Search
Close this search box.

مجموعة روبرتو كافالي ريزورت 2025 تُحيي بصمة المصمم الراحل!

أزياء روبرتو كافالي 2025

رحل المصمم العالمي روبرتو كافالي وترك وراءه إرثاً كبيراً لا ينتسى من التصاميم الفريدة والمطبوعات والتقنيات المبتكرة التي ستعيش في علامة كافالي. وبدا تأثيره واضحاً حتى بعد رحيله في مجموعة روبرتو كافالي ريزورت 2025  Roberto Cavalli Resort. فكيف جاءت المجموعة وهي أبرز تفاصيلها. تابعي هذا الموضوع بالصور.

فاوستو بوغليسي يحتفل بتراث روبرتو كافالي

في هذه المجموعة الواثقة والهادئة، اعتمد بوغليسي أكثر على توقيعات المؤسس الراحل ولحظات الموضة الرئيسية، وخاصة عصره الذهبي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

تجسد مجموعة Puglisi’s Resort 2025  هذا الاتجاه، حيث تقدم نسخة مخففة من جمالية Cavalli الساحرة. تتميز المجموعة، المستوحاة من إحياء عام 2000، بقطع مثيرة مثل قمصان المخططة بخطوط الحمار الوحشي، والملابس الحريرية، والجينز واسع الساق مع خطوط مائلة بطبعات الحيوانات

لكن بوغليسي لا ينسى عملاء كافالي الأساسيين. إنه يتضمن تصميمات للمرأة الأكثر نضجاً والتي لا تزال تحتضن بريقها الداخلي. من خلال تصميم معطف باللونين الأبيض والأسود برسومات الحمار الوحشي وبدلة بنطال مطبوعة نابضة بالحياة مع نسيج مجعد (توقيع كافالي) تلبي الذوق الراقي والجريء.

تنتهي المجموعة بلمسة مميّزة: قبعة رعاة البقر، التي روجت لها مؤخراً بيونسيه، وهي معجبة بتصاميم كافالي. قد يهمك عودة موضة جلد الحيوانات رسمياً إلى الواجهة.. ونجمات يتألقن بها

تفاصيل المجموعة

ليس من المستغرب أن نرى أنماط الحيوانات البرية تهيمن على الجزء الأول من المجموعة ويتم تقديمها بطرق مختلفة، من المطبوعات على القمصان الحريرية إلى الجاكار ثلاثي الأبعاد على البدلات الرسمية. وبرزت معاطف الترنشكوت بطبعات الحمار الوحشي بشكل خاص، سواء بأحجام كبيرة تعكس على الفور مشاعر المغنيات أو في نسخة جلدية مزدوجة مع النايلون لإضفاء طابع أكثر عصرية ونهارية على الموضوع. في هذا السياق تعرفي على تاريخ عريق .. في ذكرى مصمم الأزياء روبرتو كافالي (1940 – 2024)

كما برزت هذه الزخارف في القطع الأكثر إغراءً، بدءًا من الفساتين ذات القطع المتحيزة والمزودة بنسيج إنتارسيا من الدانتيل والفساتين المزخرفة وحتى الفساتين القصيرة المغطاة بالكريستال المخيطة بالحرارة. كما عاد تصميم قميص كافالي الذي يكشف عن الأرداف بشكل مثير، إما مغطى ببقع تشبه النمر أو مملوء بطبعة وردة التي شكلت الفصل الكبير الثاني من المجموعة، حيث قدمت دفعة من الألوان.

تم العمل باللونين الأحمر والوردي، وتألقت الإشارة الزهرية على قطع نابضة بالحياة، بدءًا من الفساتين الإنسيابية مع تفاصيل يومية إلى الفساتين المريحة على شكل تي شيرت، والتي تم إثراءها بتأثيرات الطيات أو التجاعيد التي ساهمت في نقلنا إلى أجواء أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والشعور العام بالراحة.

جعلت تدخلات “Very Puglisi” المجموعة ذات مصداقية اليوم، بما في ذلك أوفرول البوبلين والقمصان كبيرة الحجم والسراويل الكبيرة بأنماط الحمار الوحشي وخيارات الدنيم الفضفاضة التي تحاكي زخارف الحيوانات من خلال التطبيقات المتلألئة. تمت إضافة النكهة الغربية – التي اكتشفها بوجليسي بالفعل في مجموعات ما قبل عامين، قبل أن تأخذ بيونسيه الموضوع إلى مستوى جديد تماماً – إلى الأكسسوارات وساهمت في الموقف الواثق وغير المبالي الذي نقله المصمم مع التشكيلة.

كلمة وداع من فاوستو بوغليسي للراحل

يذكر أن المصمم فاوستو بوغليسي ودّع روبرتو كافالي بكلمات مؤثرة بعد سماع الخبر وقال ” أنت محبوب من قبل الكثيرين لدرجة أن اسمك سيستمر، كمنارة إلهام للآخرين، وخاصة بالنسبة لي”، كانت هذه هي الكلمات التي اختتمت التحية القلبية التي شاركها فاوستو بوغليسي عندما سمع خبر وفاة روبرتو كافالي في وقت سابق من هذا العام  بحيث  رحل المصمم الإيطالي روبرتو كافالي بعد صراع مع المرض

 مجموعة Puglisi’s Resort 2025 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69342

مجلة ليالينا