Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في دبي في يومه الثالث.. من تمكين المرأة إلى التصميم والإستدامة

Michael Cinco

عرض اليوم الثالث من أسبوع الموضة في دبي مجموعة متنوعة من المجموعات التي عكست أحدث الاتجاهات في الموضة وسلطت الضوء على إبداع وموهبة المصممين الراسخين والناشئين.

يذكر أن نسخة ربيع وصيف 2025 من أسبوع الموضة في دبي  انطلقت  بطريقة خيالية راقية، حيث أضاف كل مصمم توقيعه المميز في سرد أزيائه. في نسخته الرابعة، بلغ أسبوع الموضة في دبي مرحلة النضج، فحوّل حي دبي للتصميم إلى مركز نابض بالحياة حيث جمع الثقافة والإبداع.

مجموعة المصممة اللبنانية ديما عياد

احتفت مجموعة ربيع وصيف 2025 للمصممة اللبنانية ديما عياد بالقوة الأنثوية والشمولية. باستخدام الأقمشة الملونة والترتر الزهري والساتان المتدرج، ابتكرت عياد تصاميم مرحة تنتقل بسلاسة من النهار إلى الليل. احتضنت المجموعة النساء من جميع أشكال الأجسام، مؤكدة أن الأنوثة هي مصدر التمكين.

مجموعة مدرسة الإتجاهات في المعهد الوطني للتصميم والإبتكار

عرضت مدرسة الاتجاهات في المعهد الوطني للتصميم والابتكار NIFD School of Trends  مواهب الموضة الناشئة، وألهمت الجماهير بتصميمات جديدة ومبتكرة. وأكدت مشاركة المدرسة في أسبوع الموضة في دبي التزامها برعاية المصممين المستقبليين وتوفير منصة لهم للتألق. عزز العرض النابض بالحياة والجذاب للمفاهيم الرائدة في مجال الموضة دور أسبوع الموضة في دبي كمنصة انطلاق للجيل القادم من قادة الموضة. في هذا السياق أسبوع الموضة في دبي ببرنامج ربيع وصيف 2025.. التفاصيل كاملة!

مجموعة أنايا Anaya

كشفت علامة الملابس الجاهزة الفاخرة أنايا عن مجموعتها لربيع وصيف بعنوان “خيال غاودي”، المستوحاة من المهندس المعماري الإسباني الأسطوري أنطوني غاودي. من خلال الزخارف النابضة بالحياة المستوحاة من الطبيعة والتقنيات المعقدة مثل الزخرفة ثلاثية الأبعاد والقطع بالليزر، نجحت أنايا في إحياء براعة غاودي المعمارية من خلال الموضة.

مجموعة هبة جسمي

عرضت مجموعة “أحدث إبداعات” للمصممة الإماراتية هبة جسمي تطريزاً مبتكراً وأحجاماً متدفقة احتفلت بالشكل الأنثوي. جمعت المجموعة بين التطريز المنظم والدانتيل المعقد والطبعات المجردة المستوحاة من الطبيعة، مما يعكس التزام جسمي بالجودة والرقي.

مجموعة هوماريف Humariff’s

أشادت مجموعة ربيع وصيف للمصممة الروسية تمام هوماريف بجمال وتحول أزهار الحدائق. باستخدام الزخارف الزهرية ولوحة الألوان الهادئة والتقنيات الفيكتورية، ابتكر هوماريف مجموعة استحضرت أناقة وهشاشة الزهور المتفتحة. بالصور.. تفاصيل اليوم الثاني من أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

مجموعة مايكل سينكو Michael Cinco

اختتم مصمم الأزياء الشهير مايكل سينكو اليوم الثالث بعرض رائع يمزج بين فخامة روما القديمة والتصاميم المعاصرة. وتضمنت مجموعته تصاميم معقدة تذكرنا بالأزياء الرومانية، بالإضافة إلى قسم الملابس الجاهزة الذي قدم وجهة نظره حول الملابس الكاجوال الأنيقة. وكان أبرز ما في العرض هو ظهور مجموعة مايكل سينكو الفاخرة من الألماس الصغير، وهي مجموعة حصرية على استعداد لوضع اتجاهات جديدة في صناعة الأزياء.

بالصور مجموعة أزياء مصممي أسبوع الموضة في دبي 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73418

مجلة ليالينا