Search
Close this search box.

هذه هي أفضل المنتجعات الصحية في دبي

تأخذ دبي الحياة الجيدة على محمل الجد، ويحتوي كل فندق فخم في المدينة تقريبًا على منتجع صحي مثير للإعجاب. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالتدليل هنا. في حين أن هناك طقوس إعادة تنشيط وجلسات تدليك مهدئة وعلاجات للجسم، فإن المنتجعات الصحية في فنادق دبي جادة أيضًا في تحقيق نتائج واضحة، فضلاً عن مرافق استثنائية للاسترخاء قبل وبعد العلاج. توفر كل شيء بدءًا من علاجات مكافحة الشيخوخة القائمة على التكنولوجيا وحتى طقوس العافية والرفاهية الخالصة، هذه هي أفضل فنادق السبا في دبي.

Spa at Waldorf Astoria Palm Jumeirah

لن يخيب هذا المنتجع الصحي ظنك عندما تحتاج إلى العجن مثل العجين لتخفيف التوتر عن جسدك المؤلم. بالإضافة إلى ذلك، عند الانتهاء، يمكنك الاستفادة القصوى من مرافق العلاج المائي وغرف الاسترخاء الحرارية..

The Spa at Address Fountain Views

هل تريد أفضل ليلة نوم في حياتك؟ احجز علاج الغمر الذهني المميز في فندق العنوان فاونتن فيوز للحصول على أقصى درجات الاسترخاء. بعد العلاج، يمكنك الجلوس في غرفة الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر القريبة لبرج خليفة. النعيم.

Talise Spa Jumeirah Zabeel Saray

احجز علاجًا بالحمام في تاليس سبا جميرا زعبيل سراي واستمتع بتجربة فاخرة حقًا. يقدم سبا البوجي هذا المستوحى من التراث العثماني علاجًا بالحمام على الطراز التركي يبدأ بحفل تنظيف الجسم، يليه تقشير الجسم باستخدام قفاز أثناء الاستلقاء على سرير حجري ساخن وينتهي بتطهير الصابون بصابون زيت الزيتون.

J Wellness Circle at Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai

هذا المنتجع الصحي مستوحى من خمسة عناصر مقدسة وحكمة الشفاء الهندية التقليدية، وهو مثالي لعلاجات الأيورفيدا. ستبدأ باستشارة مجانية لمدة 30 دقيقة مع الطبيب لتقرر ما تريد التركيز عليه أثناء العلاج. الجمال حسب الطلب. نحن هنا من أجل ذلك.

Blended Wellness x Pureborn

تتم معاملة الأمهات مثل الملكات خلال باقة العلاج الوفيرة هذه في Blended Wellness. يشمل التدليك وعلاج الوجه وغسل الشعر وتجفيف الشعر بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الغرفة الحرارية المالحة. وتعود الأمهات أيضًا إلى المنزل مع قسيمة PureBorn بقيمة 250 درهمًا إماراتيًا وصندوق مستلزمات الشهر الأول من Pureborn.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62858