Search
Close this search box.

مطاعم رومانسية في دبي للإحتفال باللحظات الخاصة

هل تفكرين في التخطيط لعشاء خاص بمناسبة الذكرى السنوية لزواجكِ أو عيد الحب؟

هناك عدد لا يحصى من الأماكن الرومانسية في دبي. سواء كان ذلك من أجل اقتراح زواجك، أو حفل زفاف، أو شهر العسل، أو الذكرى السنوية، أو أي مناسبة خاصة ترغبين في الإحتفال بها.

من المناظر السريالية إلى التصميمات الداخلية ذات الإضاءة الخافتة، لا تنقص هذه الإمارة أبدًا من الأماكن للإحتفال بمناسبتك الخاصة.

إليكِ دليل للأماكن الرومانسية لتناول الطعام فيها لقضاء أمسية خاصة مليئة بالذكريات العزيزة مع من تحبين.

FOUQUET’S

تأسس مطعم Fouquet’s Brasserie في عام 1899 على يد لويس فوكيه. أطلق عليه اسم عائلته الفرنسي “فوكيه”، وأضاف “‘s” لإضفاء لمسة دقيقة عليه. تم افتتاح هذا المطعم الباريسي الشهير الآن في قلب وسط مدينة دبي، ويتميز بمجموعة متنوعة من اللمسات القلبية بما في ذلك تجربة كشك الصور وغرفة كلاسيكية على طراز المكتبة الكلاسيكية مع الموسيقى الحية لعازف البيانو. تحتفل القائمة بالطبخ الفرنسي الكلاسيكي مع عدد لا يحصى من الأطباق التي ستثير ذوقك. مفتوح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 2 صباحًا.

101 DINING

يقع مطعم 101 Dining by Chef Yannick Alleno بجوار المرسى الخاص بفندق ون آند أونلي النخلة، وهو أحد أكثر أماكن تناول الطعام أناقة ورومانسية في دبي. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة لا تُنسى، توفر منطقة تناول الطعام الخاصة في 101 Dining إطلالات خلابة على البحر من خلال شرنقتها المستقبلية المستوحاة من المرجان مع أرضية LED عالية التقنية قابلة للتخصيص، مما يخلق آفاقًا مخصصة تحت الأقدام، مما يضيف لمسة شخصية إلى كل سهرة. يمكن الوصول إلى مطعم 101 Dining by Yannick Alléno من منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة عن طريق اليخت ومن صالة جيتي التي تقع في فندق ون آند أونلي رويال ميراج. بالنسبة لأصحاب القوارب، يكون الوصول إلى الممر المائي مفتوحًا، ويتم تقديم رصيف مجاني لأولئك الذين يتناولون الطعام في المطعم.

AMELIA LOUNGE

مع مأكولات نيكي الأصيلة المتوفرة من القائمة الإنتقائية الحائزة على جوائز، والكوكتيلات المنعشة المميزة والمشروبات المتميزة المتوفرة طوال الليل، يمكن للضيوف الإستمتاع بأجواء رومانسية في الصالة أو منطقة المطعم مع إطلالات على وسط المدينة وبرج خليفة. يقع هذا المطعم في العنوان سكاي فيو، ويتيح للضيوف تجربة رحلة أميليا الاستثنائية المليئة بالغموض والمغامرة والاكتشاف.

MOTT 32

جعل Mott 32 الشرق الأوسط وجهته الأولى هذا العام. مستوحى من أول متجر صغير صيني في مانهاتن، يمزج المطعم بسلاسة بين أرقى نكهات هونغ كونغ مع تصميمات داخلية راقية على طراز نيويورك. مع الكوكتيلات المميزة المصنوعة يدويًا والأطباق الطازجة مثل مجموعة مختارة من الديم سام والأطباق المميزة، يكون الضيوف مدللين للاختيار منذ لحظة دخولهم. يقع في الطابق 73، ويضم منطقة داخلية رائعة، بالإضافة إلى تراس في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة.

ONDA BY PIERCHIC

إجلسي في البار العائم المضاء وتمتعي بالمناظر الخلابة لبرج العرب جميرا. يمكنكِ إحتساء الكوكتيلات الكلاسيكية وتناول العشاء من قائمة عرض شاملة تشمل الكافيار والمحار أثناء الإستمتاع بالإيقاعات الحية المحيطة مع الموسيقى الخلفية من الإثنين إلى الجمعة ودي جي حي من السبت إلى الأحد. يعد هذا التراس المذهل في الهواء الطلق مكانًا لا بد من زيارته في فصل الشتاء. يتم تقديم المقبلات يوميًا من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً في هذا المكان الراقي الواقع في جميرا القصر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62982