Search
Close this search box.

أغلى مستحضرات العناية بالبشرة ويصل سعر بعضها إلى 13000$ !

مستحضرات العناية بالبشرة من La Prairie Platinum

تعتمد العلامات التجارية الفاخرة للعناية بالبشرة على تحقيق رغبة النساء وحتى الرجال في الحصول على بشرة شابة على الدوام  مع المظهر المشرق النضر. تعدكم  هذه المنتجات بتجديد البشرة واستعادة الرطوبة والتألق. فيما يلي اخترنا لكم أفخر  وأغلى مستحضرات العناية بالبشرة في العالم لتتعرفي عليها:

كريم Dior L’Or de Vie

السعر: $7,500

هو تحفة فنية مطلقة من مستحضرات التجميل وجوهرة بمفول واضح، أُعيد ابتكار L’Or de Vie La Crème تحت إشراف Xavier Le Normand، الفنان وصائغ المجوهرات المُدرب، كجزء من تعاون فريد في Dior: زجاجة سرية كعمل فني ذات الأوجه الذهبية. تجمع تقنيات الخبراء الدقيقة والمصممة بدقة، يتم نفخ كل زجاجة على الساخن ونحتها وصقلها وتثبيتها.

يعتبر L’Or de Vie La Crème تحفة فنية في التركيبة، حيث يمارس قوة حقيقية على تأثيرات الزمن. وهو كريم  مخملي، يذوب قوامه على البشرة ليمنحك شعوراً لا نهائياً بالنعومة والترطيب. بعد استعماله، ستبدو بشرتك شابة ومشرقة بفضل عناصره المقاومة لـ علامات الشيخوخة والضغوطات البيئية. كذلك ستحصلين بعد استعماله على بشرة مرنة وممتلئة.

كريم X Baccarat AQ Meliority Cream

السعر: 5000$

تعاونت العلامة التجارية اليابانية الفاخرة لـ مستحضرات العناية بالبشرة من La Prairie PlatinumDecorté مع Baccarat وMarcel Wanders لإنشاء هذا العرض المحدود. تم إطلاقه للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس الشركة. يحتوي الكريم على 30 مكوناً تم اختيارها بعناية لدعم تجديد البشرة ومساعدة البشرة على التحول إلى الأفضل. عند وضع الكريم، سيذوب على بشرتك وتمتصه بالكامل.

المكونات الرئيسية الثلاثة هي مستخلصات Benifuki وMurasaki-cha وMucuna البيضاء. يتم جمع مستخلص بينيفوكي من أوراق الشاي الأخضر المزروعة عضوياً في ياكوشيما، إحدى جزر التراث العالمي التابعة لليونسكو. موراساكي تشا هي الكلمة اليابانية للشاي الأرجواني. إنه نوع خاص من أوراق الشاي أنشأته مؤسسة أبحاث الشاي في كينيا. الأخير، الماكونا البيضاء، هو أحد مضادات الأكسدة القوية. تم استخدامه في الطب القديم لتعزيز تجديد الجلد.

كريم La Prairie Platinum Rare Haute-Rejuvenation

السعر: $1,690
يعد كريم لابريري La Prairie من بين أغلى منتجات العناية بالبشرة في العالم، فهو مرطب للبشرة ويجدد شبابها من أعمق طبقاتها، ولكن سبب بيعه الرئيسي هو قدرته على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة من خلال البلاتين متعدد الببتيد الذي تم بحثه بشكل مكثف. يتمتع الكريم بلمسة نهائية لامعة. كما أنه يحتوي على جزيئات مضيئة تعكس الضوء، مما يمنحك بشرة مثالية تقريباً لا تشوبها شائبة بشكل طبيعي وعلى الفور.

فوائده: يحافظ على تماسك البشرة ورطوبتها على المدى الطويل. يقلل بشكل واضح من ظهور خطوط التعبير والتجاعيد. ويحول علامات الشيخوخة المرئية دون تعديل نسيج البشرة ولونها. تابعي كريمات فاخرة لترطيب البشرة 

قناع Artemis LED Mask & Neck System

السعر: $3,500

تقنية K-Beauty الكورية لجيل أرتميس. مصممة للنساء اللواتي يبحثن عن مظهر البشرة الزجاجية. يعد العلاج بتقنية LED (الصمام الثنائي الباعث للضوء) تقنية رائدة تستخدم أطوال موجية محددة من الضوء لاختراق الجلد على أعماق مختلفة. تؤدي هذه العملية إلى تفاعلات طبيعية داخل الخلايا، مما يؤدي إلى تحسينات ملحوظة في صحة الجلد. يسخر قناع Artemis LED، العلم بدقة، ويقدم مجموعة من الأضواء التي تلبي احتياجات البشرة المختلفة:

الضوء الأحمر: يعزز إنتاج الكولاجين، مما يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة، وبالتالي تنشيط البشرة المتقدمة في السن للحصول على توهج شبابي.

الضوء الأزرق: يستهدف البكتيريا المسببة لحب الشباب، ويقلل حب الشباب بشكل فعال ويمنع ظهور البثور في المستقبل، مما يضمن بشرة نقية .

الضوء الأخضر: يساعد في تقليل التصبغ، وتهدئة البشرة، وتقليل البقع الداكنة، مما يكشف عن بشرة أكثر تجانساً. 

هذه المنتجات التي يجب إستعمالها إذا بشرتكِ معرضة لحب الشباب

كريم 3Lab Super Cream

السعر : 950 $

يعد Super cream أغلى كريم للوجه من 3Lab والذي يعد بإصلاح البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة. يحتوي الكريم على هرمون النمو الذي تم تطويره معملياً والذي يعزز صحة البشرة وتجديد شبابها. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي أيضاً على مسحوق مضاد للشيخوخة يساعد على إصلاح الخلايا الباهتة والتالفة. وتشمل المكونات الأخرى تقنية الخلايا الجذعية للتفاح وألفا ميلايت وأوسيليفت ودم التنين هذه بعض المكونات النباتية التي تقلل التجاعيد وتبطئ الشيخوخة.

كريم  Lancer Legacy Youth Treatment

السعر : $1,000

يحتوي كريم الوجه Lancer Legacy Youth Treatment على أكثر من 30 مكوناً مصدرهم من جميع أنحاء العالم. تم تصميم المكونات في 5 مجمعات تدعم تجديد البشرة، وتستعيد حيوية البشرة، وتوفر حاجزاً للرطوبة، ودفاعاً مضاداً للأكسدة، وتشبع الماء.

كريم Skin Celestial Black Diamond Cream111

السعر : $1095

كريم Celestial Black Diamond هو جزء من مجموعة 111Skin’s Intensive. 111Skin هي شركة أسسها جراح إعادة البناء التجميلي الشهير الدكتور يانيس ألكسندريدس وزوجته إيفا ألكسندريدس.

كريم الوجه هذا مناسب بشكل خاص للبشرة الأكثر عرضة للشيخوخة. يحتوي على مكونات تجديد البشرة من الدرجة السريرية التي تساعد على إحياء البشرة الجافة وعلاج الشيخوخة. يعمل الكريم على تحسين مرونة وملمس الجلد من خلال توفير ترطيب مكثف.  ويخفّف من فرط التصبغ ويوفر لوناً متساوياً للبشرة.

كريم Orchidee Imperiale Black Anti-Aging

السعر : $1,450

يعد كريم Orchidée Impériale Black The Cream من Guerlain، نتيجة 15 عاماً من الأبحاث، بمثابة ثورة في مجال العناية بالبشرة، حيث يسخر قوة Black Orchid التي تتحدى الشيخوخة لإنشاء إكسير قوي. من هذه الزهرة البيروفية العجيبة تأتي تقنية المناعة السوداء الخاصة بالعلامة التجارية والتي تستهدف نظام الدفاع عن البشرة، مما يشجع على المرونة والتجديد لمحاربة علامات الشيخوخة وتقليل ظهور التجاعيد، مما يؤدي إلى مظهر مشدود بشكل ملحوظ وأكثر ليونة وإشراقاً رائعاً.

كريم   Clé de Peau Beauté

السعر: 13000$

يعتبر كريم La Crème (إصدار محدود 2012) من Clé de Peau Beauté أغلى كريم للوجه لمحاربة الشيخوخة تم بيعه على الإطلاق. أطلقت Clé de Peau Beauté كريم الوجه هذا في سبتمبر 2012 للإحتفال بالذكرى الثلاثين لشركتها الأم Shishedo. وبلغ سعر جرة الكريم سعة 50 مل 13213 دولاراً. تم تعبئة الكريم خصيصاً، وتم بيع ثلاث عبوات فقط. الجرار مصنوعة من 30 طبقة من الكريستال وثلاث حلقات من البلاتين. تم تصميم العبوة خصيصاً من قبل صانع الزجاج الفرنسي كريستال سانت لويس.

أغلى كريمات العناية بالبشرة 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70731

مجلة ليالينا