Search
Close this search box.

أفضل صالونات العناية بالأظافر في دبي

تمتلك دبي، مدينة البذخ والأناقة، مجموعة من صالونات العناية بالأظافر. مع البريق والسحر ولمسة من سحر الشرق الأوسط، تعيد أدوات العناية بالأظافر هذه تعريف فن التدليل. سواء كنت مقيمة في دبي أو زائرة ، أضيفي لمسة من الرقي إلى متناول يدك وتحسين لعبة فن الأظافر الخاصة بك، إليكِ أفضل الأماكن لأفضل صالونات الأظافر في دبي.

Snob

 بفضل تصميماته الداخلية الدقيقة المكتملة بألوان ترابية ولمسات خضراء داكنة وأخشاب طبيعية، فهو عالم بعيد عن ضجيج جميرا الذي يحدث خارج أبوابه مباشرةً. إنه أيضًا المكان المناسب للمسامير، مع وجود بعض من أفضل الفنيين والخدمات في المدينة. حرفيًا – فاز الفنيون بجوائز OPI لأفضل فني في دبي لثلاث سنوات متتالية. وجائزة الصالون المثالي من بلدية دبي أيضًا. لا تعد Snob واحدة من الأماكن القليلة التي تقدم جل بناء الأظافر ولكن يمكن لفريقها المتميز إنشاء أي مظهر فني للأظافر، أو لمسة نهائية رائعة من الكروم أو تأثير أومبري.

Soak

كان Soak دائمًا ضمن أفضل صالونات العناية بالأظافر في قائمة دبي. من الداخل، الصالون أنيق للغاية وملاذ هادئ بعيدًا عن الصخب والضجيج في الخارج. يعد جوها المريح والجذاب بمثابة شهادة على كيت مالكة Soak، التي يظهر أسلوبها الودود والأنيق تجاه موظفيها وعملائها منذ البداية. أحد الصالونات القليلة في المدينة المتخصصة في بياب، هذا هو المكان المناسب لتدللي نفسك بمانيكير طويل الأمد لتقوية الأظافر، ويتم تنفيذه مع اهتمام الخبراء بالتفاصيل.

willow lane

يقع Willow Lane في قلب أبراج بحيرات جميرا، وهو أحد أفضل صالونات العناية بالأظافر في دبي. يتميز بتصميمات داخلية هادئة تجمع بين بالي والاسكاندي، وأكبر تشكيلة من ظلال GelBottle، وخبراء الأظافر من Biab، ووسائد القماش الخاصة للكمبيوتر المحمول الخاص بك (مثالية للعمل أثناء التنقل)، وبار يقدم استمتع بالمشروبات العشبية وأشهى أنواع القهوة اللذيذة في المدينة. كلمتين: كابتشينو جوز الهند.

The Den Salon

بدءًا من جلسات التدليك المبهجة في المنزل وحتى منتجات Lola Lee Mani/Pedis الخالية من المواد السامة وخيارات الألوان التي لا نهاية لها للاختيار من بينها. وهذا مجرد أحد أسباب إدراجه في قائمتنا لأفضل صالونات العناية بالأظافر في دبي. أكواب القهوة النباتية الكريمية المبخرة تقدم مع كمأة الشوكولاتة اللذيذة من The Den ، ومقاعد الصالة المريحة التي ستجدين صعوبة في عدم النوم فيها. بالإضافة إلى جلسات تدليك شاملة للذراعين والساقين تأتي مع كل علاج للأظافر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
64606