Search
Close this search box.

بالصور.. تفاصيل اليوم الثاني من أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

من مجموعة Weinsanto 

تضمن عرض اليوم الثاني من أسبوع الموضة في دبي (DFW) لربيع وصيف 2025 مجموعة من التصاميم العالمية، من العلامات التجارية الراقية إلى المصممين الناشئين. وجاء في هذا الحدث، الذي تم تأسيسه بالتعاون بين منطقة دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، مزيجاً من الإبداع والابتكار والثراء الثقافي فتعرفوا على التفاصيل هنا:

مجموعة Adolfo Domínguez مستوحاة من المفهوم الياباني

 

Adolfo Domínguez
Adolfo Domínguez

افتتحت العلامة التجارية الإسبانية Adolfo Domínguez اليوم بمجموعتها IKIGAI لخريف وشتاء 2024. مستوحاة من المفهوم الياباني لإيجاد هدف الحياة، دمجت المجموعة بسلاسة بين التقاليد والأسلوب المعاصر. كانت التفاصيل المستدامة والتصميمات البسيطة سيدة المجموعة، مما أظهر التزام العلامة التجارية بالأزياء الخالدة.

مجموعة Ihab Jiryis احتفال بالأنوثة

Ihab Jiryis
Ihab Jiryis

قدم المصمم الشهير إيهاب جريس مجموعته لربيع وصيف 2025، والتي كانت مستوحاة من الرحلة التحويلية للفراشة الملكية. احتفلت المجموعة بالأنوثة والتطور وتمكين المرأة، وعرضت مزيج جيريس الفريد من الفن والإبتكار والأناقة. إليك كل ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة في دبي 2024.. التواريخ والأوقات والمصممين

مجموعة Weinsanto

تميزّت مجموعة “ليدي دي وينسانتو” من تصميم فيكتور وينسانتو من أبرز ما في ذلك اليوم. قدمتها Fédération de la Haute Couture et de la Mode، احتفلت المجموعة بالأنوثة المرنة من خلال درجات اللون الأسود الجريئة والألوان النابضة بالحياة. أظهرت الصور الظلية والمواد المبتكرة أسلوب وينسانتو المميز والتزامه بالاستدامة.

مجموعة ITRH للتصاميم الهندية

ITRH
ITRH

برزت جمالية علامة التصميم الهندية آي تي ​​آر إتش من خلال مجموعة  “ناتاك” المستوحاة من عالم المسرح الهندي الغني والدرامي، أعادت المجموعة تصور الصور الظلية التقليدية بتفاصيل فخمة ولوحة ألوان جريئة. كان اهتمام آي تي ​​آر إتش بالحرفية واحتفالها بالتراث الهندي واضحاً في كل قطعة. قد يهمك روبرتو كافالي سيختتم أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

مجموعة Designers & Us مستوحى من “شبح الأوبرا”

Designers & Us
Designers & Us

اختتم اليوم بعرض لافت من تصميم المصممين ونحن، مستوحى من “شبح الأوبرا”. وتضمنت المجموعة تصاميم أنيقة تعكس تنوع الحضور في عصر الأوبرا، مما خلق تجربة مسرحية حقيقية للجمهور.

يواصل أسبوع الموضة في دبي كونه منصة للمصممين الناشئين والعلامات التجارية الراسخة لعرض إبداعاتهم وابتكاراتهم. ومع التركيز على الاستدامة والتنوع والثراء الثقافي، يعزز الحدث مكانته كحدث رائد في مجال الموضة في المنطقة وخارجها.

ويذكر أن اليوم الأول من أسبوع الموضة في دبي يضع نفسه الآن كمركز إقليمي، يعكس الطبيعة العالمية للمدينة من خلال جذب المصممين من جميع أنحاء الشرق الأوسط – من فلسطين إلى ليبيا – وخارجها. وكما تفتخر المدينة بكونها مكاناً يتحدث فيه 180 لغة، فإن أسبوع الموضة في دبي هو منصة صغيرة ولكنها ضرورية بشكل متزايد للمصممين من جميع أنحاء العالم، حيث يمثل هذا الموسم دولاً مثل الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وفرنسا وإيطاليا ولبنان وروسيا وإسبانيا. ويمكنكم متابعة تفاصيل اليوم الأول هنا .

بالصور مجموعة Weinsanto  خلال أسبوع الموضة في دبي 

 

الصور من الحساب الرسمي Dubai fashion week على إنستغرام 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73380

مجلة ليالينا