Search
Close this search box.

أفضل مطاعم جدة لوجبة إفطار مميزة

مدينة جدة الغارقة في التاريخ والتراث الثقافي الغني، تنبض بالحياة خلال شهر رمضان المبارك. عندما يبدأ الناس في رحلة النمو الروحي، يدعو وقت الإفطار إلى وجبات مشبعة وتجمعات اجتماعية راقية، وكلها مجتمعة بأسلوب سعودي جوهري.

تشتهر المدينة بمزيجها السلس من الحداثة والتقاليد، ولا تعاني من نقص في المطاعم الرائعة. من الأطباق الغريبة إلى الأطباق العربية الشهية، تميل هذه المطاعم الراقية إلى روح شهر رمضان من خلال عروض وتجارب مثيرة لتناول الإفطار.

مطاعم شهيرة في دبي عليك زيارتها في عطلة نهاية الأسبوع

 

Shababik

تحتل المأكولات اللبنانية التقليدية مركز الصدارة في هذا الموقع الخلاب. تم تصميم القائمة للمشاركة، وتضم قائمة غريبة من الأطباق القديمة. من الحساء وأطباق اللحوم إلى أطباق المزة والحلويات اللذيذة، بما في ذلك الكنافة والمفروكة، يقدم شبابيك في حي الروضة بجدة المأكولات الشهية وأجواء منزلية لنهاية مثالية ليوم صيام.

خيمة المركز الرمضاني

إجعلي كل أحلامك البدوية تنبض بالحياة مع تجربة الإفطار الأنيقة في الخيمة. تتوفر خيمة المركز الرمضاني من مجموعة ليلتي طوال شهر رمضان من الساعة 6.30 مساءً حتى 3.30 صباحًا، وتتميز بتصميمات داخلية أنيقة من الأرابيسك ومحطات طهي حية وبوفيه لذيذ. مقابل 560 ريالاً سعوديًا فقط للشخص الواحد، يمكن للزوار الاستمتاع بالأطباق الغريبة من جميع أنحاء العالم أثناء الاستمتاع بالترفيه المفعم بالحيوية وملاذ الطهي المثير.

Roka

يحتوي هذا المطعم الياباني الراقي على قائمة منسقة لوجبة الإفطار في شهر رمضان. تضم القائمة مجموعة مختارة من الأطباق المميزة، مثل طبق الأرز العطري الشهير مع الفطر الياباني وزبدة الميسو والكمأة المحلوقة، وتتضمن تمرًا لإفطارك ومشروبًا منعشًا ومجموعة من المقبلات للاختيار من بينها. إذا كنت ترغبين في شيء حلو، فمن المؤكد أن كوكتيل روكا الرمضاني الخاص، المصنوع من مزيج لذيذ من الإسبريسو والتمر والحليب وجوهر اللوز، سوف يعجبك بالتأكيد. ابتداءً من 195 ريالاً سعوديًا للشخص الواحد، تبدأ قائمة الإفطار من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا.

Cafe-Bateel

يشتهر مقهى Bateel بنكهاته المتوسطية المميزة، ويمكن الاستمتاع بمجموعة الأطباق الشهية في وجبة الإفطار اللذيذة المكونة من ثلاثة أطباق. تشتمل القائمة المنسقة على أطباق مثل سلطة العدس والذرة المحمصة المغذية، وسمك السلمون المشوي والكينوا، ومخفوق التمر اللذيذ. بسعر 225 ريال سعودي للشخص الواحد، ويستمر العرض طوال شهر رمضان

Ritz-carlton-Jeddah

إستمتعي بإفطار مناسب للملوك في قاعة Palace Ballroom في فندق الريتز كارلتون. ولإكمال الأجواء الفخمة بديكورها الفني وأجوائها الأنيقة، تشتمل قائمة البوفيه على أطباق مستوحاة من التقاليد والعادات الرمضانية الغنية. فكّري في الكباب المشوي، والمأكولات البحرية الطازجة، والبرياني العطري، في حين تكمل الحلويات والكوكتيلات الرائعة هذه التجربة المهيبة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65187