Search
Close this search box.

الفستان الأبيض خيارك الأنسب لحفلات الكوكتيل الصيفية المنعشة

من عرض Alberta Ferretti

مع اقتراب فصل الصيف، هناك حاجة دائماً إلى فستان أبيض، ولكن السؤال هو كيفية تنسيق الفستان الأبيض؟ الفساتين البيضاء هي واحدة من أساسيات الصيف المفضلة التي يجب أن تحتفظي بها في خزانة ملابسك، وهي الإختيار الأنسب لحفلات الكوكتيل الصيفية المنعشة مع الأصدقاء. إليك كل ما تحتاجينه لهذه المناسبة.

صحيح أن الفساتين البيضاء مرتبطة ارتباطاً وثيقاً باللحظات المليئة بالمرح التي مررنا بها، وربما يجعلك فستانك الأبيض تتذكرين النزهات في الحديقة أو المشي لمسافات طويلة على الشاطئ. لكنه اليوم هو موضة رائجة شقت طريقها في عالم الأزياء العالمي وسنراها في كل مكان ومناسبة من النهار حتى المساء.

بغض النظر عن المظهر الذي ستختارينه، فإن فساتين الصيف البيضاء هي الموضة المطلقة التي تليق بجميع النساء باختلاف لون بشرتهن وأذواقهن

Must- have

إليك أبرز القطع التي يجب أن تتسوقيها على الفور لتزيني بها إطلالتك بالفستان الأبيض:  

تنسيقات الفستان الأبيض

 

عندما تسألين عن كيفية تزيين فستانك الأبيض، فعادةً ما يكون لديك خيارين: إما الجريء أو المحايد. يعتمد اختيار نظام الألوان الذي يناسبك أيضاً على أسلوبك والمناسبة.

لسهرة صيفية مع الأصدقاء

قد ترغبين في ارتداء إكسسوارات ذات ألوان زاهية لإبراز الفستان الأبيض. وهنا ننصحك باختيار حقيبة باللون الأزرق الفاتح أو الفوشيا الصارخ. فهذه الألوان صيفية بامتياز واحتلت منصات عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2024.

قد يهمك التعرف على فستان درة زروق الأبيض المزين بالزهور صُنع للعرائس العصريات

بالنسبة للحذاء: نعلم جميعاً أن الأحذية يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في مظهرك العام. هناك الكثير من الخيارات المختلفة للأحذية التي يمكن ارتداؤها بدءً من الأحذية ذات الكعب العالي وحتى الأحذية المسطحة. مع هذه الإطلالة يمكنك اختيار حذاء مسطح أو ذو كعب صغير باللون الأبيض.

تنسيق الفستان الأبيض لسهرة صيفية أنيقة

 

لقضاء سهرة صيفية راقية، من دون تردد يجب اختيار الألوان المحايدة مع الفستان الأبيض لإطلالة لافتة وفخمة.

تعتبر الألوان المحايدة من النيود، البني، البيج والذهبي هي الأفضل لمناسبتك. قد يعني هذا ارتداء حذاء بكعب عالي باللون النيود البيج أو الذهبي.

بالنسبة للحقيبة: يمكنك اختيار حقيبة عصرية من أجدد صيحات الحقائب العالمية المتشابكة باللونين الأبيض والذهبي.

بالنسبة للإكسسوارات يمكنك تزيين إطلالتك بخاتم وسوار باللون الذهبي.

في هذا السياق يمكنك التعرّف على اتجاهات الحقائب لربيع وصيف 2024 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67202