Search
Close this search box.

هكذا عادت نيكول كيدمان إلى ليدو بعد 25 عاماً.. وهذه أبرز إطلالاتها!

سيعرض مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 مجموعة مختارة من الأفلام العالمية، وستمتلئ جزيرة ليدو في البندقية بالحفلات الراقية ، فضلاً عن الندوات مع صناع الأفلام والممثلين.

وسيختتم المهرجان في 7 سبتمبر بعرض فيلم ختامي للمخرج بوبي أفاتي، بينما يقدم كيفن كوستنر الفصل الثاني من فيلم Horizon: An American Sagaتختتم الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي بتقديم الأسد الذهبي للعرابة سفيفا ألفيتي في Sala Grande في Palazzo del Cinema.. لكن ماذا عن فيلم Babygirl للنجمة نيكول كيدمان في المهرجان في يومه الثالث:

Babygirl

لقد أصبح فيلم “بيبي غيرل” بالفعل أحد أكثر الأفلام التي يتم الحديث عنها على مسرح ليدو هذا العام. ويرشحه الكثيرون بالفعل لجوائز شرفية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالممثلين، بقيادة نيكول كيدمان، التي تأمل أن يكون الفيلم “قصة تحررية”.

عادت نيكول كيدمان إلى ليدو اليوم مع العرض الأول العالمي لفيلم Babygirl، وهو دراما جريئة عن رومي، المديرة التنفيذية رفيعة المستوى التي تخاطر بحياتها المهنية وعائلتها من خلال علاقة غرامية مع متدرب أصغر سناً.

الفيلم من إخراج هالينا رين (Bodies, Bodies, Bodies)، التي تضع لمستها القوية والحديثة والإيجابية على أفلام الإثارة من الثمانينيات، كما يشارك في بطولة الفيلم أنطونيو بانديراس في دور زوج رومي جاكوب وهاريس ديكينسون من Triangle of Sadness في دور صموئيل، المتدرب الذي يثير الإرتباك حول ديناميكيات القوة.

من المناسب أن يتم عرض Babygirl لأول مرة في البندقية، حيث كانت كيدمان في ليدو قبل 25 عاماً مع مشروع جريء آخر: آخر أفلام ستانلي كوبريك، Eyes Wide Shut.

وفي حديثها في المؤتمر الصحفي، قالت كيدمان إنها تأمل أن يكون Babygirl “قصة تحررية” وتحدثت عن طبيعة الفيلم الجريئة. في هذا السياق نيكول كيدمان في العرض الأول لفيلم A Family Affair!

قصة تحررية

وقالت نيكول في المؤتمر”من الواضح أن الفيلم يتحدث عن أفكارك الداخلية، ويتحدث عن الأسرار، ويتحدث عن الزواج، ويتحدث عن الحقيقة والقوة والموافقة”.هذا يلخص الأمور بشكل جيد للغاية، حيث يتعامل الفيلم مع علاقة غرامية ، ولكنه يتحدث أيضاً عن أهمية التواصل الصادق والمفتوح فيما يتعلق بالعلاقة. واستطردت قائلة: “هذه قصة امرأة واحدة، وآمل أن تكون قصة تحررية للغاية. إنها تُروى من خلال نظرة امرأة، وهذا ما جعلها فريدة من نوعها بالنسبة لي… لقد كانت تحررية”.

إطلالات نيكول كيدمان في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 :

عند وصولها إلى المهرجان بقارب مائي، وقفت كيدمان أمام المصورين على الرصيف قبل أن تتوجه إلى المؤتمر الصحفي. كانت ترتدي فستاناً أسوداً متوسط ​​الطول بأكمام قصيرة وفتحة رقبة على شكل حرف V من تصميم بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

جاءت كيدمان إلى البندقية قبل 25 عاماً بفيلم آخر محفوف بالمخاطر: “عيون مغمضة على اتساعها” للمخرج ستانلي كوبريك. ولكن حتى مع سيرتها الذاتية المليئة بالأعمال المثيرة والتحديات التي تفرض قيوداً، لا تزال تشعر ببعض القلق بشأن هذا الفيلم. وخلال مؤتمر صحفي، قالت إنها كانت متوترة. قد يهمك مهرجان البندقية السينمائي 2024.. أفضل إطلالات النجمات في اليوم الثاني !

أما على سجادة المهرجان الحمراء فاختارت نيكول فستاناً  باللونين الذهبي والأسود من مجموعة الأزياء الراقية من سكياباريلي  Schiaparelli لخريف وشتاء 2024

إطلالات نيكول كيدمان في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 اليوم الثالث:

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73152

مجلة ليالينا