Search
Close this search box.

أغلى 7 فنادق في دبي.. وتصل تكلفة الليلة الواحدة إلى 100 ألف دولار !

فندق Palazzo Versace Dubai

تشتهر دبي بناطحات السحاب الرائعة وخيارات التسوق الراقية وأسلوب الحياة الفاخر الذي توفره لسكانها  وزوارها. وتشتهر المدينة أيضاً بكونها موطناً لبعض أغلى وأفخم الفنادق في العالم. فإذا كنتم تبحثون عن أفضل الفنادق لقضاء عطلتك فيها، فهذا الدليل سيساعدكم كثيراً للتمتع بليلة من العمر في دبي.

فندق Palazzo Versace الليلة الواحدة بما يعادل 21,000$

يقع فندق Palazzo Versace الفاخر في قرية الثقافة، ويذكرنا بقصر إيطالي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر. إنه تحفة كلاسيكية جديدة مع آثار خفية للهندسة المعمارية العربية. يقدم الفندق مجموعة من المفروشات الإيطالية جيدة الصنع، ويعد رمزاً لأسلوب حياة فيرساتشي. كل الأثاث والأقمشة التي يتميز بها الفندق تم تصميمها وتصنيعها خصيصاً من قبل فيرساتشي حصرياً لفندق بلازو فيرساتشي في دبي.

يضم فندق 215  Palazzo Versace  غرفة وجناحاً فندقياً، بالإضافة إلى 169 مسكناً. كما يضم 8 مطاعم وبارات مصممة حصرياً لتعكس تراث Palazzos، وهو المكان الذي كانت فيه الساحة الداخلية مكاناً غير رسمي للقاء وتناول الطعام والإستمتاع بالطقس.

التكلفة التقريبية لليلة الواحدة: 77,000 درهم إماراتي (الجناح الإمبراطوري) ما يعادل 21.000$ .

فندق أتلانتس النخلة 17,000$ في الليلة

يقع فندق أتلانتس النخلة على هلال نخلة جميرا، وهو فندق ذو طابع خاص مستوحى من مدينة أتلانتس المفقودة تحت الماء. تحتوي على حوض أسماك رائع يضم 65000 حيواناً بحرياً. يقدم أتلانتس النخلة أيضاً مسبحين ومنتجع صحي على أعلى مستوى وشاطئ من صنع الإنسان بطول ميل تقريباً.

يمكن للضيوف الإستمتاع بالدخول المجاني وغير المحدود إلى حديقة أكوافنتشر المائية التي تقع بجانب الفندق. تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من المطاعم والبارات والنوادي الليلية.

التكلفة التقريبية لليلة الواحدة: 63,000 درهم إماراتي (جناح رويال بريدج) بما يعادل 17,000$ .

قد يهمكم أيضاً :دليل شامل لأفخم الفنادق في مدينة كان.. رفاهية ورومانسية مطلقة!

 100 ألف دولار الليلة  الواحدة في جناح “Royal Mansion” في منتجع أتلانتس ذا رويال

هذه أغلى غرفة في دبي، وواحدة من أغلى الغرف في العالم.  بحيث استضاف الجناح الواسع، وتبلغ مساحته 1،100 متر مربع، نجوم الترفيه، بما في ذلك الفنانة بيونسيه وزوجها “جي زي”. ويتميز الجناح بمدخلٍ خاص، ومصعد، وخادم شخصي خاص، وقد تم تصميمه لتوفير أقصى درجة من الخصوصية. 

ويمكن للضيوف التمتع بوجبات العشاء في غرفة الطعام المكونة من 12 مقعداً، ويتوفر الطهاة من مطاعم المنتجع، البالغ عددهم 17 مطعماً، لتحضير الوجبات في مطبخ الشيف الخاص بالجناح.

برج العرب 11,000$ في الليلة

تم التصويت مراراً وتكراراً على أنه الفندق الأكثر فخامة في العالم (والأول الذي حصل على سبع نجوم!)، ويشتهر برج العرب بتقديم الخدمات الأكثر تميزاً لعملائه. تعد سيارات رولز رويس الإختيارية مع سائق، ورحلات الهليكوبتر من مهبط طائرات الهليكوبتر الشهير بالفندق، والوصول إلى الشاطئ الخاص والترفيه الفاخر على شرفة خلابة مع حمامات سباحة وكبائن، من أفضل التجارب التي يمكن للضيوف المقيمين في هذا الفندق الفاخر الاستفادة منها. يضم الفندق أجنحة توفر خدمات تسجيل وصول سرية، كما تضم ​​أيضاً مجموعة من الخدم الشخصيين. يقع برج العرب في مجتمع جميرا الساحلي الراقي، ويستضيف أيضاً بعضاً من أفضل أماكن تناول الطعام في العالم.

التكلفة التقريبية لليلة الواحدة: 40,000 درهم إماراتي (جناح ملكي بغرفتي نوم) بما يعادل 11,000$.

المزيد من الفنادق: 5 أفضل المنتجعات والفنادق للإقامة في دبي

منتجع فور سيزونز دبي 9,530$ في الليلة

يقع منتجع فور سيزونز في جميرا، وهو منتجع على شاطئ البحر يتميز بمياه الخليج العربي النقية من جهة ومناظر مدينة دبي من جهة أخرى. يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام أثناء الإستمتاع بالمناظر في الصالة في الهواء الطلق أو الإسترخاء في الأكواخ بجانب المسبح.

يضم فندق فور سيزونز 11 مطعماً وباراً وملهى ليلياً ووسائل الراحة مثل الرياضات المائية ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

التكلفة التقريبية لليلة الواحدة: 35,000 درهم إماراتي (الجناح الملكي) بما يعادل 9,530$.

فندق دبليو دبي النخلة 7,351$ في الليلة

يعد فندق دبليو دبي واحداً من أكثر الوجهات شهرة في نخلة جميرا، حيث يضم 350 غرفة وجناحاً للضيوف توفر إطلالات دون انقطاع. أهم ما يميز هذه المنشأة هو جناحها الضخم الذي تبلغ مساحته 550 متراً مربعاً والذي يحتوي على منطقة للمعيشة/الجلوس ومنطقة لتناول الطعام وغرفة طعام وغرفة معيشة. يضم الجناح أيضاً مقصورة ملابس. يتم استكمال الضيوف بمجموعة من وسائل الراحة التي تشمل خدمة ترتيب الأسرّة في المساء مجاناً، والتحكم بشاشة اللمس في الغرف، من بين أشياء أخرى كثيرة.

 التكلفة التقريبية لليلة الواحدة: 27,000 درهم إماراتي (جناح ضخم) بما يعادل 7,351$.

في هذا السياق إليكم مطاعم رومانسية في دبي للإحتفال باللحظات الخاصة

جميرا النسيم مدينة جميرا 5000$ في الليلة

يقع فندق جميرا النسيم في جميرا، أحدث إضافة إلى مدينة جميرا، وهو مستوحى من الكثبان الرملية ونسيم البحر وتراث دبي المتمثل في الغوص على اللؤلؤ والتقاليد البدوية. توفر الغرف والأجنحة في الفندق إطلالات رائعة. توفر التراسات إطلالات على الهواء الطلق وتتميز بإطلالات على الحديقة الخضراء والشاطئ الرملي.

يضم جميرا النسيم 387 غرفة و43 جناحاً و50 مطعماً وباراً عالمي المستوى. يمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة التي تشمل الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية ونادي الأطفال.

التكلفة التقريبية لليلة الواحدة: 19,000 درهم إماراتي (الجناح الملكي) بما يعادل 5000$.

ألبوم صور لأبرز الفنادق الفخمة في دبي 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70497

مجلة ليالينا