مجموعة روبرتو كافالي لربيع وصيف 2025 تكرّم إرث المصمم الراحل!

أزياء روبرتو كافالي

خطفت مجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli  الأنظار خلال العرض في أسبوع الموضة في ميلانو، حيث قدّم فاوستو بوغليسي Fausto Puglisi مجموعة مميّزة لربيع وصيف 2025 التي كانت مستوحاة من روح وإرث كافالي. التفاصيل كاملة عن المجموعة في هذا الموضوع:

مجموعة ربيع وصيف 2025

كان عرض أزياء روبرتو كافالي Roberto Cavalli  لربيع وصيف 2025، الأول منذ رحيل المؤسس، بمثابة تكريم احتفالي للمصمم الأيقوني الذي اشتهر بأنه “كان الحفل”. وقد حرص فاوستو بوغليسي، المدير الإبداعي لكافالي على مدار السنوات الثلاث والنصف الماضية، على استمرار روح العلامة التجارية، من خلال الإستعانة بعارضات أزياء مثل ماريا كارلا بوسكونو، وأليك ويك، وإيزابيلي فونتانا، وناتاشا بولي، وجوان سمولز، وكارين إلسون، وإيفا هيرزيغوفا لتجسيد الجوهر الساحر الذي اشتهرت به كافالي.

لقد حول بوغليسي جماليات كافالي بمهارة خلال فترة ولايته. وفي حين لا تزال العلامة التجارية تحافظ على هويتها الجريئة، فإن جهوده لدمج قابلية الإرتداء اليومية خففت من الحماسة الصاخبة لعصر المؤسس. استذكرت نهاية العرض، التي تضمنت سبعة فساتين مميزة، أسلوب كافالي المثير، وخاصة من خلال الحضور القوي لهيرزيغوفا وزميلاتها من عارضات الأزياء. لكن غالبية المجموعة كانت ذات طابع أكثر استرخاءً وشاطئية – مثيرة، ولكن دون عناء. وفاة المصمم الإيطالي روبرتو كافالي بعد صراع مع المرض

تفاصيل المجموعة..إطلالات بيضاء مشمسة

استوحى بوغليسي الإلهام من مسقط رأسه في ميسينا في صقلية، حيث أثرت أجواء البحر على الإطلالات البيضاء المشمسة للمجموعة. استحضرت تفاصيل الحبل الثقافة البحرية، وكانت الأقمشة ذات ملمس مجعد مسبقاً، وهو مثالي للهروب من العطلات في درجات الحرارة المرتفعة. عكست الفتحات المكشوفة والفتحات العالية والحواف القصيرة الأجواء المريحة والحسية. قدمت القطع ذات الألوان المحايدة، مثل غطاء “شبكة الصيد” والخياطة المصنوعة من جلد الثعبان الصناعي، أناقة غير رسمية، ربما لمشاهدة المعالم السياحية في وجهة ساحلية أنيقة.

أضفت المطبوعات الفوتوغرافية النابضة بالحياة لغروب الشمس الكهربائي والأمواج المتلاطمة إحساساً بالحركة واللون على الفساتين المنسدلة ومجموعات البيجامات وفستان الإلهة المميز مع رداء فضفاض. أعادت الثلاثية الأخيرة من فساتين حورية البحر تصور صورة ظلية السجادة الحمراء بلمسة عصرية. وعلى عكس الفساتين الجامدة والمقيدة في الماضي، كانت هذه الفساتين ناعمة وقابلة للتمدد، ودمجت بين الأناقة والراحة. قد يهمك روبرتو كافالي يختتم أسبوع الموضة في دبي بتصاميم ونقوش جريئة !

تكريم إرث روبرتو كافال

لقد أعطى تركيز بوغليسي على السهولة والراحة، حتى داخل أسلوب روبرتو كافالي المثير المميز، العلامة التجارية ميزة حديثة. والنتيجة هي مجموعة تكرم إرث روبرتو كافالي مع تبني نهج معاصر للحسية والجاذبية.

بالصور مجموعة أزياء روبرتو كافالي لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74238

مجلة ليالينا