Search
Close this search box.

طلاء الأظافر الأزرق الملكي هو اللون الأحمر الجديد وهذه أحدث الإصدارات!

طلاء الأظافر الأزرق الملكي

تحب جميع النساء طلاء الأظافر الأحمر الكلاسيكي. إنه أنيق وكلاسيكي، ويظهر المرأة أنيقة. بالإضافة إلى ذلك، يبدو جيداً مع أي إطلالة. في حين أن طلاء الأظافر الأحمر لن ولم يخرج عن الموضة، فإن لوناً أكثر جرأة يسرق الأضواء لهذا الموسم: وهو طلاء الأظافر الأزرق الملكي.

الأزرق الساطع

طلاء الأظافر الأزرق الساطع هو، بشكل غير متوقع إلى حد ما، يسرق الموضة الآن. نفس فتيات نيويورك ومؤثرات TikTok اللاتي كن ملتزمات بارتداء طلاء الأظافر الأحمر كل يوم لسنوات، غيّرن فجأة من هذا اللون لشيء أكثر حدة. يضيف اللون الأزرق غير المتوقع الطاقة والحياة إلى إطلالتك، مما يجعله تغييراً لطيفاً في وتيرة ظلال طلاء الأظافر الأكثر توقعاً ومألوفة مثل الأحمر أو المحايدة- النيود. خاصة في الأشهر الحارة. فإن تجربة لون جديد لطلاء الأظافر أكثر جاذبية من أي وقت مضى. في هذا السياق اتجاهات ألون طلاء الأظافر لصيف 2024 من الباستيل إلى الأحمر الجريء!

اتجاهات جديدة للأظافر

في كل موسم، تظهر اتجاهات جديدة للأظافر عبر وسائل التواصل الإجتماعي وهذا العام ليس مختلفاً. من أظافر الكروم إلى مجموعات الضغط الفاخرة أو المانيكير المستوحى من اللؤلؤ، يبدو أن كل اتجاه يزداد تعقيداً. يعد طلاء الأظافر الأزرق الملكي جذاباً كلون مفضل جديد على وجه التحديد لأنه طريقة أبسط كثيراً للبقاء على اتصال بأحدث اتجاهات فن الأظافر دون الحاجة إلى الإلتزام بمانيكير معقد ومبالغ فيه. لا يزال المانيكير الأزرق الساطع أنيقاً وجديداً، لكنه يلمع دون الحاجة إلى الكثير من التفاصيل الإضافية.

لون الأزرق سيد نفسه

مفتاح تبني هذا الاتجاه في الأظافر بالكامل هو الحفاظ عليه بسيطاً. في حين أن هناك الكثير من تصميمات فن الأظافر المختلفة التي يناسبها طلاء الأظافر الأزرق، فإن المانيكير الأزرق الملكي الحقيقي يدور حول السماح للون الجريء بالتحدث عن نفسه. كل ما تحتاجه هو ظل أزرق لامع عادي لتتألق بأحدث الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أنه قد يبدو خارج منطقة الراحة المعتادة لطلاء الأظافر، إلا أن طلاء الأزرق الملكي الساطع يمكن تطبيقه بسهولة مثل المانيكير الأحمر. حاولي تنسيق المجوهرات أو إكسسوارات الشعر مع أظافرك لإضفاء لمسة مرحة من اللون الأزرق على ملابسك.

إطلالة صيفيّة 

إذا كنت تخططين للغوص في المياه الزرقاء الصافية في إجازة صيفية، فلا تبحثي أبعد من طلاء الأظافر باللون الأزرق النابض بالحياة. تأتي اتجاهات الأظافر وتختفي بسرعة، ولكن تماماً مثل المانيكير الأحمر الكلاسيكي، فإن المانيكير الأزرق الملكي البسيط هنا ليبقى هذه الفترة.  يعد الظل الأزرق المناسب ضرورياً لأي مجموعة طلاء أظافر. اطلعي على أبرز اختيارات طلاء الأظافر الأزرق أدناه. تابعي أيضاً إتجاهات صيحات طلاء الأظافر لموسم صيف 2024 

بالصور أبرز تدرجات طلاء الأظافر الأزرق الملكي

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71666

مجلة ليالينا