Search
Close this search box.

أفضل ألوان الأظافر المحايدة لمجموعة الطلاء الخاصة بك

يوجد في أساس كل مجموعة طلاء على مستوى الصالون مجموعة متنوعة من أفضل ألوان الأظافر المحايدة. إذًا، ما الذي يحدد طلاء الأظافر المحايد بالضبط؟. غالبًا ما يبدو تعريف اللوحة المحايدة، في سياق طلاء الأظافر، غامضًا ومعقدًا بعض الشيء. ولكن من أجل البساطة، نود أن نقيم طلاء الأظافر المحايد على أنه ظلال هادئة ومتعددة الإستخدامات بطبيعتها. فكّرِ في الألوان مثل البيج والبني والكريمي والأبيض. حتى أن البعض يعتبرون اللون الوردي الباستيل لونًا محايدًا، حيث تتداخل الظلال التي تندرج ضمن هذه الفئة في كثير من الأحيان مع درجات الألوان العارية.

هناك أسباب عديدة لدمج ألوان الأظافر المحايدة في روتين العناية بالأظافر الخاص بك، وأحد الأسباب الأكثر إلحاحًا هو أن الألوان المحايدة تمتلك قوة مثبتة لتتناسب مع العديد من الظلال على عجلة الألوان. عندما ترتدين ظلالاً من اللون الرمادي الداكن أو الكراميل أو العاجي، فلا داعي للتفكير الزائد فيما إذا كانت أظافرك ستتعارض مع ملابسك أم لا. يجسد طلاء الأظافر المحايد أيضًا جمالية نظيفة ومصقولة يصعب مقاومتها وغالبًا ما تعتبر مناسبة “لمكان العمل”.

Dior Vernis

تعرفِّ على مجموعة Dior Vernis، مجموعة طلاء الأظافر التي تمزج بين الجمال والموضة. تقول دانييل جيمس، مديرة التجميل الرقمي في ELLE، أن مجموعة طلاء الأظافر هذه مستوحاة من القطع المميزة الموجودة في أرشيق House of Dior. كما تعمل تركيبة طلاء الأظافر الفريدة من ديور على تعزيز الأظافر بمستخلص الفاوانيا ومستخلص الفستق.

Sally Hansen Insta-Dri Nail Polish

مقابل أقل من 8 دولارات، يوفر طلاء الأظافر Insta-Dri من Sally Hansen نتائج ذات مظهر إحترافي في غضون دقائق. عندما أكون في أزمة زمنية، إلجئي على الفور إلى طلاء Sally Hansen سريع الجفاف لإنقاذ الموقف. يعد ظل “Instant Coffee” الرائع أحد الألوان المحايدة المفضلة لدي لأنه لون عملي وأحتاج فقط إلى طبقة واحدة لتغطية كاملة.

JINsoon Nail Lacquer, Doux

Jin Soon Choi  هو فنان مدرج ومؤسس سبا للأظافر قام بإنشاء خط طلاء أظافر غير سام يتضمن أكثر من ستين لونًا يدوم طويلاً. تتميز مجموعة طلاء الأظافر الحائزة على جوائز من Choi بلون محايد رقيق يسمى “دو”، والذي يجسد جوهرًا عصريًا وأنيقًا. بعد تمرير هذا الظل على أظافرك، ستبدو وكأنك خرجت للتو من الصالون.

Deborah Lippmann Cozy

مجموعة أظافر Deborah Lippmann لخريف 2024 مستوحاة من كل ما يتعلق بالخريف والدفء، بما في ذلك الكشمير والصوف. وفقًا لجيمس، فإن المجموعة المكوّنة من ستة قطع تعتبر أمرًا ضروريًا لأي شخص مهتم بإرتداء ملابس عارية. الظل العاري المفضل لها؟ أشجار أكتوبر.

Manucurist Pastel Pink

تعتبر Manicurist واحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة للأظافر، وذلك لأسباب وجيهة. تقدّم هذه الشركة الفرنسية خطًا “أخضر” صديقة للبيئة وستتضمن مكونات حيوية مثل البطاطس والذرة واليوكا والقطن. أما بالنسبة للون المحايد المفضل لجيمس من مجموعة Manicurist، فهي تفضل اللون غير الشفاف للعلامة التجارية “Pastel Pink”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58902