Search
Close this search box.

  Gigi Hadid تتألق ببريق الذهب بحملة عطر Rabanne الجديد!

جيجي حديد GIGI HADID

أعلنت علامة Rabanne عن إطلاق عطرها الجديد MILLION GOLD للسيدات لترسم ملامح المستقبل وتتحدى التقاليد السائدة في عالم العطورات. وتواصل العلامة الإحتفاء بإرثها هذا العام من خلال إطلاق العطر المصمم خصيصاً للجيل الجديد الذي يعشق التحدي ويسعى للتميز.

يتميز العطر المبتكر بنفحات ترتقي بعالم العطور إلى آفاقٍ جديدة، ليمنح عاشقات الرقي رائحة أنثوية تأسر الحواس. ويشكل عطر Million Gold نقطة تحول محورية في تاريخ الدار الذي يمتد لـ 58 عاماً، وهو الإبداع الأول للرؤية الجديدة في عالم العطور، المصممة لإبراز سمات الأنوثة المعاصرة وقوتها التي تعكس أروع النجاحات.

 وتتألق Gigi Hadid، سفيرة علامة Rabanne العالمية الجديدة، بفستانها الذهبي ضمن الحملة الترويجية للعطر الجديد، حيث تظهر بإطلالة جريئة تجسد عالم فريد يحتفي بملامح الأنوثة القوية، ويتزين بالذهب كرمزٍ لنجاحات النجمة الشهيرة وتصميم العطر الجديد.

تصميم باللون الذهبي الشهير للعلامة

زجاجة العطر متعددة الأوجه تبرز بتصميم مستوحى من عقد XL Link الأيقوني لعلامة Rabanne. وتتميز الزجاجة الأنيقة والعصرية بتفاصيل بارزة جديدة تجسد ألق تصاميم الدار الراقية، والتي تتمثل بعقد XL link الشهير. ويستوحي عقد XL Link تصميمه من شكل سلاسل قوارب منطقة بريتاني في فرنسا، المكان الذي ألهم كل من السيد Paco Rabanne وJulien Dossena لإبداع أجمل التصاميم، حيث يتألق بسلسلة من الحلقات الكبيرة والصغيرة المتشابكة ليشكل إحدى أبرز قطع المجوهرات في الدار. كما حرصت العلامة على إعادة تصور وتصميم العقد مراراً وتكراراً بألوان وأشكال ومواد جديدة تجسد روح كل موسم منذ إطلاقه عام 2019، لتقدم قطعاً مميزة تناسب جميع الأذواق.

ويتميز عقد XL Link بوزنه الخفيف وتصميمه الفريد ليشكل قطعة أيقونية تناسب مختلف الأوقات، كما يتألق بتصميمٍ جديد ليزين زجاجة عطر Million Gold هذا العام، بعد إطلاق العلامة لـ 184 تصميماً منه حتى الآن. وينبض العقد الاستثنائي بالحياة مرة أخرى بعد تزيينه لعبوة العطر إلى جانب المونوجرام الجديد لعلامة Rabanne، ليشكل رمزاً للثقة والنجاح المطلق الذي يتسم به الجيل الجديد من السيدات.

ويمكن إعادة تعبئة زجاجة العطر الكريستالية بسعة 50 مل و90 مل، ما يتيح فرصة استخدامها لعدة مرات. في هذا السياق تعرفي على  أجمل 10 عطور نسائية جديدة لهذا الموسم

عطر MILLION GOLD للسيدات من فئة أو دو بارفان

تحمل نفحات العطر الجديد عاشقات الأناقة إلى عالم جديد يتزين بالذهب ويتخطى المفاهيم التقليدية ليقدم أبرز الإبداعات. كما يرتقي العطر الاستثنائي بمفهوم الأنوثة المعاصرة، حيث تعكس تركيبته المميزة أعلى مستويات المهارة الحرفية التي تتمتع بها العلامة في ابتكار العطور.

وتولى صانعو العطور العالميين Alienor Massenet وSuzy Le Helley وNathalie Benareau وLoc Dong تصميم هذا العطر الأنثوي الجديد الذي ينبض بالحياة مع تركيبته الجديدة المستخرجة من عبير الأزهار للمرة الأولى في تاريخ الدار، حيث تجمع بين عبق الورد والأزهار البيضاء الأنثوية، والتي تتناغم مع رائحة المسك المعدني المالح.

قد يهمك: هايلي بيبر صوت عطر Libre من YSL Beauty

وتبرز النفحات العليا للعطر مع مستخلص مقطّر وحصري يتميز بقوامه الكريمي ويتكون من زيت اللافندر من إبداع العلامة ولاكتون حبوب التونكا®، مع مزيج من زيت اليوسفي المصنوع يدوياً من مدغشقر والجزيء الحيوي Pearadise®. أما النفحات الوسطى، فتجمع بين أكسيد الورد المتجدد L مع زيت اليلانج يلانج الكامل من مدغشقر وعبير زهرة الياسمين.

وتتألق النفحات القاعدية للعطر المنعش بمزيج عبير الطحلب المعدني مع إستر المسك الحلقي R ومستخلص فانيليا البوربون من مدغشقر، المزروعة بشكل مستدام من قبل منظمات حاملي حصة الأقلية المعتمدة من نموذج التجارة العادلة، والتي تحترم التنوع البيولوجي وتساعد في الارتقاء بنمط حياة السيدات المحليات.

ويأتي عطر Million Gold المبتكر ليعكس سمات الأنوثة المعاصرة التي تتمثل بالجرأة والرقي والثقة، ويتميز بتركيبته الأخاذة التي تمنح السيدات نفحات تأسر الحواس. وحرصت العلامة على إبداع هذا العطر بعناية ودقة لا متناهية بالاعتماد على أجود المكونات الطبيعية بنسبة 90%.  ما هي علاقة عائلة بيلا حديد بعطورها الجديدة Ôrəbella؟

عارضة الأزياء الشهيرة GIGI HADID تتألق بحملة العطر الجديد

وقعَ اختيار علامة Rabanne على عارضة الأزياء المميزة Gigi Hadid، إحدى أبرز أيقونات الأنوثة العالمية، لتنضم إلى الحملة الخاصة بإطلاق العطر الجديد. وتعمل Gigi كمقدمة برامج ورائدة أعمال، فضلاً عن كونها عارضة الأزياء الأكثر تأثيراً بين جيلها ونجمة عالمية بارزة، كما أنها تشكل مصدر إلهام للسيدات في كل مكان في العالم.

وتكتب Gigi اليوم مع Rabanne فصلاً جديداً في مسيرتها، إذ تمّ تعيينها كسفيرة للدار لتقود جيلاً قادماً يعشق ملامح الأنوثة الجريئة، وذلك من خلال الترويج للعطر الجديد المميز بتصميمه المشرق بلون الذهب.

وتتمتع شخصية Gigi بصفاتٍ حيوية ومثيرة للإهتمام، حيث توظف ثقتها بنفسها للتعبير عن تفردها ودفعها لتحقيق المزيد من النجاح. كما تمتلك النجمة العالمية أكثر من 78 مليون متابع على إنستغرام، ما يعكس مكانتها البارزة في إلهام الجيل القادم لتخطي القواعد والحدود التقليدية والإحتفاء بالتفرد.

“يجسد عطر Million Gold للسيدات الشهرة الواسعة لـ Rabanne كعلامة رائدة في المجال، فهو عطرٌ يعبق بنفحات قوية وجميلة من شذى الورد والخزامى مع لمساتٍ من المسك المعدني المالح. كما أنني أعشق التوازن، وأعتقد أن شخصيتي تتمتع بالكثير من الصفات الرجولية، ما عزز إعجابي بالعطر الجديد الذي يجمع بين العناصر الأنثوية والرجولية بأسلوبٍ مبتكر”.

Gigi Hadid تتألق على ألحان أغنية Beyoncé 

تشتهر Rabanne بابتكار حملاتٍ لا تُنسى تعكس روح العصر، إذ تبتعد عن الصيحات الرائجة وترسم طريقها الخاص. وفي إطار حملتها الجديدة، تتخطى الدار جميع التوقعات وتقدم محتوى جريء وفق أعلى المستويات، تتناغم فيه عناصر الحملة مع إحدى أشهر المقطوعات الموسيقية الأيقونية.

وأشرف على إبداع الحملة المتلفزة والمطبوعة كل من المخرج الطموح Manu Cossu، والمصور Mert Alas المختص في مجال تصوير الأزياء، لتظهر Gigi بحركاتٍ ساحرة تخطف الأضواء وتأخذ عشاق الجمال إلى عالمٍ جديدٍ مفعم بالحماس ومزين بالذهب.

ويلمع نجم Gigi ضمن الحملة بلقطاتٍ تبرز ثقتها وطاقتها وسط منصة العرض الذهبية، وتتألق بفستانها المبتكر من قطع الكريستال والذهب الذي أبدعته علامة Swarovski على مدى أربعة أيام متتالية. وتظهر Gigi بإطلالة متألقة تشعّ جمالاً وهي تتراقص على أنغام موسيقى أغنية Pure/Honey التي تأسر الحواس للمغنية العالمية Beyoncé.

وتمثل أغنية Pure/Honey واحدة من أكثر الأغاني شهرةً لإحدى أبرز المغنيات جرأةً وقوة على مستوى العالم، إذ أصبحت أنشودة محببة لجميع الأجيال بعد أن تمّ إصدارها ضمن ألبوم Renaissance عام 2022، الذي أصبح أكثر الألبومات استماعاً على منصة Spotify خلال يوم واحد مع ما يزيد عن 43 مليون استماع.

إليكم المزيد: لاعب كرة السلة العالمي Jalen Green يعود لتجسيد عطر Rabanne الجديد

صور من جلسة تصوير العطر الجديد 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72994

مجلة ليالينا