Search
Close this search box.

أفضل 10 مقشرات للوجه للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة

تقشير البشرة

في السابق كان موضوع تقشير البشرة عملية دقيقة جداً، لكن التطورات الطبية الحديثة في المنتجات يتيح لك الحصول على بشرة صافية وناعمة دون فركها وتعريضها للتحسّس أو الأذى. فيما يلي، قمنا بتجميع أفضل المقشرات للحصول على بشرة مخملية وخالية من العيوب.

SkinMedica AHA/BHA Exfoliating Cleanser

يستخدم هذا المنظف المقشر حبيبات دقيقة للغاية من زيت الجوجوبا لإزالة الجلد الميت وتحسين الملمس العام، بالإضافة إلى مستخلص اللافندر للمساعدة في شد البشرة وتخفيف الإلتهاب، وزيت الحمضيات لتقليل ظهور المسام. أنه لطيف بما يكفي لاستخدامه من ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع ويعمل بشكل جيد مع جميع المنتجات الأخرى.

Versed Doctor’s Visit Instant Resurfacing Mask

انتشر هذا القناع على نطاق واسع على TikTok، وحصد آلاف المشاهدات والإعجابات من قبل المراجعين لنتائجه اللامعة التي تشبه البشرة الزجاجية. القناع الأسبوعي عبارة عن مزيج قوي من المقشرات الكيميائية (حمض اللاكتيك وحمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك) والإنزيمات. وكما يوحي الإسم، فإن القناع يعدك بالنتائج التي تتوقعينها خلال دقيقتين إلى ثلاث دقائق. تعرفي على  المنتجات التي يجب إستعمالها إذا بشرتكِ معرضة لحب الشباب

Sisley-Paris Exfoliating Enzyme Mask

هذا المقشر سريع المفعول عبارة عن تركيبة مسحوقة تتحول إلى عجينة كريمية عند تنشيطها بالماء، لذلك يجب الإحتفاظ به في الحمام واستعماله لمدة دقيقة إلى دقيقتين. المكون الرئيسي هو الباباين، وهو إنزيم طبيعي 100% مشتق من البابايا يزيل الخلايا الميتة بلطف للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقاً على الفور. بالتأكيد، إنه باهظ الثمن، لكن هذا المنتج هو أحد أكثر الإستثمارات التي تستحق العناء في روتينك الجمالي.   في هذا السياق قد يهمك فوائد إكليل الجبل للبشرة.. وأفضل مستحضرات العناية بجمالك!

SkinCeuticals Micro-Exfoliating Scrub

يستغل هذا المقشر قوة معدن طبيعي يسمى السيليكا المائية. فهو ينظف المسام ويزيل الشوائب وخلايا الجلد الميتة للحصول على بشرة ناعمة وطرية. وإذا كنت تميلين إلى الإفراط في التقشير، فهذا خيار رائع لأنه يحتوي أيضاً على مكونات لطيفة ومرطبة مثل الغلسرين وخلاصة الصبار التي تساعد في تعزيز حاجز الجلد الصحي.

TATCHA Rice Enzyme Powder

يأتي هذا المقشر اللطيف للغاية من Tatcha في شكل مسحوق يمكن نقله بسهولة. أضيفي القليل من الماء وستتحول التركيبة إلى رغوة حليبية مع حبيبات نخالة الأرز اليابانية الناعمة. الحبيبات دقيقة للغاية لدرجة أنك قد تتساءلين، هل هذا يعمل حقاً؟ لكن الدليل هو بعد استعماله، عندما تشعرين بنعومة بشرتك وعدم شدها على الإطلاق.   

THE ORDINARY Glycolic Acid 7% Toning Solution

هو منتج العناية بالبشرة يباع مباشرة من الصيدلية لتسهيل عملية التقشير. فهو مصنوع من حمض الغليكوليك، وهو أحد أصغر أنواع جزيئات الأحماض، مما يجعله فعالاً بشكل لا يصدق لأنه يخترق الجلد بشكل جيد.

Sunday Riley Good Genes All-In-One Lactic Acid Treatment

هذا المصل هو مقشر كيميائي رائع آخر، وقد حصل على ما يقرب من 1000 تقييم بخمس نجوم على موقع سيفورا. وإذا كنت تتساءلين عن سبب رائحة الخميرة التي يعطيها المنتج، فإن حمض اللاكتيك هو المكون الرئيسي. وهو حمض قوي لا يحسّس البشرة من حمض الغليكوليك، وهو مشتق من الحليب ويأتي بخصائص مرطبة رائعة.

Drunk Elephant T.L.C. Sukari Babyfacial

قناع تجديد البشرة Drunk Elephant. إنه مثالي للمناسبات الخاصة التي تتطلب الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة وإضفاء لمسة من التألق على الوجه. إنه قوي وقد يكون غير مريح بعض الشيء – خاصة إذا كانت بشرتك حساسة – ولكن مزيج 25% من أحماض ألفا هيدروكسي و2% من أحماض بيتا هيدروكسي سيترك بشرتك تبدو وكأنها جديدة تماماً. تستخدمه بعض النساء قبل حفلات الزفاف وحفلات الكوكتيل وأي مناسبة أخرى تريد فيها أن تكون بشرتك ناعمة وخالية من الملمس الخشن بحيث ينساب المكياج عليها بسهولة.

Eadem Cashmere Peel

يساعد هذا التونر الحليبي على فتح المسام وإزالة الرؤوس السوداء وتقليل البهتان وإخفاء البقع الداكنة وفرط التصبغ دون استخدام حبيبات دقيقة أو ملح أو سكر أو مكونات كاشطة أخرى موجودة عادةً في المقشرات الفيزيائية. يمتص بسرعة ويترك البشرة ناعمة ومرنة. إليك المزيد من أغلى مستحضرات العناية بالبشرة ويصل سعر بعضها إلى 13000$ !

Paula’s Choice Skin Perfecting 2% BHA Liquid Salicylic Acid Exfoliant

إن هذا المنتج هو المفضل للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، فهو خفيف الوزن ويمتص بسرعة إلى حد ما. وقد ابتكرته خبيرة التجميل باولا بيغون من Paula’s Choice، فهو يحتوي على مزيج من أحماض بيتا هيدروكسي (فئة من الأحماض معروفة بتنظيف المسام)، مما يحافظ على البشرة صافية ومشرقة.

بالصور أحدث مستحضرات تقشير البشرة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72641

مجلة ليالينا