Search
Close this search box.

بالصور .. أشهر النجمات اللاتي أعلنّ عن حملهن في عام 2024

Justin and Hailey Bieber--

أعلنت العديد من النجمات عن توسيع نطاق عائلاتهم باستقبال أطفالهم في عام 2024.  تعرفي على أبرزهن في ألبوم الصور هذا مع قراءة تفاصيل الإعلان عن حملهن!

ماديسون بريويت وجرانت مايكل تروت

أعلنت خريجة الموسم الرابع والعشرين من برنامج البكالوريوس عبر إنستغرام في 18 أغسطس أنها وتراوت، اللذين عقدا قرانهما في عام 2022، ينتظران طفلهما الأول. وقالت: “يا صغيرتي تروت، نحن مستعدون جدًا لرؤيتك ولا نستطيع الانتظار لمقابلتك.”

بن هيغينز وجيسيكا كلارك

“الفصل التالي من قصة حبنا!” كتب هيغينز تعليقاً على منشور على إنستغرام في 18 أغسطس، يعلن فيه عن حمل كلارك. “ستأتي طفلة في فبراير ️”.

سامانثا هانراتي وكريستيان دياندا

أعلنت ممثلة Yellowjackets أنها وزوجها ينتظران طفلهما الأول.

كتبت هانراتي عبر إنستغرام في 12 أغسطس: “ما زلت في حالة صدمة وقد مر 4 أشهر!” إلى جانب مقطع فيديو لها وهي تحصل على اختبار حمل إيجابي بعد أن جاءت نتيجة اختبار سابق سلبية. وقالت “سأشارك المزيد من رحلتي لأنها كانت رحلة جامحة! تعالوا وتابعوا هذه المغامرة الجديدة.” واختتمت هانراتي المقطع بإظهار الموجات فوق الصوتية الخاصة بها، مؤكدة الأخبار المثيرة.

راشيل وجون فودا

أعلنت نجمة ربات البيوت الحقيقيات في نيو جيرسي عن حملها خلال حلقة خاصة من الموسم الرابع عشر بعنوان “Off the Rails” في 11 من أغسطس. واحتفلت لاحقاً بالخبر عبر إنستغرام، وكتبت: “بقلوب ممتلئة، نحصي نعمنا العديدة ونتطلع بحماس إلى أن نصبح عائلة مكونة من 6 أفراد”. لدى الزوجين ابنهما جايدن (الذي تبنته راشيل) وابنتيهما جيانيلا وجيوليانا.في هذا السياق Lindsay Lohan حامل بطفلها الأول من زوجها بدر شماس

لوك غرايمز وبيانكا رودريجيز

أعلنت رودريجيز عبر إنستغرام في الرابع من أغسطس أنها وممثل مسلسل Yellowstone ينتظران طفلهما الأول. وعلقت على صورة تظهر بطنها البارز قائلة: “لا أستطيع الإنتظار لمقابلتك يا صغيرتي ️”.

أندي دورفمان وبلين هارت

أعلنت نجمة Bachelorette السابقة وزوجها أنهما في طريقهما إلى أن يصبحا “أماً وأباً في المستقبل” عبر إنستغرام يوم الأحد 4 أغسطس.

مارغوت روبي وتوم أكيرلي

في السابع من يوليو، انتشرت أنباء تفيد بأن نجمة باربي مارغوت روبي  تنتظر مولودها الأول. المزيد من التفاصيل نجمة باربي مارغو روبي Margot Robbie حامل بطفلها الأول!

ليندسي هابارد

أعلنت نجمة Summer House في 4 من يوليو أنها تنتظر طفلها الأول من صديقها الغامض، الذي كانت تواعده منذ وقت سابق من هذا العام.

كتبت هابارد عبر إنستغرام: “تحذير: يحتوي هذا المنشور على ألعاب نارية أكثر من الرابع من يوليو! أنا حامل!!!!!”. “أعتقد حقاً أن الكون لديه خطة أكبر وهذه هي! في اللحظة التي شعرت فيها بذلك، أجريت اختبار الحمل الرقمي المبكر وحصلت على نتيجة واضحة، مما جعل الخطوات التالية أسهل كثيراً. أنا وصديقي متحمسان للغاية للترحيب بطفلنا الصغير في موسم الأعياد 2024!!”

جين ليفي وتوماس ماكدونيل

أعلنت خريجة برنامج Zoey’s Extraordinary Playlist عن حملها في 19 يونيو من خلال نشر صورة على السجادة الحمراء وهي تحتضن بطنها المنتفخ أثناء التصوير بجانب ماكدونيل.

تايلور داي وجوش كير

أعلن الزوجان يوم السبت 8 يونيو أنهما ينتظران طفلهما الثاني. وكتبا في منشور مشترك عبر إنستغرام: “سيأتي إلينا طفل صغير هذا الخريف ولا يمكننا أن نكون أكثر حماساً”، إلى جانب صورة للزوجين وابنتهما ليغتون، وهما يحملان صورة الموجات فوق الصوتية.

جاستن وهايلي بيبر

أعلن الزوجان جاستن وهايلي بيبر في 9 مايو أنهما ينتظران طفلهما الأول من خلال مشاركة صور الأمومة المميزة عبر إنستغرام. تفاصيل أكثر: هيلي وجاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول بعد 6 سنوات زواج!

ألبوم نجمات حوامل لهذا العام 2024 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72579

مجلة ليالينا