Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في دبي ينطلق اليوم ببرنامج ربيع وصيف 2025.. التفاصيل كاملة!

أسبوع الموضة في دبي

يطلق أسبوع الموضة في دبي ، أسبوع الموضة الرسمي في المدينة الذي أسسه حي دبي للتصميم  (d3) ومجلس الأزياء العربي، نسخته لربيع وصيف 2025 في 2 سبتمبر.

في إطار الإحتفال الذي يستمر أسبوعاً بالإتجاهات التي تحدد الموسم والإصدارات الحصرية، سيعزز أسبوع دبي للموضة مكانة المدينة كعاصمة عالمية للموضة مع تسليط الضوء على المصممين الراسخين والناشئين من جميع أنحاء العالم.

عروض2 و 3 سبتمبر

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، ستركز الأيام الثلاثة الأولى من عرض الأزياء الحاسم في المنطقة على مجموعات الأزياء الراقية، بدءًا من الثنائي المصمم للنجوم ريزمان روزيني في يوم الإفتتاح، تليها عروض حصرية من المصمم الإسباني الشهير أدولفو دومينغيز في 2 سبتمبر وأيقونة الموضة المحلية ومقرها حي دبي للتصميم، كيبا في 3 سبتمبر.

ستقدم كيبا، التي أشرفت عليها المصممة الفرنسية المصرية مريم يحيى، المعروفة بنهجها الطليعي في الأزياء ورواية القصص المبتكرة، مجموعة ربيع وصيف 2025 للعلامة التجارية، نيد ثيرابي، من خلال فيلم قصير حصري. ويسلط الفيلم، الذي يُعرض لأول مرة بالتعاون مع سينما فوكس، الضوء على الحقائق التي غالباً ما يتم تجاهلها والتي نواجهها في الحياة اليومية، ويذكر الجمهور بأنهم ليسوا وحدهم.

في هذا السياق كل ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة في دبي 2024.. التواريخ والأوقات والمصممين

30 علامة تجارية

سيقدم قسم الأزياء الراقية في دالاس/فورت وورث تجارب تسوق شخصية وأزياء راقية يتم تنظيمها بالشراكة مع كبار تجار التجزئة. وسوف يتحول الضوء بعد ذلك إلى مجموعات الملابس الجاهزة من أكثر من 30 علامة تجارية من فرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا والكويت ولبنان وليبيا وماليزيا وفلسطين وروسيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، بما في ذلك أعضاء DFW وأسماء دولية وإقليمية جديدة.

ختام أسبوع الموضة في دبي

في السادس من سبتمبر، سيختتم بيت الأزياء الإيطالي الشهير عالمياً روبرتو كافالي جلسات عرض أزياء ربيع وصيف 2025 (SS 2025) بمجموعة فاخرة تم تحريرها حصرياً لـ DFW. وسيركز اليوم الأخير على المواعيد الخاصة وسوق المشترين، مما يوفر بيئة حميمة لمحترفي الصناعة للتواصل والتعاون. قد يهمك روبرتو كافالي سيختتم أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

أسبوع الموضة في دبي

يمثل DFW علامة فارقة مهمة مع ظهور “La Moda Italiana: Dubai Edition” سيقدم هذا الحدث الإفتتاحي، بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية، معرضاً لمدة ثلاثة أيام من 1 إلى 3 سبتمبر، مما يوفر للمشترين والحضور فرصة نادرة لاستكشاف الحرفية والأزياء الإيطالية الفاخرة في إشارة إلى العلاقات الثقافية والاقتصادية المتنامية بين إيطاليا والإمارات العربية المتحدة. سيغطي المعرض مجموعة واسعة من فئات الموضة، مع مشاركة 25 علامة تجارية إيطالية مختارة بعناية تعرض الملابس والأحذية والسلع الجلدية والنظارات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73286

مجلة ليالينا