Search
Close this search box.

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. أفضل إطلالات النجمات اللافتة!

Lili Reinhart- Anthony Harvey-Shutterstock

لا يوجد شيء أكثر بريقاً من مهرجان البندقية السينمائي، حيث يصل المشاهير عبر تاكسي مائي بأرقى الأزياء. ومن المقرر أن يكون حدث 2024 مليئاً بالنجوم كما كان دائماً وكمت حصل حتى الساعة، مع العرض الأول لفيلم “Joker: Folie à Deux” و”Beetlejuice Beetlejuice” وأحدث مشروع لأنجلينا جولي “Maria”، من بين عناوين أخرى مثيرة.

فيما يلي، شاهدي أفضل إطلالات السجادة الحمراء ولحظات الموضة من المهرجان، الذي بدء في 28 أغسطس وسيستمر إلى 7 سبتمبر.

Nicole Kidman بفستان أيقوني

اختارت النجنة نيكول كيدمان Nicole Kidman فستاناً كورسيه من تصميم سكياباريلي للأزياء الراقية  Schiaparelli Haute Couture في العرض الأول لفيلم “Babygirl” خلال مهرجان البندقية السينمائي 2024. هكذا عادت نيكول كيدمان إلى ليدو بعد 25 عاماً.. وهذه أبرز إطلالاتها!

Lili Reinhart بإطلالة مخملية

أما ليلي راينهارت Lili Reinhart فاختارت فستاناً مخملياً لمعاعاً بحبيات الكريستال النيلية ومن دون حمالات من أرماني بريفيه  Armani Privé في العرض الأول لفيلم “بيبي غيرل” .

Camila Mendes بفستان رقيق

تألقت كاميلا مينديز Camila Mendes بفستان من درجات الباستيل باللون الأخضر الفاتح  من أرماني بريفيه Armani Privé  في العرض الأول لفيلم “بيبي غيرل” والذي تميّز بقصة الكتف الواحد والخصر المزموم.

Sophie Wilde بالأسود

ارتدت صوفي وايلد Sophie Wilde فستاناً من لويفي Loewe  في العرض الأول لفيلم “بيبي غيرل” والذي تميّز بلونه الأسود الناشف وزيله المنفوش.

Eva Green بإطلالة غريبة

اختارت إيفا غرين Eva Green  فستاناً من تصميم أرماني بريفيه Armani Privé في العرض الأول لفيلم “Babygirl” الذي لفت الأنظار بقناشه الغريب.

Ella Purnell بفستان ذهبي

إيلا بورنيل Ella Purnell ترتدي أرماني بريفيه Armani Privé في العرض الأول لفيلم “بيبي غيرل” بحيث تألقت بفستان باللون الذهبي الفاتح مع تصميم ناعم منسدل على الفستان من نفس اللون.

Kaya Scodelario بفستان الترتر

ارتدت كايا سكوديلاريو Kaya Scodelario فستاناً بتصميم الكتف الواحد باللون الأسود ومطرز بالترتر من  أرماني بريفيه Armani Privé   على سجادة مهرجان البندقية السينمائي 2024.

Zhang Ziyi بإطلالة منعشة

أما تشانغ زيي  Zhang Ziyi فتألقت بفستان من تصميم أزياء شانيل الراقية Chanel Haute Couture بلونه المنعش وأزهاره الـ 3D البارزة.

Cate Blanchett بإطلالة راقية

لفتت الأنظار كيت بلانشيت Cate Blanchett وهي ترتدي فستاناً اللون من لويس فيتون Louis Vuitton في العرض الأول لفيلم “Disclaimer – Chapter 5-7” . فيمايلي إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2024  في يومه الأول!

Jung Ho بالأسود

اختارت جونغ هو يون Jung Ho فستاناً من القماش الأسود والشيفون من لويس فيتون Louis Vuitton في العرض الأول لفيلم “Disclaimer – Chapter 5-7” .

قد يهمك: ليزا نجمة Blackpink سفيرة Louis Vuitton الجديدة!

Camille Cottin بالدانتيل

ارتدت كاميل كوتين Camille Cottin فستاناً أسود من ديور Dior  مع أجزاء من الدانتيل الشفاف في العرض الأول لفيلم Three Friends.

Melissa Barrera بالكورسيه

ارتدت ميليسا باريرا Melissa Barrera فستاناً بدون حمالات من أرماني Armani  لحضور العرض الأول لفيلم El Jockey.

بالصور إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73205

مجلة ليالينا