Search
Close this search box.

دليل شامل لأفخم الفنادق في مدينة كان.. رفاهية ورومانسية مطلقة!

فنادق فخمة في كان

تم تصنيف هذه القائمة من أفضل الفنادق في مدينة كان وفقاً لموقعها وأسلوبها وغرفها ومرافقها وخيارات تناول الطعام فيها. فيما يلي اختيارنا لأفضل الأماكن للإقامة في مدينة كان.

فندق Hôtel Martinez

 

Hôtel Martinez
Hôtel Martinez

كان هذا الفندق الذي يعود تاريخه إلى عشرينيات القرن الماضي يستقبل ضيوفاً تتراوح بين السياح الأثرياء ونجوم السينما والملوك. تم صقل كل شيء بدءً من الهندسة المعمارية لعصر Belle Époque والديكورات الداخلية البحرية وحتى منتجع Carita الصحي والشاطئ الخاص. المطاعم مثيرة للإعجاب بشكل خاص، وتقدم واحدة من أفضل وجبات الإفطار في مدينة كان.

أين يقع ؟

يقع الفندق على جانب ممشى شاطئ البحر – لا كروازيت – وهو المكان المناسب للرؤية والمشاهدة في مدينة كان. يعد هذا الشارع الذي تصطف على جانبيه أشجار النخيل موطناً للشواطئ الخاصة ومتاجر المصممين، ولعدة أسابيع من كل شهر مايو، يتواجد اللاعبون الرئيسيون في صناعة السينما هنا في مهرجان كان السينمائي. تقع محطة القطار والميناء القديم وسوق فورفيل على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

فندق Carlton Cannes

 

Carlton Cannes
Carlton Cannes

بعد عملية تجديد فخمة كاملة، عاد فندق كارلتون مع زنبرك في خطوته. يعد هذا الفندق ذو الخمس نجوم مثالياً للرفاهية الفرنسية، ومنذ افتتاحه لأول مرة في عام 1911، شهد أجمل اللحظات بدءً من فيلم ألفريد إلى اجتماع زعماء العالم لحضور قمة مجموعة العشرين.

أين يقع ؟

تشغل واجهة الفندق Belle Époque مبنى سكنياً بأكمله في المدينة على طول ممشى شاطئ البحر La Croisette. يمكنك الخروج من الباب إلى المحلات التجارية والمطاعم المصممة في غضون دقيقتين. تقع المعالم السياحية أيضاً على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام: يمكنك الوصول إلى قصر المهرجانات حيث يقام مهرجان كان السينمائي الدولي 2024  والميناء القديم في غضون 10 دقائق، بينما تقع محطة قطار بوانت كروازيت ومحطة قطار كان على بعد حوالي 15 دقيقة. قد يهمكم أفضل 5 فنادق في اليونان لتستمتعي بعطلة صيفية مميزة بين الفخامة المطلقة والأجواء المريحة

فندق Okko Cannes

 

Okko Cannes
Okko Cannes

قلبت شركة Okko سوق الفنادق المريحة في مدينة كان رأساً على عقب من خلال مفهوم الأعمال الشامل. يتمتع كل مقيم بإمكانية الوصول إلى نادي الطابق العلوي، وهو عبارة عن صالة مغادرة من فئة الخمس نجوم حيث يمكنك أخذ حمام شمس أو مشاهدة فيلم. يمكنكم التعرف أيضاً على 5 أفضل المنتجعات والفنادق للإقامة في دبي

أين يقع ؟

تقع غرف فندق Okko العازلة للصوت فوق محطة سكة حديد مدينة كان، وهي مركز رئيسي لباريس وأفينيون وبروكسل ونيس. وتقع Boulangeries والبوتيكات أيضاً على بعد 60 ثانية. يقع وميض La Croisette المضاء بالنجوم على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام.

فندق Hôtel Barrière Le Majestic

 

Hôtel Barrière Le Majestic
Hôtel Barrière Le Majestic

فندق Majestic جاهز للسجادة الحمراء، ويقع في شارع Croisette الأسطوري، في مواجهة قصر المهرجانات، مركز مهرجان كان السينمائي. اذهبوا إلى هناك للاستمتاع بالخدمة المتميزة والأجنحة الأنيقة والأسطح التي تتألق بالنجوم. كذلك يتميّز بالمنتجع الصحي الأجمل في المدينة والطعام الشهي وشاطئه الخاصة للحفلات مع النادي للأطفال.

أين يقع ؟

يعد موقعه مميّزاً في شارع كروازيت هو دائماً في قلب الحدث، مهما كان الموسم. في الصيف، يمكنك الإسترخاء تحت أشجار النخيل والمظلات أو عبور الممشى إلى نادي الشاطئ الخاص. مهما كان الطقس، يقع المرسى المتلألئ والمقاهي والمحلات التجارية في شارع أنتيب والمدينة القديمة الجبلية على بعد أقل من خمس دقائق سيراً على الأقدام.

فندق Five Seas Hotel

 

Five Seas Hotel
Five Seas Hotel

فندق بوتيكي مكون من 45 غرفة في وسط مدينة كان، على بعد خطوتين من La Croisette والشاطئ خلفه. يتميّز بغرفة استقبال لكبار الشخصيات، ومنتجع صحي هادئ ومجهز، وشرفة مذهلة على السطح – مع مسبح – يكمل المزيج الممتع.

أين يقع ؟

يقع في قلب مدينة كان، على بعد شارع واحد من شارع Boulevard de la Croisette، وبالتالي على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ. تقع محطة قطار Gare de Cannes على بعد أربع دقائق فقط سيراً على الأقدام.

فندق Radisson Blu 1835 Hotel & Thalasso

 

RADISSON BLU
RADISSON BLU

يتميز هذا الفندق  بالطراز المعاصر والمظهر الهادئ المليء بالضوء. يهدأ الضيوف بالمناظر المطلة على المرسى وبركة العلاج بمياه البحر، ثم ينبهرون بالرومانسية في المطعم البانورامي، استمتعوا بأفضل المناظر في المدينة في هذا الفندق.

أين يقع ؟

يقع الفندق على طرف الميناء، بجوار المرسى، ويطل على كل من القوارب المتمايلة ولو سوكيه، المدينة القديمة الجذابة، مع La Croisette الأسطوري بالقرب من الفندق. سيجد الرومانسيون المكان جذاباً تماماً مثل La Croisette، خاصة مع إطلالات شاملة على السطح لجزر Lerins وجبال Esterel ذات اللون الخمري.

أما في حال كنت في زيارة قريبة إلى السعودية فإليكم  فنادق مذهلة في المملكة العربية السعودية إحجزيها في زيارتك القادمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68140

مجلة ليالينا