اختاري لون طلاء أظافرك بحسب نظرية الألوان مع أحدث الإصدارات!

طلاء الأظافر الصورة من saskiafenwick

مع وجود العديد من خيارات الألوان، فقد تتساءلين “كيف يمكنني أن أعرف لون طلاء الأظافر الذي يبدو أفضل عليّ؟ لا تخافي! لدينا بعض النصائح لمساعدتك في اختيار أفضل لون يناسبك وهذه أجدد الإصدارات لموسم خريف 2024!

ما هي نظرية الألوان؟

نظرية الألوان هي علم وفن استخدام اللون، وكيف يدرك البشر اللون وكيف تمتزج الألوان المختلفة لتتناسب أو تتباين مع بعضها البعض. باستخدام بعض قواعد نظرية الألوان الأساسية، يمكنك بسهولة العثور على الألوان التي تناسب بشرتك بشكل أفضل!

دافئة أم باردة أم محايدة؟

هل بشرتك دافئة أم محايدة أم باردة؟ من المهم ملاحظة أن لون البشرة ليس هو نفسه ظل البشرة، على سبيل المثال، يمكن لإمرأة ذات ظل بشرة شاحب أن يكون لها لون بشرة دافئ. أسهل طريقة لتحديد لون البشرة هي النظر إلى الأوردة الموجودة على الجانب الخارجي من يدك. الأوردة التي تبدو مزرقة تشير إلى درجة لون باردة، والأوردة التي تبدو خضراء تشير إلى درجة لون دافئة، والأوردة التي تبدو في مكان ما في المنتصف تشير إلى درجة لون محايدة! قد يهمك طلاء الأظافر الأزرق الملكي مع  أحدث الإصدارات!

للبشرة الباردة

ابحثي عن طلاء الأظافر بالألوان الداكنة مثل الرمادي والبني والبورغندي والأخضر والأزرق وظلال اللون الأزرق الجريئة. ركزي على الألوان التي تتركز في الطرف البارد من عجلة الألوان – وتشمل الأرجواني والأخضر والرمادي والأزرق.

الألوان التي يجب تجنبها: يمكن أن تعمل ظلال الباستيل الفاتحة أو النيون الساطعة ضد لون بشرتك… وهذا لا يعني تجنّب اللون ولكن فقط البحث عن ظلال تجمع بين الداكن والفاتح. بدلاً من اختيار لون مرجاني ساطع. ابحثي عن لون أقرب إلى اللون المرجاني البارد مثل لون الزنجبيل الوردي واللون الأخضر.

الألوان المحايدة: اختاري بدلاً من الأبيض أو البيج الفاتح، لوناً مثل الكراميل أو الكاكي أو الرمادي الداكن.

ألوان أخرى يمكنك تجربتها للبشرة الباردة: الأخضر والباذنجاني، البنفسجي، الأخضر -اللازوردي.

للبشرة الدافئة

تميل النساء ذوات البشرة الدافئة إلى التعامل بسهولة أكبر مع معظم الألوان والظلال، ولكن لإكمال لون بشرتك بشكل أفضل، قد ترغبين في اختيار ظلال أقرب إلى الطرف الأكثر سطوعاً أو قتامة من الطيف بدلاً من شيء في المنتصف. في هذا السياق أبرز إتجاهات ألوان طلاء الأظافر  لخريف وشتاء 2024

إذا كان لون بشرتك دافئاً، ابحثي عن ظلال نقية أو فاتحة أو داكنة تناسبك تماماً.

الألوان المحايدة: الأبيض النقي، والألوان الداكنة الصبغية مثل الأسود، والأزرق الداكن أو الكستنائي الداكن.

الألوان التي يجب تجنبها: إذا كان لديك تدرجات خضراء أو صفراء ملحوظة، فقد يكون من الأفضل تجنب ظلال هذه الألوان وكذلك الألوان القريبة جداً من لون بشرتك لأنها قد تؤدي إلى تضاربها.

للبشرة المحايدة

ستلائمك في الغالب كل من الظلال الدافئة والباردة! حاولي تجنّب الظلال التي تتطابق تماماً مع بشرتك لأنها قد تجعل بشرتك باهتة. قد تكون الألوان النيونية مثل الأصفر أو الأخضر أيضاً أكثر صعوبة في ارتدائها للبشرة المحايدة.

المزيد : أفضل صالونات العناية بالأظافر في دبي

إذا كان لون بشرتك محايداً؟ يمكنك تجربة أي شيء تقريباً! فقط حاولي تجنّب الألوان القريبة جداً من لون بشرتك.

يمكنك مطابقة ألوان الأظافر مع الصورة النمطية لبشرتك. وهذا لا يشمل لون بشرتك فقط، بل ولون عينيك ولون شعرك. يمكن تقسيم هذه النماذج الأولية إلى 4 فئات: الصيف، الخريف، الشتاء، الربيع.

بالصور أحدث إصدارات طلاء الأظافر لهذا الموسم

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74402

مجلة ليالينا