Search
Close this search box.

5 أفضل المنتجعات والفنادق للإقامة في دبي

تُعد الإقامة المحلية طريقة مثيرة للتعرف مرة أخرى على مدينتك. سواء كنتِ مقيمة في قطر أو جديدة على البلد، فلا شيء يعلمك المزيد عن المكان الذي تعيش فيه أكثر من الإنغماس في جزء جديد من مدينتك، حتى في عطلة نهاية الأسبوع. والجمال في ذلك هو أنك لا تحتاجين إلى المغامرة بعيدًا عن المنزل، وتشعرين كما لو كنت قد عبرت بوابة إلى أرض جديدة.

إليكِ بعض الأفكار حول كيفية قضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في  قطر.

Fairmont

يقع فندق Fairmontفي منطقة Iconic Towers الشهيرة، وهو مثال للرفاهية والتميز الذي يدمج التراث الثقافي للمنطقة مع الضيافة ذات المستوى العالمي. إستمتعِ بعطلة نهاية الأسبوع مع الإسترخاء في المنتجع الصحي أو تذوقِ الشعور السعيد عند طلب سندويشات النادي بجوار حمام السباحة.

Four Seasons, The Pearl Resort and Residences

إذا كان قضاء الوقت على الشاطئ هو خطتك الوحيدة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فإن فندق اللؤلؤة هو الفندق المثالي بالنسبة لك. تجسد هذه المؤسسة الفخامة المرادفة لمنتجعات فور سيزونز، ويبرز مطعم La Méditerranée للشيف جويل روبوشون كمطعم رائع للمأكولات البحرية مع شرفة آسرة. يقدم هذا الافتتاح الأخير فرصة مثيرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة، مما يوفر لك حكاية مثالية لمشاركتها مع الأصدقاء حول أحدث وجهة في المدينة.

Waldorf Astoria West Bay

ستجعلك التصميمات الداخلية لهذا الفندق تفكرين في البقاء هناك إلى الأبد. من الإستمتاع بالشاي في مطعم Ledoux الوردي والمتجدد الهواء إلى تذوق المشروبات في بار Cortland Bar المستوحى من نيويورك، والذي يتميز بطابع داكن ومزاجي، هناك أسباب قليلة مقنعة بما يكفي لحثك على المغامرة خارج حدود الفندق. صالة الألعاب الرياضية، لا توفر مساحة ملهمة للتمرين فحسب، بل تحفزك أيضًا على ممارسة التمارين الرياضية للإستمتاع بالمناظر الخلابة التي توفرها. يعد هذا الملاذ الفاخر بالتأكيد أحد أفضل أماكن الإقامة في قطر.

Mondrian

عند البحث عن أفضل أماكن الإقامة في قطر، يجب أن يكون Mondrian على رأس قائمتك. يقع فندق Mondrian في منطقة التسوق بالمدينة، وهو عبارة عن مشهد أحلام معاصر حيث تلتقي الحداثة بالليالي العربية. تعد الردهة المطلية باللون الأسود والأبيض والذهبي مجرد بداية لإستكشاف هذا الفندق. حمام السباحة، وهو أحد أجمل حمامات السباحة في المدينة، مصحوب بمنتجعات صحية رائعة الجمال ستجعلك ترغبين في طلب قائمة الخدمات بأكملها .

Zulal Wellness Resorts

عند إختيار وجهة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع (أو لفترة أطول)، فإن الساحل القطري يعد دائمًا فكرة جيدة. يعد منتجع زلال الصحي وجهة صحية شاملة إستثنائية لرحلة تنشط على المستوى الخلوي في الطرف الشمالي من قطر، على الرغم من أنها رحلة بالسيارة أكثر من المواقع الأخرى في هذه القائمة،إلا أنها تستحق ذلك أكثر من ذلك. عند البحث عن أفضل أماكن الإقامة في قطر، يجب أن تكون منتجعات زلال الصحية على رأس قائمتكِ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59392