Search
Close this search box.

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

برج الميزان

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة في الحياة، كما أنهم يحبون المشاركة مع الآخرين والحياة الإجتماعية كثيراً. فماذا عن صفاتهم وعيوبهم الأخرى؟

مميزات مواليد برج الميزان

الجاذبية أبرز ما يميز برج الميزان، فهم يتمتعون بسحر خاص يميزهم عن الكثير من الناس، وهم أيضاً ودودون ولطيفون للغاية، يكرهون النزاعات بمختلف أشكالها لذلك يفضلون الإستماع في أغلب الأوقات على أن يختلفوا مع أحدهم في النقاش والكلام، ولا يحب الحكم على الناس دون الإستماع إليهم ومعرفة تصوراتهم عن الأمور.هم من الشخصيات التي تحب العدل في كل شيء. فهم يحبون أن يكون كل شيء كاملاً ومثالياً ولا تشوبه أي شائبة. يعتبرون من أكثر الشخصيات انفتاحاً وأكثرها تقبّلاً.

تعرفوا أيضاً على برج الأسد.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

صفات مواليد برج الميزان وعيوبه

يتصف برج الميزان باتزان كبير في جميع جوانب حياته العاطفية، والعقلية، والجسدية. يمتلك الكثير من الأفكار الجميلة. يكون شريكاً مثالياً ورومانسياً ومحبوباً بمجرد أن يلتزم في علاقة عاطفية. يفضّل قضاء وقته خارج المنزل والإستمتاع به. يحب التواجد في بيئة منظمة، فالفوضى قد تعكر هدوئه أحياناً. يقدّر الجمال والمظاهر الخارجية بشكل كبير. يستخدم عقله وتفكيره المنطقي والتحليلي بكثرة في مكان عمله. يظهر إبداعه في مجالات العمل. يمتلك قلباً حنوناً وحساساً، متعاطف مع الآخرين. من الصعب تعكير مزاجه أو إزعاجه. يمتلك أسلوباً مميزاً في التعامل مع الآخرين، ويعرف ما الكلام الذي يجب عليه قوله للمحافظة على علاقته مع الأشخاص. يستمع بهدوء وصبر للآخرين ولوجهات نظرهم، ويرد عليهم بلباقة في حال اختلف معهم.

عيوب مواليد برج الميزان

 لا يتعمق بتفاصيل الأشياء فهو غالباً ما يخطئ ويحكم على الأمور بسطحية. كما يجد صعوبة فى اتخاذ القرار حيث إنه يتردد كثيراً قبل أن يقرر، ويغير رأيه وقراراته بسرعة. لا يستطيع برج الميزان مسامحة الآخرين، سواء بسبب إساءتهم إليه، أو ارتكابهم خطأ فى حقه. يبالغ فى مدح الآخرين ومجاملتهم لتحقيق أهدافه، ولا يعبر عن رأيه بصراحة.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

تفاصيل أخرى عن برج الميزان

الكوكب الحاكم: الزهرة.

أكثر الأبراج توافقاً: الدلو، الحوت.

أكثر الأبراج تعارضاً: الجدي، القوس.

 أسعد أيامه: الاثنين، الجمعة.

اللون المفضل: الأزرق.

العنصر: الهواء.

أحجاره الكريمة: الياقوت الأزرق، الزفير.

اسعد أرقامه: 4.

نقاط القوة: اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم.

نقاط الضعف: غير حاسم، يحمل الضغينة، يتجنب المواجهات.

العلامات الكاريزمية:  جذاب، رشيق، بنيته متوسطة، ملامح ناعمة.

يحب: الوئام، المشاركة مع الآخرين، اللطف، التنزه.

يكره: الظلم والعنف، الإمتثال بالآخرين، الصراخ.

تجدون كافة التوقعات الفلكية اليومية على هذا الرابط 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67859

مجلة ليالينا