Search
Close this search box.

إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2024  في يومه الأول!

Cate Blanchett- Andreas Rentz-Getty Images Entertainment-Getty Images

لقد بدأ موسم العودة إلى المدارس بالنسبة للممثلين، وهو ما يعني بالنسبة لهم العودة إلى السجادة الحمراء – انطلقت الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2024، في فينيسيا ليدو بإيطاليا. فماذا عن إطلالات النجمات في هذا الحدث في يومه الأول؟

العروض الأولى

هناك عدد قليل من العروض الأولى الجديرة بالملاحظة: أول فيلم كامل للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار باللغة الإنجليزية، The Room Next Door، بطولة أمهات الشاشة الفضية تيلدا سوينتون وجوليان مور، بالإضافة إلى فيلم Luca Guadagnino المثير المقتبس عن كتاب تيموثي بورو الشهير Queer بطولة دانيال كريج والد Loewe وصديق الإنترنت درو ستاركي. أخيراً، سيكون من الخطأ ألا نذكر تكملة Joker التي طال انتظارها Folie à Deux التي تضم ليدي غاغا إلى جانب خواكين فينيكس، الذي يعيد تمثيل دوره الفائز بجائزة الأوسكار. وقد أثبتت البندقية أنها أرض خصبة للموضة.  استمري بقراءة هذا الموضوع لرؤية أفضل الإطلالات في هذا اليوم. في هذا السياق أبرز إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2023

Jenna Ortega بالأحمر

تألقت جينا أورتيجا Jenna Ortega الممثلة الأمريكية بفستان أحمر من قماش الشيفون. تميّز الفستان بالكشكش من عند الصدر والفتحات المكشوفة عند الخواصر.

Winona Ryder بإطلالة باللونين الأبيض

حضرت وينونا رايدر Winona Ryder الممثلة الأمريكية على السجادة الحمراء بإطلالة باللونين الأبيض والأسود والتي ثمتلت بتنورة سوداء طويلة من الشيفون مع قميص أبيض وبلايزر باللون الأسود.

Taylor Russell بالأبيض

أما تايلور روسيل  Taylor Russell الممثلة الكندية فخطفت الأنظار على سجادة مهرجان البندقية السينمائي 2024 بإطلالتها البيضاء التي اختارتها من دار شانيل   CHANEL  للأزياء الراقية لربيع 1993.

Cate Blanchett بإطلالة عصرية

لفتت الأنظار كيت بلانشيت Cate Blanchett الممثلة الإسترالية بجمال إطلالتها العصرية بحيث اختارت فستاناً معدنياً من دار أرماني بريفيه Armani Privé. قد يهمك هل ستلتقي أنجلينا جولي وزوجها السابق في مهرجان البندقية السينمائي؟

Monica Bellucci بالأسود

أما مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci الممثلة الإيطالية فاختارت فستاناً باللون الأسود الذي تميّز بقصة الصدر المفتوحة والأكمام الغربية.  

Isabelle Huppert بالفستان الأحمر

اختارت ايزابيل هوبير Isabelle Huppert الممثلة الفرنسية فستاناً من دار بالنسياغا Balenciaga بلون الأحمر والقصة الأرستقراطية وزينته مع قفازات باللون الأبيض.

Catherine O’Hara بإطلالة الشبك

تألقت كاثرين أوهارا Catherine O’Hara الممثلة الأمريكية بفستان باللون الأسود بتفاصيل غريبة على شكل شبك متداخل ببعضه.

Monica Bellucci بالفستان المنقط

في إطلالة سابقة من اليوم نفسه أطلّت مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci بفستان باللون الأسود منقط بالأبيض من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

Isabelle Huppert بالفستان الأخضر

كذلك الأمر بالنسبة لـ ايزابيل هوبير Isabelle Huppert بحيث اختارت الفستان الأخضر من دار بالنسياغا Balenciaga.

Taylor Russell بإطلالة أرشيفية

أما تايلور روسيل  Taylor Russell فاختارت قطعتين من أرشيف جون جاليانو John Galliano  وأحذية جيانفيتو روسي المخصصة Gianvito Rossi.

بالصور أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2024  

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73066

مجلة ليالينا