Search
Close this search box.

Lindsay Lohan حامل بطفلها الأول من زوجها بدر شماس

يوم الثلاثاء، إنتقلت الممثلة Lindsay Lohan إلى Instagram لمشاركة الأخبار السعيدة مع متابعيها البالغ عددهم 12 مليونًا من خلال مشاركة صورة طفل صغير عليها عبارة “قريبًا”، وعلق عليها: “نحن محظوظون ومتحمسون!” تم وضع علامة على الصورة، شماس، الممول الكويتي الذي عقد قرانه العام الماضي على Lohan، بعد أن أعلنا خطوبتهما في عام 2021.

سارع أصدقاء الزوجين وزملائهم الأمهات إلى تهنئة Lohan، حيث كتبت Paris Hilton، “مبروك حب! سعيدة جداً من أجلك. مرحبًا بك في نادي الأم! ” وقالت كارن وازن وهي أم لثلاثة أطفال: “ماما Lindsay. أنا أحبك أنت وطفلك كثيرًا بالفعل “، بينما أضافت زميلتها الممثلة Amanda Seyfried ،” هذه أخبار رائعة “. ومن بين الشخصيات المعروفة الأخرى المشاركة في سعادة Lohan كانت Donatella Versace ، وElizabeth Gillies، ووالدة النجمة Dina Lohan، التي علقت: “أنا مليئة بالكثير من الفرح والسعادة.”

الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا تقيم حاليًا في دبي ومن المعروف أنها تحافظ على خصوصية علاقتها وحياتها الشخصية. يقال إنها كانت على علاقة مع شماس منذ عام 2019. “إستغرق الأمر مني الإنتقال إلى هناك، دبي وقتاً لأقدر حقًا الوقت الذي أقضيه لنفسي، بدلاً من مجرد الذهاب والذهاب والذهاب وتعلم قول” لا “. قالت سابقا. “وأضع نفسي في المقام الأول حقًا، واختيار الأشياء التي أريد القيام بها، بحكمة.”

شاركت Lohan أيضًا لمحات عن حياتها الزوجية في الإمارات العربية المتحدة في مناسبات قليلة. في البودكاست الخاص بها The Lohdown مع Lindsay Lohan ، كشفت أن المطبخ الشرق أوسطي يتضمن العديد من أطباقها المريحة. قالت: “أشعر أن … طعام عائلته، عندما تصنع والدته أطعمة معينة، فهذه هي الأطعمة التي أشعر بها في مكاني السعيد”. “إنهم أصليون للغاية ومريحون ومثيرون.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
53289