Search
Close this search box.

 المنتجات التي يجب إستعمالها إذا بشرتكِ معرضة لحب الشباب

أٌجريت دراسة عام 2022 في المملكة المتحدة تثبت أن أكثر من ثلث البالغين عانوا من حب الشباب في مرحلة ما من حياتهم، والأرقام في الولايات المتحدة أعلى بكثير. وما زال عدد المعرضين لحب الشباب يزداد، وهي حالة طبية لا يجب تجاهلها والإكتفاء فقط بغسل الوجه، بل يجب إعتماد روتين مكثّف لحل المشكلة. حتى النجمات العالميات لم يفلتن من المعاناة من مشكلة حب الشباب نذكر منهن kendall jenner وTaylor Hill .

سواء كنت ترغبين في تهدئتها أو التخلص منها بشكل نهائي، تعرّفي على هذه المنتجات التي ستحلّ لك هذه المشكلة.

Votary

واحدة من العلامات التجارية الأولى التي يجب إعتمادها كزيت مطهّر لحب الشباب، مع ماسك Intense Overnight Mask المذهل. تعمل على تهدئة حب الشباب ، ويمكنكِ إستعمالها إذا كنتِ مصابة بالأكزيما ولا تريدين تجفيف بشرتك.

Advanced Nutrition Programme

يؤثر النظام الغذائي على بشرتك، وهذا هو سبب أهمية المكملات الغذائية حيث يجب معالجة البشرة من الداخل والخارج. إذا كان نظامك الغذائي متبعًا بالفعل (أي أنك لا تأكلين المعكرونة الساعة 3 صباحًا)، فلا يحدث المكمل فرقًا ملحوظًا، ولكن إذا كان نظامك الغذائي يفتقر إلى الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية، جرّبي Skin Accumax و Skin Ultimate.

Murad

تأسست مراد في عام 1989 من قبل طبيب الأمراض الجلدية الدكتور هوارد مراد، وتقدم هذه العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لتقديم مضادات الأكسدة، ولها خصائص مضادة للالتهابات ومعززة للترطيب. تهدف هذه العلامة التجارية إلى معالجة كل مشاكل العناية بالبشرة، من حب الشباب إلى مكافحة الشيخوخة وفرط التصبغ. تستخدم منتجات مراد مزيج من المكونات والمستخلصات الطبيعية لحماية البشرة.

MONDAY MUSE

هذه المنجات خاصة بصاجبات البشرة الحساسة، واللواتي لديهن  حاجز جلدي ضعيف ، ومعرض لحب الشباب والبثور.صُممت Monday Muse لحماية ودعم البشرة المتعبة.  يتميّز المقشّر الخاص بهذه العلامة  بأنه لا يسبب التهيج ويتم تركيبه بإستخدام دقيق الشوفان الغروي المهدئ. الأهم من ذلك ألا تستعملين معه منظف من ماركة أخرى .

RANAVAT

يمكنكِ تجربة ماسك الزعفران للبشرة من RANAVAT، ويتكوّن ماسك الوجه من مزيج مميز وفعال، يضم العديد من المكونات المعروفة بتعدد خصائصها الصحية الداعمة للبشرة، وتأتي في مقدمتها مجموعة أحماض AHA إلى جانب إنزيم البابايا والألوفيرا مع الزعفران، التي تعمل معاً على توحيد لون البشرة وتنظيفها بعمق وإزالة الشوائب عنها لإستعادة الإطلالة المتألقة.

تمتاز تركيبة Flawless Veil – Resurfacing Saffron Masque من RANAVAT بأنها خالية من أي مكونات معدلة وراثياً، كما أن المنتج كذلك بدون زيت عطري أو جلوتين أو عطور اصطناعية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54139

مجلة ليالينا