Search
Close this search box.

روبرتو كافالي يختتم أسبوع الموضة في دبي بتصاميم ونقوش جريئة !

اختتمت العلامة التجارية الفاخرة الإيطالية روبرتو كافالي Roberto Cavalli أسبوع الموضة في دبي لهذا الأسبوع بعرض مجموعتها لربيع وصيف 2025، والتي تمثل أول عرض للعلامة التجارية في الشرق الأوسط. للتعرف أكثر على تفاصيل هذا العرض تابعي الموضوع:

تفاصيل مجموعة روبرتو كافالي

أطلّت العارضات على منصة العرض في ختام أسبوع الموضة في دبي على خلفية تحمل شعار العلامة التجارية الذهبي المميز. كان المدرج محاطاً بجدار محكم، مع إضاءة تؤكد على المجموعة.

انطلق العرض بعرض قوي من الملابس المطبوعة باللونين الأبيض والأسود، والتي تتميز بأنماط لافتة للنظر تذكرنا بالزخارف الحيوانية، مما مهد الطريق لما سيأتي.

تألقت العارضات على منصة العرض مرتديات معاطف طويلة ومنظمة وبدلات مصممة، مكملة بقبعات عريضة الحواف وأحذية عالية.

عكست البدلات المصممة الأنيقة والفساتين القصيرة الرائعة والفساتين المنسدلة مزيجاً من الرقي الحديث والقطع الجريئة.

ألوان نابضة بالحياة

مع تقدم المجموعة، بدأت لوحة الألوان في التحول من النغمات أحادية اللون إلى درجات ألوان نابضة بالحياة، من تدرجات ألوان الأخضر الزاهي. احتلت الفساتين المنسدلة ذات الثنيات والتصاميم الضيقة بدرجات مختلفة من اللون الأخضر مركز الصدارة. تبعت درجات اللون الأخضر درجات اللون الوردي والأحمر الداكن، مع أنماط الورود التي تزين الفساتين ذات الياقات العالية والفساتين المنسدلة.

نقوش الحيوانات

بالإضافة إلى الألوان الزاهية، تضمنت المجموعة مجموعة متنوعة من التصاميم . كانت القطعة البارزة بدلة بنقشة الثعبان باللون الفوشيا. أضافت الأقمشة المنسدلة الحركة، في حين أبرزت الفساتين ذات طراز الكورسيه البنية والأنوثة. كما ساهمت أقمشة الحرير المنسدلة والساتان الخفيف في المزيج الديناميكي للمجموعة. قد يهمك متابعة أسبوع الموضة في دبي في يومه الثالث.. من تمكين المرأة إلى التصميم والإستدامة

حضور لافت

حضر العرض العديد من المشاهير والمؤثرين، بما في ذلك نجمة “دبي بلينغ” لجين عضاضة، والممثلة والعارضة المصرية إنجي كيوان، والأختان نادين وفرح عبد العزيز من تلفزيون الواقع، والعارضة التونسية أميني الصعيبي، والممثلة ومقدمة البرامج التلفزيونية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والمصممة والمؤثرة السعودية تمارا الجباني، ومدونة الموضة العراقية ديما الأسدي، ونجمة الموضة المصرية سهى طه. واختتم العرض بظهور فاوستو بوجليسي، المدير الإبداعي الجديد للعلامة التجارية، ليشكر الجمهور.

عن أسبوع الموضة في دبي

يذكر أن نسخت ربيع وصيف 2025 من أسبوع الموضة في دبي  إنطلقت (DFW)  بطريقة خيالية راقية واختتمت بطريقة مثالية مع عرض روبرتو كافالي، حيث أضاف كل مصمم توقيعه المميز في سرد أزيائه. في نسخته الرابعة، بلغ أسبوع الموضة في دبي مرحلة النضج، فحوّل حي دبي للتصميم إلى مركز نابض بالحياة حيث جمع الثقافة والإبداع.  في هذا السياق تفاصيل اليوم الثاني من أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

بالصور مجموعة أزياء روبرتو كافالي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73608

مجلة ليالينا