Search
Close this search box.

أفضل 10 مطاعم في البندقية – فينيسيا ننصح بزيارتها!

أفضل 10 مطاعم في البندقية

البندقية أو فينيسيا هذه المدينة الإيطالية الشهيرة وعلى الرغم من صغر حجمها توفر إمدادات طازجة لمنازل المدينة ومطاعمها. المأكولات البحرية هي أساس مطبخ المدينة، لكنها ليست القصة كاملة. هناك تراث صحي من أطباق اللحوم من المناطق الداخلية في البندقية، والخضروات من جزر البحيرة هي عنصر ثابت. في هذا الموضوع نعرض لكم أفضل المطاعم لتجربتها خلال رحلتكم.

مطعم Local الحائز على نجمة ميشلان

فسيح بشكل غير عادي ومطلي بظلال من اللون الأزرق البحري، وهو ما يعنيه: الديكور يشتمل على الحرف المحلية (بما في ذلك آلاف الخرز الزجاجي الملون الموضوعة في الأرضية) والمطبخ مليء بالمنتجات المحلية الطازجة الرائعة، والتي يتم الحصول عليها من المنطقة وتحويلها إلى أطباق تتناغم مع التقاليد. في المطبخ المفتوح، يقوم الشيف سالفاتوري سودانو بإعداد أطباق لقوائم طعام مكونة من سبعة أو تسعة أطباق، والتي قد تشمل الأرز مع المحار أو الحبار الفينيسي المطبوخ بحبره الخاص.

مطعم Adriatica

هناك أسباب عديدة لزيارة هذا المكان الأنيق في منطقة سياحية قليلة السكان في جنوب غرب البندقية: فندق Palazzo Experimental – موطن مطعم أدرياتيكا – هو مزيج رائع من الديكور المخطط الذي يذكرنا بأكواخ الشاطئ الجميلة؛ بار الكوكتيل هو أحد أكثر بارات البندقية عصرية؛ والمطعم نفسه يقدم بدائل مثيرة للإهتمام للتقاليد الفينيسية، مستوحى من المكونات الموجودة في جميع أنحاء ساحل البحر الأدرياتيكي. اجلسوا في مقعد فخم للإستمتاع بحساء الفلفل الحلو البارد مع الفاصوليا الخضراء وجبن الماعز، أو سمك القاروص والكوسة المحشوة بلح البحر وصلصة الزعفران. إنه مكان مفتوح طوال اليوم، ويقدم وجبات خفيفة خارج أوقات الوجبات القياسية. في هذا السياق  أفضل مطاعم مأكولات الشرق الأقصى في أبوظبي

مطعم Hostaria Castello

يقع هذا المطعم على مرمى حجر من ساحة سان ماركو وريفا ديجلي سكيافوني المزدحمة المطلة على البحيرة، وقد واجه منافسة شرسة ليصبح المفضل لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء منذ افتتاحه في عام 2021. إنه نسخة حديثة من مقهى العثمانيين، مع أرائك مخملية فاخرة وقطع خشبية عتيقة تتناقض مع خلفية من الطوب والخرسانة. تحتوي القائمة على شيء يناسب الجميع، وتوازن بين المأكولات البحرية واللحوم والأطباق النباتية. تتنافس الأطباق الإيطالية الأساسية المريحة مثل الرافيولي مع الريكوتا والسبانخ مع التقاليد المحلية، على سبيل المثال التاغلياتيلي بالأسكلوب والبيستو.

مطعم Osteria Giorgione da Masa

تجوّلوا في هذا المشروع الذي يعود تاريخه إلى عام 2021 بالقرب من جسر الريالتو وقد يخطئ البعض في اعتقادكم أنكم ستتذوقون أطباق أوستريا التقليدية. فكروا مرة أخرى. يستخدم الشيف ماساهيرو هوما، الذي يتمتع بسجل حافل في المطابخ في جميع أنحاء إيطاليا، المكونات المحلية لإنتاج أطباق يابانية أصيلة بلمسة فينيسية. ومن أبرز الأطباق صيد اليوم المدخن النيئ، وفطائر الروبيان والمعكرونة محلية الصنع مع التونة والأعشاب البحرية. قد يهمكم  أفضل مطاعم جدة لوجبة إفطار مميزة

مطعم Osteria Alle Testiere

يتطلب الأمر الصبر للحصول على طاولة في هذا المطعم الصغير حيث يتنقل الموظفون عبر عدد قليل جداً من الطاولات المزدحمة لتقديم أطباق مصنوعة من مأكولات بحرية طازجة من السوق. في المطبخ، يفضل الشيف برونو جافاجنين البساطة المطلقة لإبراز النكهات الرقيقة للأسماك والخضروات المزروعة محلياً. قد تتضمن القائمة المتغيرة يومياً كابيلونغي المشوي (محار حاد) أو نيوتشي جراد البحر أو مازانكول آلا بوسارا(جمبري مطهي). الحلويات رائعة.

مطعم All’Arco

تجذب المشاهد والأصوات والروائح الغامرة وأكوام المأكولات البحرية الطازجة قطعاناً من المتسوقين إلى سوق الأسماك اليومي في البندقية، والذي يقع تحت رواقه القوطي الجديد. وبمجرد انتهاء الأعمال الجادة، يتدفق البائعون والمشترون على حد سواء إلى الباكاري التقليدية تحت الأروقة المحيطة. يعد All’Arco أحد أكثر الأماكن شعبية، ويحتاج الأمر إلى مناورة ماهرة للوصول إلى المنضدة أو الحصول على مقعد على أحد الطاولات الثلاثة فقط. يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية الكلاسيكية ciccheti ،مثل البروشيت مع baccalà mantecato (سمك القد المملح بالكريمة) أو sarde in saor (سردين في صلصة حلوة وحامضة).

مطعم Antiche Carampane

هناك جيل جديد يدير المكان الآن – مع التركيز على المأكولات الجيدة – ولكنكم ستظلون تجدون نسبة كبيرة من البندقية بين الزوار المميزين القادرين على العثور على هذا المكان المخفي. تغطي القائمة الأطباق الفينيسية التاريخية، بما في ذلك المأكولات البحرية المقلية الرائعة. كل شيء طازج للغاية، مع الأسماك والخضروات التي تم اصطيادها للتو من أوستي في أورتو. إليكم أفضل المطاعم الإيطالية في دبي بإطلالات خلابة وتجارب إستثنائية

مطعم Alla Frasca

يعد هذا المقهى مكاناً رائعاً للإستمتاع بتناول وجبة تحت شرفة مغطاة بالويستريا – إذا تمكنت من العثور عليها. إنه قريب جداً من محطات الحافلات المائية المزدحمة في شمال فوندامينتي نوفي، لكنه مخفي في أعماق مدينة البندقية السكنية. تدخل المنتجات الطازجة في الأطباق التي تتراوح من كارباتشيو لحم البقر مع جبن البارميزان إلى الغنوتشي مع الروبيان والكوسة ومعكرونة المأكولات البحرية المختلطة ولحم التونة المطهو ​​على نار هادئة.

مطعم Glam

غلام هو المطعم الوحيد الحائز على نجمتي ميشلان في البندقية، وهو مطعم رائع. يشرف الشيف الإيطالي الفائق إنريكو بارتوليني على المطبخ الذي يتولى قيادته الشيف الموهوب دوناتو أسكاني. كل طبق في قائمة التذوق المتوازنة بشكل رائع هو متعة للعين وللفم، مع تطابق الأذواق والقوام بشكل مثالي. الإلهام فينيسي؛ والنتيجة النهائية فريدة من نوعها. مطاعم شهيرة في دبي عليك زيارتها في عطلة نهاية الأسبوع

مطعم Al Timon

يتميز Al Timon بقاربه الخشبي التقليدي الذي يرسو بشكل دائم في الخارج، يعد هذا المكان الشهير ملاذاً لأولئك الذين يتوقون إلى تناول اللحوم. إنه مطعم شرائح لحم  ومحطة رئيسية في مشهد المشروبات في البندقية. يتجمع محبي اللحوم على ألواح اللحوم المشتركة – قطع ضخمة من شرائح لحم فيورنتينا أو لومباتيلو أو شاتوبريان، موضوعة على صحن من الخضار ورقائق البطاطس المقطعة يدوياً. اجلسوا على إحدى الطاولات الخارجية المرغوبة للإستمتاع بالمكان المثالي: قناة طويلة تحيط بحي غيتو التاريخي في البندقية وتوفر إطلالات خلابة على غروب الشمس.

بالصور أفضل 10 مطاعم في البندقية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72767

مجلة ليالينا