Search
Close this search box.

لاعب كرة السلة العالمي Jalen Green يعود لتجسيد عطر Rabanne الجديد

عطور RABANNE

قدّمت علامة رابان Rabanne الإصدار الجديد من عطر Invictus، الذي يتميز بنفحاتٍ أخاذة تزخر بالحيوية والطاقة المعنوية الكامنة تحت اسم Invictus Parfum. ويأتي العطر بتركيبة جديدة تثري الحواس، والتي تجمع في نفحاتها بين الروائح الخشبية والمائية والعطرية لتمنح الرجل الطموح إطلالةً مفعمة بالثقة والرغبة بتحقيق النجاح.

عبوة جديدة نحتتها أيادٍ من ذهب

 

يتألق عطر Invictus Parfum بعبوته الاستثنائية التي تمثل كأس النصر الأيقوني
يتألق عطر Invictus Parfum بعبوته الاستثنائية التي تمثل كأس النصر الأيقوني

يتألق عطر Invictus من بين العديد من العطور  بعبوته الاستثنائية التي تمثل كأس النصر الأيقوني، والتي تتخذ هذا العام تصميماً ذكورياً جديداً على شكل حرف V، وكأنه منحوتٌ بفعل البرق مما يمنحه طابعاً مفعماً بالقوة الملحمية. Rabanne تضع معياراً ذهبياً جديداً مع أحدث عطورها

وتتألق العبوة بتدرجات الأزرق العميق، في حين يتلون المقبضان والجزء العلوي باللون الذهبي اللامع لأول مرة في تاريخ التصميم، بما يضفي إحساساً معززاً بالثقة؛

إضافةً إلى شعار “R” الجديد الذي يزين التصميم للمرة الأولى ويكشف عن بداية فصل ملحمي غير مسبوقة وزاخر بقيم الرجولة المهيمنة في تاريخ علامة RABANNE.

مزيج مُبهج لعشاق الإنتصار

تكشف تركيبة عطر Invictus الجديد، والذي أبدعته أيادي صانعتي العطور الشهيرتين عالمياً Caroline Dumur وAnne Flipo، عن لمسة غامضة وحادة ومبهجة في الوقت نفسه، حيث تجمع بين عبق الخزامى والفلفل الوردي القوي المنسجم مع رائحة الضباب البحري. ويتميز الإصدار الجديد في إضافة الصابون الأسود بطابعه البرّي إلى التركيبة، إلى جانب جوهر الآس وأوراق البنفسج التي تبعث على البهجة. في هذا السياق أفخم عطور العود الرجالية وأكثرها مبيعاً

وفي ختام هذه الملحمة العطرية، يصطدم سحر الكشميران وخلاصة خشب الصندل مع عبير المسك الفريد، ليقدم نفحاتٍ آسرة تلبي طموحات عشاق الأناقة العصرية.

الأسطورة JALEN GREEN يعود إلى أحضان INVICTUS

يعود Jalen Green، لاعب كرة السلة الشهير عالمياً وسفير علامة Rabanne، إلى تجسيد القوة المنتصرة لعطورات Invictus، فيأتي اليوم بوصفه الوجه الرسمي لعطر Invictus Parfum ذو الرائحة الشديدة والغامضة للتشكيلة، والمخصص للرجال الطموحين الذين يعيشون حياتهم وفقاً لمبادئهم الخاصة.

ويعتبر نجم كرة السلة الأمريكي الشاب Jalen تجسيداً مثالياً لهذا الإبداع الفوّاح، بفضل نظراته الجذابة وحيويته الغامرة وعزيمته الدائمة، فضلاً عن قدرته على إلهام العديد من الرياضيين الشباب للسعي نحو تحقيق طموحاتهم.

مجموعة INVICTUS الكاملة من RABANNE: حلم الرجل الطَموح

تستوحي مجموعة INVICTUS الكاملة جوهرها من الرجل الطموح الذي يجعل من حياته أسطورة حقيقية تُكتب أحداثها في صفحات التاريخ، وتتضمن المجموعة عطر Invictus Eau de Toilette الأصلي إلى جانب إصدارات Invictus Victory وInvictus Victory Elixir وInvictus Parfum.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70286

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.