثرياء والمشاهير إجازاتهم بشكل متكرر هنا فحسب، بل تم استخدامه أيضاً لتصوير فيلمين من أفلام جيمس بوند، بما في ذلك The Spy Who Loved Me. في هذا السياق دليلكم لأفضل المنتجعات الصحية الفاخرة في العالم

شاطئ كوباكابانا في البرازيل

يمكن القول إن شاطئ كوباكابانا Copacabana هو الشاطئ الأكثر شهرة في البرازيل، وهو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه إذا كان هدفكم هو اكتشاف أحد المشاهير أو اثنين. ومن الوجوه التي شوهدت وهي تزور فندق كوباكابانا بالاس الذي يعد من أفخم الفنادق في العالم، مايلي سايروس، وتوم كروز، والأميرة الراحلة ديانا. تدور أحداث كوباكابانا حول التباهي بأحدث ملابس السباحة وقضاء ساعات في الإستمتاع بأشعة الشمس.

جزيرة نيكر في جزر فيرجن البريطانية

جزيرة نيكر Necker Island مملوكة للملياردير ريتشارد برانسون، الذي تبلغ ثروته حوالي 5.1 مليار دولار. تعد نيكر واحدة من 60 جزيرة في جزر فيرجن البريطانية، وهي وجهة للأثرياء. حول برانسون جزيرته إلى منتجع شامل. أمضت كيت موس عيد ميلادها الأربعين هناك، وكان أيضاً المكان الذي احتفل فيه لاري بيج، المؤسس المشارك لشركة Google، بزواجه.

بحيرة كومو في إيطاليا

اشتهرت بحيرة كومو بكونها موطناً لجورج وأمل كلوني، وقد فازت بلقب أجمل بحيرة في العالم في عام 2014. واليوم، تقضي عائلة كلوني ما يقرب من أربعة أشهر من العام في قصرهم الذي تبلغ تكلفته 10 ملايين دولار بجوار البحيرة، فيلا أولياندرا.  تصطف على جانبي البحيرة العديد من المنتجعات الحصرية، في حالة لم يكن لديكم الملايين لتنفقوها على منزل في المنطقة. عادةً ما يتم قضاء الأيام هناك في القرى الملونة الواقعة على سفح التلال، واستيعاب الثقافة المحلية، والمشاركة في أنشطة مثل ركوب القوارب والغولف. قد يهمكم أغلى 7 فنادق في دبي.. 

هامبتونز في في الولايات المتحدة

تعد هامبتونز موطن الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمطاعم الراقية والمنتجعات الفاخرة ومحلات المصممين، تعد هامبتونز واحدة من أفضل وجهات الأثرياء والمشاهير في الولايات المتحدة. توفر وجهة الساحل الشرقي ملاذاً مريحاً من النشاط المزدحم في مدينة نيويورك وهي واحدة من أكثر المواقع شعبية لقضاء العطلات الصيفية. إذا كنتم في منطقة هامبتونز، فقد تلتقون ببيونسيه وجاي زي وعائلتهما، أو عائلة كلنتون، أو حتى كالفن كلاين، حيث أنهم جميعاً يمتلكون عقارات في المنطقة.

كابو سان لوكاس  في المكسيك

أحد الأسباب التي تجعل الأثرياء يتجهون  إلى كابو سان لوكاس هو جمالها الطبيعي. تعد الوجهة المكسيكية موطناً لشاطئ Lover’s Beach الذي يمتد بين المحيط الهادئ المضطرب وبحر كورتيز المنعزل.

تبدو كابو سان لوكاس حصرية حيث لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، لكنها لا تزال وجهة سياحية شهيرة، لذا توقعوا حشوداً من الزوار الأثرياء. في الماضي، تم رصد أمثال جينيفر لوبيز وجاستن بيبر وهم يلتقطون بعض الصور والمشاهد هناك.

جزيرة هفار في كرواتيا

كرواتيا هي واحدة من أجمل مدن أوروبا التي لم يضيفها العديد من المسافرين إلى قوائمهم بعد. مع تدفق المزيد من الناس لرؤية دوبروفنيك بعد أن أصبحت المدينة الساحلية مشهورة من خلال سلسلة HBO Game of Thrones، يبدو أن المستويات العليا تفضل جزيرة هفار. في الماضي، شوهد نجوم بارزون مثل توم كروز وجورجيو أرماني يعيشون في الجزيرة. كما شوهد الأمير هاري وهو يزور الجزيرة، بينما زارتها جاكلين كينيدي في الستينيات.

بورا بورا في بولينيزيا

تعد بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل عندما يتعلق الأمر بالأثرياء والمشاهير. أحد أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل وأقيم هناك شهر عسل جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو بعد زواجهما في عام 2015.  إذا كنتم ترغبون في الإستمتاع بإطلالات فريدة على البحيرات الهادئة والحدائق الإستوائية بينما تختلط مع نخبة العالم، فإن جزيرة بورا بورا هي المكان المناسب لك.

ميكونوس في اليونان

تعد جزر اليونان مناسبة للعطلات ومن بين هذه الجزر، واحدة من أفضل الأماكن للهروب إليها هي ميكونوس. وصفتها صحيفة الغارديان ذات مرة بأنها “ملعب للأثرياء والمشاهير”، ميكونوس جزيرة فاخرة في ضيافتها ومناظرها الطبيعية. إلى جانب الجاذبية اليونانية التقليدية للجزيرة، فإن الحفلات أسطورية. تواجد أمثال ليوناردو دي كابريو وجورج كلوني وبيونسيه والأخوة هيمسوورث في الأماكن البيضاء الشهيرة في ميكونوس.

دبي

دبي مرادف للبذخ، وبالتالي ليس من المستغرب أن تكون مدينة العجائب هذه في دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة السفر المفضلة للمسافرين من الطبقة العليا لسنوات. من البذج في فنادق دبي الفاخرة إلى استكشاف مغامرات المدينة الفريدة، هناك الكثير مما يمكن للمشاهير القيام به في دبي، مما يجعلهم يعودون إلى ملاذ العطلات الجميل هذا. قد يهمك أفضل المنتجعات الصحية في دبي

أبرز الوجهات الفاخرة التي يزورها الأثرياء والمشاهير 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73746

مجلة ليالينا