Search
Close this search box.

هايلي بيبر صوت عطر Libre من YSL Beauty

هايلي بيبر Hailey Bieber

تكشف YSL Beauty عن أحدث إصدار لها Libre Flowers and Flames، الذي تعتمد تركيبته على مستخلصات الفانيليا وزهر البرتقال والزهور التي قبلتها الشمس. فتعرفي على التفاصيل:

أعلنت YSL Beauty عن فصل جديد ناري لعطر Libre الشهير، Libre Flowers & Flames، والذي تتصدره أيقونة الأناقة والجمال هايلي بيبر Hailey Bieber. ومع ذلك، هذا ليس مشروع عطر عادي. إنه تعبير فني كامل يحتفي بالحرية والتمكين والقوة التي تزدهر في مواجهة التحديات.

هايلي بيبر أول “صوت ليبري”

 

عطر YSL Libre
عطر YSL Libre

تبرز هايلي بيبر كأول “صوت ليبري” من بين أربعة “أصوات ليبري” سيتم الكشف عنها. السلسلة، التي تحمل عنوان “Burn to Bloom” هي تكريم حار لروح ليبري – المرأة التي تحتضن تناقضاتها وتدفع الحدود وتحدد حقيقتها الخاصة. تم تصوير المشروع من قبل المصور الشهير تايلر ميتشل، ويصور بيبر وهي تجلس على قمة تحفة معمارية مذهلة في لوس أنجلوس، المدينة التي تحلق فيها الأحلام. ثقتها بنفسها وإيمانها بنفسها واضحان، ويجسدان جوهر Libre Flowers & Flames بشكل مثالي.

تقول بيبر: “أنا متحمسة لأن أكون واحدة من النساء اللاتي يمثلن هذا الجيل وأن أكون جزءًا من هذا المشروع خلال هذه الفترة الخاصة في حياتي. يسمح لنا هذا المشروع بإظهار نقاط القوة في ملكية الذات والثقة والتنوع، وأنا سعيدة جداً بأن أكون جزءًا منه”. المزيد من أجمل 10 عطور نسائية جديدة لهذا الموسم ستلفت من حولك!

ثلاث نساء جديدة

لكن مؤسسة رود لن تخوض هذا المشروع بمفردها. سيتم الكشف عن ثلاث نساء أخريات قويات في الأسابيع المقبلة، وتضيف كل منهن صوتها وقصتها الفريدة إلى السلسلة. معاً، يمثلن جيلاً جديداً، وقوة لا يستهان بها، وشهادة على قوة احتضان فرديتك.

دعونا نتحدث عن العطر نفسه Libre Flowers & Flames هو انفجار من النوتات الزهرية المشمسة. تخيل رائحة جوز الهند الاستوائية الكريمية الممزوجة بالتوابل المشعة لزنبق الصحراء. تضيف لمسة من زهر البرتقال لمسة من الحلاوة، بينما تضمن قاعدة الفانيليا الغنية أن يترك هذا العطر انطباعاً دائماً. إنه عطر جريء وآسر مثل النساء اللواتي يرتدينه. في هذا السياق هيلي وجاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول بعد 6 سنوات زواج!

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72417

مجلة ليالينا