Search
Close this search box.

ليزا نجمة Blackpink سفيرة Louis Vuitton الجديدة!

ليزا سفيرة لويس فويتون

تم تعيين النجمة ليزا Lisa  من فرقة Blackpink رسمياً سفيرة لعلامة لويس فويتون Louis Vuitton التجارية. إذ بدأت التكهنات حول مشاركة نجمة الكيبوب مع العلامة التجارية عندما حضرت أحدث عرض للملابس الجاهزة لخريف 2024 للدار الفرنسية الفاخرة في مارس. وبينما كان الأمر كذلك، فإن حضورها في المعرض لم يكن غير متوقع بسبب علاقتها مع فريديريك أرنو، الذي تم تعيينه مؤخراً رئيساً تنفيذياً لشركة Lvmh Watches.

عن ليزا النجمة التايلاندية

 

ليزا سفيرة لويس فويتون
ليزا سفيرة لويس فويتون

تتمتع Lisa بعلاقة طويلة الأمد مع Lvmh ففي عام 2020، كانت سفيرة العلامة التجارية لسيلين وشاركت في عرض لويس فويتون لصيف 2022 في نيس، فرنسا. عززت النجمة التايلاندية مكانتها كفنانة منفردة من خلال هذه السفيرة، لتتبع خطى أعضاء فرقتها الآخرين. زميلاتها الأخريات لديهن أيضاً سفيرات منفردات، حيث جيني هي سفيرة شانيل، وجيسو سفيرة ديور، وروزي سفيرة سان لوران.

كانت جميع العضوات يعملن في مسيرتهن الفردية في الوقت الحالي، حيث قامت ليزا بتشكيل شركة إدارة خاصة بها تسمى Lloud Co. وقد أطلقت مؤخراً أغنيتها المنفردة الجديدة “Rockstar” وظهرت الأغنية لأول مرة في المركز الرابع على مخطط Billboard Global 200 كانت هذه ثالث أفضل 10 أغاني لها بعد أغنيتها المنفردة لعام 2021 “Lalisa” و . “Money” ومن المقرر أيضاً أن تلعب دور البطولة في مسلسل The White Lotus على قناة Hbo للموسم الثالث، والذي تدور أحداثه في موطنها تايلاند.

تتمتع ليزا بروح جريئة

وقال المدير الإبداعي نيكولا غيسكيير عن انضمام Lisa إلى الدار: “أنا متحمس جداً للترحيب بليزا كسفيرة للدار. إنها تتمتع بروح جريئة وكاريزما أجدها مقنعة بشكل لا يصدق. إنها جريئة ومبدعة في موسيقاها كما هي الحال في أزيائها، ويشرفني أن أرافقها في هذه الرحلة.

قائمة سفيرات لويس فويتون

انضمت ليزا إلى قائمة طويلة من السفيرات المستقرات بما في ذلك زندايا، إيما ستون، صوفي تورنر، هو يون، آنا دي أرماس، ديبيكا بادوكون وأكثر من ذلك. J-Hope  من Bts بالإضافة إلى Felix وHyein  من Stray Kids من Newjeans جميعهم أيضاً سفراء Louis Vuitton . تابعي المزيد: لويس فويتون Louis Vuitton تستوحي مجموعة كروز 2025 من تاريخ إسبانيا!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71251

مجلة ليالينا