Search
Close this search box.

أفضل المطاعم الإيطالية في دبي بإطلالات خلابة وتجارب إستثنائية

لا شك أن المطاعم الإيطالية لها مكانتها الخاصة وهي مقصد لأغلب الناس. وتضم دبي مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدّم أطباقاً إيطالية عالمية المستوى وتنال إعجاب الضيوف، إن من حيث فخامة المكان أو حسن الضيافة أو الأطباق الإيطالية الشهية واللذيذة. وقد إخترنا الوجهات التي تتصدّر القائمة وتتفوّق على غيرها من المطاعم.

1- Il Borro Tuscan Bistro

تلذّذ بأشهى المأكولات الإيطالية في مطعم Il Borro Tuscan Bistro الفاخر الذي أسّسه “فيروتشيو فيراغامو”، إبن “سالفاتوري فيراغامو” في دبي والذي يستقطب عدداً كبيراً من زوّار المدينة. ومايميزه أن قائمة الطعام ترتقي بالأطباق الإيطالية الفاخرة إلى مستويات جديدة، كما أنها تحافظ في الوقت نفسه على أصالتها بفضل الوصفات التي تعتمد على المنتجات العضوية. ويعتبر طبق “أوسوبوكو” الإيطالي الكلاسيكي الذي يضم شريحة لحم مطهية ببطء مع الهريس الكريمي من أشهى الأطباق.

2- Ronda Locatelli

يُعتبر مطعم Ronda Locatelli أحد أقدم المطاعم الإيطالية في دبي، وهو يقع في فندق  “أتلانتس”، النخلة ويقدّم أشهى الأطباق الكلاسيكية التي يعدّها الشيف الشهير “جورجيو لوكاتيلي” الحائز على نجمة ميشلان وفقاً لمعايير إستثنائية. وقد إكتسب شهرة كبيرة، إذ يوفّر إطلالات خلابة ويُعد الوجهة المثالية لعشاق الطعام اللذيذ والمُحضّر بطريقة رائعة. ويتميّز المطعم أيضاً بأجوائه العائلية المريحة وأطباقه التي تشمل بيتزا “نابولي” و”رافيولي دي بويو” وحلوى “تيراميسو”. اللذيذة.

3- Bussola

يجمع مطعم Bussola بين ثلاثة مطاعم في مطعم واحد، حيث يوفّر في الطابق الأرضي تجربة طعام تقليدية فاخرة، فيما يقدّم على سطح المبنى أشهى أنواع البيتزا المطهية على الحطب. أما مطعم “بوسولا ماري”، فيتيح للضيوف تناول الطعام الفاخر بالقرب من الشاطئ والاستمتاع بإطلالات رائعة على دبي مارينا ونخلة جميرا عند الغروب. يقدّم المطعم قائمة طعام مستوحاة من صقلية تلائم أذواق جميع الضيوف من مختلف الفئات العمرية. ويشتهر بطبق “الرافيولي” المحشو باللحم والجبنة، وبيتزا “لا بوسولا” التقليدية الشهية.

4- Scalini

يعتبر مطعم Scalini الذي يقع في منتجع “فور سيزونز” الوجهة المثالية للإستمتاع بتجربة طعام مميزة، إذ يقدّم أطباقاً تعتمد على وصفات عريقة تُنسب إلى كتب الطهي القديمة من إيطاليا. فيمكنك أن تجرب طبق “بيكاتينا أل ليموني” أي إسكالوب اللحم مع صلصة الليمون وطبق “سباغيتي ألاستيشي” أي المعكرونة مع “اللبوبستر”.

هذا ويقدّم المطعم مأكولات إستثنائية وخدمة مميزة وتجربة فريدة للضيوف. ويمكنك الجلوس في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق والإستمتاع بتصميم المطعم الجميل وأجوائه المميزة.

5- Matto

يقع مطعم Matto في فندق “ذا أوبروي” ويتميّز بخدمته الإستثنائية وأجوائه المريحة وديكوره الرائع. ويقدّم أطباقاً شهية تشمل كعكة الخرشوف مع جبنة “البيكورينو”، و”الكانولي” المحشو بجبنة “الريكوتا” الحلوة والشوكولا والفستق. ويستقطب المطعم عدداً كبيراً من زوار المدينة، بفضل أجوائه النابضة بالحياة وأطباقه المميزة وعروضه الفريدة طيلة أيام الأسبوع.

6- GIA 

يقع مطعم GIA في قاعة الأزياء Fashion Avenue في دبي مول، وتوفّر شرفته إطلالات رائعة على نافورة دبي. يقدّم المطعم أطباقاً فاخرة من وحي المطبخ التوسكاني، حيث تشمل قائمة الطعام المميزة طبق “تاليوليني آل تارتوفو” أي المعكرونة بالكمأة و”تالياتا دي واغيو” الذي يضم شريحة اللحم اليابانية الشهيرة. كما يقدّم مأكولات إماراتية إيطالية. إضافةً الى توفيره خدمة إستثنائية.

7- Andiamo

يقع مطعم Andiamo الإيطالي الكلاسيكي في فندق “جراند حياة” ويتميّز بديكوره النابض بالحياة ومطبخه المفتوح. تتمحور قائمة الطعام حول الأطباق الإيطالية الكلاسيكية والمبتكرة التي ترضي جميع الأذواق، بما فيها البيتزا المطهية على الحطب. ويُعتبر مطعم “أنديامو” الوجهة المثالية للعائلات، إذ تضم قائمة الطعام أطباقاً تلائم جميع الأعمار، كما يشتهر بمجموعة حلوياته المتنوعة واللذيذة، لاسيما “الكانولي” و”التيراميسو”.

8- Leonardo

يقع مطعم Leonardo في فندق “ستيلا دي ماري” في دبي مارينا ويتميّز بأسلوبه البسيط، إذ يركّز الطهاة على الأطباق الكلاسيكية التي يتم إعدادها بمهارة وأناقة من المكونات الطازجة وتُضاف إليها اللمسات الأخيرة على الطاولة قبل تقديمها. وتشمل الأطباق المميزة “كارباتشيو” اللحم و”تارتار” التونة في “الجازباتشو” و”النيوكي” المُعدّ على الطريقة المنزلية، وغيرها من الأطباق الشهية. كما يتميّز المطعم بخدمته الفريدة وأجوائه الاستثنائية وديكوره المستوحى من أعمال “ليوناردو دافنشي”.

9- Solo

يقع مطعم Solo في فندق “رافلز” دبي، ويتم إدراجه دائماً على قائمة أفضل المطاعم الإيطالية في المدينة. ويفخر بكونه مطعماً محلياً يقدّم المأكولات الإيطالية اللذيذة التي يتم إعدادها بشغف من المكونات الإيطالية المحلية أو الموسمية، كما يوفّر خدمة استثنائية تنال إعجاب الضيوف. وتبرز المكوّنات الطازجة في أطباق المطعم مثل “الريزوتو” بثمار البحر، و”البوراتا” مع قالب الحلوى بالحبق، والمثلجات المُعدة على الطريقة المنزلية. كما يشتهر المطعم بمشروباته المبتكرة التي يتم إعداد العديد منها على الطاولة مباشرةً.

10- Vivaldi

يطل مطعم Vivaldi على خور دبي ويقع في فندق وأبراج “شيراتون” خور دبي، وتوفّر شرفته ونوافذه الواسعة إطلالات رائعة على أفق المدينة، بما فيه برج خليفة. كما يتميّز تصميمه الداخلي بديكور أنيق وبسيط.

يشتهر المطعم بخدمته الإستثنائية وإطلالاته الخلابة ويقدّم أطباقاً جميلة وعالية الجودة حيث نال طبق “الموزاريلا” وطبق “الريزوتو” بثمار البحر إعجاب العديد من الضيوف. فضلاً عن أنه يُعد من الوجهات القليلة التي تقدّم وجبة “البرانش” المسائية في دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27594