Search
Close this search box.

دليلكم لأفضل المنتجعات الصحية الفاخرة في العالم

منتجع Sensei Lanai, a Four Seasons Resort-

نضع بين يديكم دليلاً مفصلاً حول أفضل المنتجعات الصحية الطبية في سويسرا وألمانيا وهاواي وغيرها، قمنا بتجميع أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة حول العالم. فتعرفوا على أبرزها وخطّطوا نحو إي جهة ستتجهون بعد هذا الموضوع.

تتمحور المنتجعات الصحية هذه حول تحسين الصحة البدنية والعقلية، وهي أماكن رائعة لإعادة ضبط الجسم والعقل. ويتم تحقيق ذلك من خلال مجموعة من علاجات السبا ذات المستوى العالمي والدروس واليوغا والممارسات التأملية التي يدرسها مدربون مشهورون.

منتجع Sensei Lanai a Four Seasons Resort

يعد منتجع Sensei Lanai، أحد منتجعات Four Seasons، وجهة سبا رائعة للبالغين فقط في جزيرة Lanai المنعزلة في هاواي. ستختبرون الإسترخاء التام من خلال التركيز على “طريقة Sensei” – الحركة والتغذية والراحة. الإستشارات الصحية الخاصة، ودروس اللياقة البدنية، ودورات التأمل، بالإضافة إلى أنشطة المغامرات في الطبيعة ستعزز الإتصال بين العقل والجسد والروح. سيساعدك التدليك العلاجي وتمارين الجسم على التخلص من أي توتر قد تشعر به، خاصة بعد دورات اليوغا المذهلة أو المشي لمسافات طويلة. قم بتغذية جسمك بالمكونات الموسمية الطازجة من الجزيرة في Sensei by Nobu.

تدليك لومي لومي

يقدم المنتجع الصحي العديد من جلسات التدليك وأعمال الجسم لتعزيز الشفاء والراحة. المفضل لدينا هو تدليك لومي لومي، وهو عبارة عن مزيج من ممارسات التدليك المختلفة التي توارثتها أجيال عديدة. والقصد من ذلك هو تحفيز عمليات الشفاء الطبيعية في الجسم وإطلاق السموم، وبالتالي تنشيط جهاز المناعة. إنها ليست فقط مريحة ومجددة بشكل لا يصدق، ولكنها أيضاً طريقة جميلة لتجربة ثقافة هاواي أيضاً. في هذا السياق تعرفوا  على أفضل المنتجعات الصحية في دبي

يقع منتجع وسبا Miraval على مساحة 400 فدان من الجبال الصحراوية المذهلة على مشارف توكسون، وهو ملاذ خلاب مصمم ليجعل الضيوف يشعرون بالتوازن والراحة والإنخراط في كل لحظة. تسمح لك تجربة Miraval بالإنفصال عن العالم الخارجي – فهي بيئة خالية من التكنولوجيا الرقمية – وتشجعك على التواصل مع الضيوف الآخرين، ومع الطبيعة، والأهم من ذلك، مع نفسك.

تشتهر مدينة ميرافال برياضة المشي لمسافات طويلة المذهلة ودورات اليوغا الصعبة وعلاجات السبا الحصرية وأنشطة بناء الفريق ومطعم Cactus Flower اللذيذ. بينما تتغير القائمة يومياً، يستخدم المطعم المكونات المحلية الموسمية المزروعة بشكل أساسي في الحدائق العضوية الخاصة بمكان الإقامة. تتميز جميع أماكن الإقامة – بدءًا من الغرف المصممة على طراز الكازيتا وحتى الفيلات – بأنها أنيقة بشكل لا يصدق، ويتمتع العديد منها بإطلالات رائعة على الصحراء الشاسعة.

علاج النجا Nàga

إحدى علاجات Miraval الحصرية، Nàga، هي ممارسة ابتكرها أساتذة التدليك التايلاندي. في هذا العلاج، يستخدم المعالجون الماهرون خيوطاً من الحرير ذات الألوان الزاهية المعلقة من السقف كامتدادات لأجسادهم. ومن خلاله، يعلقون أنفسهم برشاقة، ويلفون جسمك ويمددونه بينما يمارسون نسخة فريدة من التدليك التايلاندي التقليدي. ستشعرون بلا شك بالإستعادة والتخلص من التوتر غير المرغوب فيه في الجسم.

منتجع Bürgenstock Alpine Spa Resort 

يقع فندق وسبا بورجنشتوك Bürgenstock ألباين على قمة جبل مع إطلالة بانورامية على بحيرة لوسيرن في سويسرا، ويتميز بتصميم عصري أنيق يتناقض مع الجمال الطبيعي الخالد المحيط به. ويضم سبعة مطاعم – كل منها يقدم متعة طهي فريدة من نوعها – وثلاثة بارات. مع عدد لا يحصى من الأنشطة للإختيار من بينها، ستكون أيامكم مليئة بتجارب لا تُنسى وعلاجات سبا مذهلة. على سبيل المثال، يمكنك أن تبدؤا يومكم بالمشي لمسافات طويلة أو ركوب لوح التجديف على المياه الصافية لبحيرة لوسيرن. بالإضافة إلى ذلك، تعد حديقة السبا المطلة على بحيرة بيلاتوس وجبال الألب المكان المثالي لدروس اليوغا بعد الظهر. يحتوي منتجع Alpine Spa على خمسة حمامات سباحة، بما في ذلك حمام سباحة خارجي لا متناهي يبدو وكأنه يندمج في البحيرة الواسعة المحيطة بالمنتجع. تتميز غرف العلاج الـ 13 بخشب أنيق ولمسات محايدة، وتتمتع كل منها بإطلالة خلابة. قد يهمكم  التعرف على أفضل 5 منتجعات صحية فاخرة في الشرق الأوسط 

علاجات باربرا ستورم

يقدم Alpine Spa ستة أنواع من علاجات الوجه باستخدام منتجات باربرا شتورم، طبيبة التجميل الألمانية المشهورة على نطاق واسع. يستخدم علاج تفتيح الوجه منتجات تقشير غير كاشطة لتفتيح البشرة غير المتساوية والباهتة للحصول على توهج دائم، في حين أن علاج تنظيف الوجه مخصص خصيصاً للبشرة المعرضة لحب الشباب. يتضمن علاج الوجه الفائق المضاد للشيخوخة الوخز بالإبر الدقيقة للمساعدة في تقوية وظيفة الحاجز الطبيعي للبشرة وتقليل مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. وتشتمل القائمة أيضاً على علاج الوجه المخصص للرجال، وعلاج الوجه ذو لون البشرة الداكنة، وأخيراً علاج الوجه المتوهج المميز.

منتجع Lanserhof Tegernsee

Lanserhof Tegernsee هو ملاذ إلماني مبني على الهدوء والشفاء الشامل. الهندسة المعمارية عبارة عن تصميم مذهل وحديث تحده الطبيعة المورقة. أكثر من مجرد منتجع صحي، يستخدم الأطباء الداخليون في Lanserhof Tegernsee التكنولوجيا المتقدمة لتشخيص وعلاج الجسم والعقل والروح. قبل كل شيء، أهداف هذا المنتجع هي التخلص من السموم والراحة وتحقيق العافية المطلقة.

تعتمد ممارسات Lanserhof Tegernsee على فكرة أن الرفاهية لا يمكن أن توجد بدون جهاز هضمي يعمل بشكل كامل. ولذلك، تشمل الوجبات الأطعمة سهلة الهضم، مع وفرة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن النزرة. تشمل العلاجات الفريدة لفندق Lanserhof Tegernsee علاجات النوم وإدارة التوتر والوقاية من الإرهاق، فضلاً عن العلاج بالتنويم المغناطيسي، على سبيل المثال لا الحصر. يعتبر Lanserhof Tegernsee فندقاً مستقبلياً بقدر ما هو عليه، وعلى الرغم من أنه يقدم علاجات سبا تقليدية مريحة مثل معظمها، إلا أنه أكثر تقدماً بكثير في قدرته على تغيير الحياة من خلال الوصول إلى جذور صحتك.

علاج ماير

على عكس معظم المنتجعات الصحية، يقوم Lanserhof Tegernsee بتصميم العلاجات وفقاً لاحتياجاتكم المحددة باستخدام علاجات عالية التقنية والطب الحديث. تعتمد هذه العلاجات على أعمال الدكتور فرانز زافير ماير، وهو طبيب نمساوي. طريقة ماير هي خطة لتناول الطعام تقوم على مبدأ تحسين صحة الأمعاء لتعزيز صحتك العامة. يمكن أن يشمل ذلك أيضاً فترات الصيام والتخلص من الأطعمة التي لا يهضمها جسمكم جيداً.

منتجع Canyon Ranch Lenox

هذا المنتجع في الولايات المتحدة مكرس لمساعدتكم على تحقيق العافية في كل جانب من جوانب حياتك، كانيون رانش في بيركشايرز هو مثال للحياة الصحية. من خلال الأنشطة اليومية مثل الرحلات الجماعية واليوغا ودورات العافية، سيعمل خط سير الرحلة المصمم بخبرة على تحسين حياتك حتى بعد مغادرة المزرعة من خلال مساعدتك في إنشاء روتين صحي يمكنك أخذه معك. على سبيل المثال، ستغادرون بقائمة من الوصفات الصحية بعد حضور دروس الطبخ التي يدرسها الشيف الماهر في Canyon Ranch. تتوفر الكثير من الأنشطة في مكان قريب، كما يتوفر في المنتجع الصحي العديد من العلاجات لتهدئة عضلاتكم المتعبة بعد المشي لمسافات طويلة في مسار Appalachian Trail أو حضور دروس اليوغا الصعبة. هل تبحثون عن الإسترخاء والنتائج النقية؟ تستخدم علاجات الوجه تقنيات متقدمة لتحدي الشيخوخة والتي ستجعلكم تبدون أصغر سناً. فيما يلي علاجات تعتمد على الماء لصحة أفضل

 

التخلص من السموم

يوفر لك Canyon Ranch الأدوات التي تحتاجونها لخلق نمط حياة متوازن وصحي. كل يوم مليء بالأنشطة التي تتحدى جسدكم وترفع مستوى عقلكم وروحكم.

ألبوم صور لـ أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70820

مجلة ليالينا