حجر الأوبال بمجوهرات فخمة تناسب مواليد شهر أكتوبر

قلادة من فيرستون

يعتبر الأوبال من أكثر الأحجار الكريمة تفرداً على وجه الأرض. يتراوح لونه من الأبيض اللبني إلى الأحمر الناري والأخضر المزرق الداكن، وكلها تحتوي على مجموعة من الألوان المتلألئة، والتي تسمى لعبة الألوان. فيما يلي بعض من أكثر قطع المجوهرات المذهلة المصنوعة من الأوبال الذي يتناسب مع مواليد شهر أكتوبر.

كيفية ارتداء حجر الأوبال

قبل أن تتعلمي كيفية ارتداء حجر الأوبال، يجب أن يكون سبب ارتداءك له واضحاً، حيث أن حجر الأوبال من الأحجار الكريمة القوية التي تناسب أبراج معينة.

من يمكنه ارتداء حجر الأوبال

الأوبال هو حجر كريم معروف بألوانه المتلألئة وبتقديمه فوائد فلكية هائلة. يُعتقد أنه يمتلك الكثير من الخصائص الميتافيزيقية وغالباً ما يستخدم في المجوهرات. يمكن لأي شخص يقدر جماله ويرغب في الإستفادة من خصائصه المزعومة ارتداء الأوبال.

حجر الميلاد: يرتبط الأوبال ارتباطاً وثيقاً ببرج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) ويعتبر حجراً محظوظاً لمواليد الميزان.

الاختيار الشخصي: بعيداً عن أحجار الميلاد والعلاقات الفلكية والإرتباطات بالأبراج، يمكن لأي شخص ارتداء حجر الأوبال إذا انجذب إلى جماله ورمزيته. غالباً ما يُعتبر الأوبال حجراً للإلهام والحب والرومانسية والإبداع والشفاء العاطفي.

مجموعة من المجموهرات المصممة بحجر الأوبال

سوار من أوسكار هيمان

يتميز هذا السوار من أوسكار هيمان Oscar Heyman بأوبال أسود بجودة عالية بأشكال وأحجام مختلفة، مع ياقوت أزرق وزمرد أخضر يعزز لعبة الألوان. هذا السوار مصنوع من البلاتين مع 27.93 قيراط من الأوبال الأسود، و10.04 قيراط من الياقوت، و9.73 قيراط من الزمرد، و4.62 قيراط من الألماس، و2.05 قيراط من الألماس الأصفر الذهبي.

خاتم من جون هاردي

يتميز خاتم الكوكتيل هذا من جون هاردي John Hardy بحجر أوبال أبيض إثيوبي يتميز بتداخل الألوان. هذا الخاتم مصنوعاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والألماس البني عيار 1.54 قيراط..

سوار من نينا رنسدورف

يتألف هذا السوار من نينا رنسدورف Nina Runsdorf المصنوع من الأوبال النادر بلونه الناري الأحمر والبرتقالي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع أوبال ناري يزن 151.07 قيراطاً و2.33 قيراطاً من الألماس.

أقراط من سانجاي كاسليوال

أقراط سانجاي كاسليوال Sanjay Kasliwal من الأوبال الأزرق وأحجار التنزانيت على شكل قطرات، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع أوبال أزرق يزن 17.53 قيراطاً وتنزانيت يزن 6.08 قيراطاً وألماس يزن 1.10 قيراطاً.

أقراط من إيرين نويرث

تعكس أقراط Galaxy من إيرين نويرث Irene Neuwirth الجمال الحقيقي من الألوان التي لا يمكن أن تتمتع بها إلا أفضل أحجار الأوبال البيضاء.

قلادة من فيرستون

تتميز قلادة فيرستون Featherstone بحجر أوبال Lightning Ridge. يُعد حجر أوبال هذا من بين أكثر أحجار الأوبال ندرة وقيمة، وهو مشهور بالألوان القوية واللون الأزرق والأخضر. هذه القلادة مصنوعة من البلاتين مع 34.09 قيراط من حجر أوبال Lightning Ridge و3.10 قيراط من الياقوت و1.43 قيراط من التورمالين. قد يهمك:  قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك 

أقراط من أنانيا

تتدلى أحجار الأوبال الوردية الرقيقة ذات الأحجام المختلفة مثل الفقاعات في هذه الأقراط الجميلة من أنانيا. تتنوع الألوان من الوردي الباهت إلى الوردي الأكثر كثافة، مما يُظهر مجموعة الأوبال الوردية. مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع أوبال وردي عيار 10.42 قيراطاً، وألماس عيار 0.55 قيراطاً.

خاتم من أشلي زانج

أحاطت أشلي زانج Ashley Zhang حجر أوبال أسترالي بالألماس في هذا الخاتم. بحيث تبرز قطع الألماس مجموعة الألوان المتنوعة داخل حجر الأوبال.

خاتم الألماس من أشلي زانج مصنوع من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع حجر أوبال أسترالي يبلغ وزنه حوالي 3 قيراط وماس يبلغ وزنه 0.50 قيراط.

أقراط من أرمان سركيسيان

تتميز هذه الأقراط الجميلة من المصمم أرمان سركيسيان Arman Sarkisyan  بأحجار أوبال زرقاء وخضراء جميلة مع لمسة من اللون الأصفر محاطة بإطار من الألماس على شكل نجمة. هذه الأقراط مصنوعة من الذهب عيار 22 قيراطاً والفضة مع أوبال 6.04 قيراط والألماس 1.44 قيراط. في هذا السياق تعرفي على أغلى أحجار الألماس في العالم

أقراط من تامبل ست كاير

تتميز هذه الأقراط من تامبل ست كاير Temple St Clair بأحجار أوبال جميلة مع مزيج فريد من الألوان القوية للغاية وتبدو وكأنها مجرة ​​تدور داخل الأحجار. هذه الأقراط مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً مع أوبال أسود 36.5 قيراط، وأوبال 1.31 قيراط، وياقوت أزرق 0.2 قيراط.

بالصور.. مجوهرات مصنوعة من الأوبال

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75240

مجلة ليالينا