أزياء ريتشارد كوين لربيع وصيف 2024.. تجسيد للفخامة بطريقة مثالية

من مجموعة ريتشارد كوين

كانت مجموعة ريتشارد كوين Richard Quinn لربيع وصيف 2025 في أسبوع الموضة في لندن بعيدة كل البعد عن الهدوء، حيث قدمت احتفالاً جريئاً بالفخامة التي تدور حول المناسبات الخاصة. التفاصيل كاملة في هذا الموضوع: 

منذ ظهوره لأول مرة في عام 2016، أعاد كوين ابتكار أنماط منتصف القرن والزهور الرجعية، مع الحفاظ على رؤيته المبالغ فيها. هذا الموسم، قدم مرة أخرى تصميمات مبهجة، مستوحاة من الصور الظلية من الأربعينيات والخمسينيات، مع دمج بعض أناقة الثمانينيات، بما يتماشى مع الاتجاهات الحالية الأخرى.

لوحة ألوان تكنيكولور

بإلهام من فكرة ارتداء الملابس لأهم لحظات الحياة، عرضت مجموعة كوين فساتين زهرية فخمة وواسعة ومعاطف أوبرا ضخمة ووفرة من الورود والأقواس. برز اهتمام المصمم بالتفاصيل مع القطع المرصعة بالترتر والمزينة ببخاخات من الريش، كل ذلك في لوحة ألوان تكنيكولور من الفيروزي والأحمر والأصفر. في هذا السياق تابعي حزن وذكريات مؤثرة سيطرت على مجموعة بورا أكسو

أضافت الوجوه المغطاة من توقيع كوين، لمسة من الإثارة إلى منصة العرض. وسواء كانت شبكية أو غير منسوجة، فقد لعبت هذه العناصر دوراً في استكشافه المستمر للإخفاء والكشف، مما أدى إلى رفع مستوى قطعه الدرامية بالفعل. حتى أن المجموعة تضمنت مظهراً مرحاً مفتوحاً، مما يثبت أن حتى الملابس الرسمية يمكن أن تكون جريئة. وبينما قد يميل العالم إلى الفخامة الهادئة، يواصل ريتشارد كوين بثبات تبني الموضة الجريئة والإحتفالية لأعظم لحظات الحياة.

أكثر المناسبات حزناً

لقد تزامنت إحدى أروع مجموعات ريتشارد كوين حتى الآن مع أكثر المناسبات حزناً: حزنه على والده باتريك، الذي توفي في الصيف عن عمر يناهز 75 عاماً. فقد دخل الضيوف إلى قاعة الفندق المليئة بالزهور واكتشفوا على مقاعدهم وردة بيضاء واحدة وصورة زفاف لوالدي كوين. وكان مكتوباً على البطاقة “إلى الأبد في قلوبنا”، بينما كانت صورة مؤطرة لباتريك الأكبر سناً جالساً على كرسي فارغ بجوار أرملته إيلين وابنته إيلين. وقد حافظ كوين على مزاج الإحتفال في العرض، حيث افتتح بعرض مبهر للرقص الأيرلندي من قبل خمس نساء يرتدين فساتين من التول الأسود الرغوي المرصعة بالزهور البيضاء والخضراء. وبمجرد أن داروا عن السجادة الشاسعة، خرج موكب من فساتين الكوكتيل والفساتين المسائية الرائعة المتلألئة بكريستالات سواروفسكي. وقد جاء العديد منهن بتنانير صلبة مقفصة تحاكي شكل القبة الزجاجية التي كانت تهيمن على الغرفة. “إن هذه القبة ملائكية للغاية”، هكذا قال كوين خلف الكواليس وهو يحاول جاهداً أن يحبس دموعه.

أناقة العرض

كانت بعض الفساتين تحمل طابع الفترة الزمنية، مع الكشكشة والقطارات ومعاطف الأوبرا ذات الأكمام المنتفخة المصنوعة من قماش التفتا والتي تُرفع فوق الكتفين. كانت فساتين أخرى ضيقة وأنيقة، وبعضها مربوط بحزام مخملي. كما زادت القفازات الطويلة من أناقة العرض. ومن بين أفضل العارضات كارولين ترينتيني وجيسيكا ستام، التي سارت في العرض، وكانت الأخيرة ترتدي بذلة ذهبية مطرزة بالخرز بدقة وواحدة من تلك المعاطف الأوبرا. وفي النهاية، قدمت أوركسترا الحجرة الحية وجوقة أداءً حماسياً لأغنية “كوين الإسكيمو”، وهي أغنية كتبها بوب ديلان في عام 1967 ونشرها مانفريد مان في عام 1968. وتقول لازمتها الرئيسية “تعال إلى الخارج؛ تعال إلى الداخل، فلن ترى شيئاً مثل كوين العظيم”.قد يهمك القفازات.. أحدث إكسسوارات الموضة 

بالصور مجموعة ريتشارد كوين لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74177

مجلة ليالينا