Search
Close this search box.

نجمة باربي مارغو روبي Margot Robbie حامل بطفلها الأول!

الباربي مارغو روبي

نجمة باربي مارغو روبي Margot Robbie حامل وتنتظر طفلها الأول من زوجها المنتج السينمائي توم أكيرلي Tom Ackerley فماذا في تفاصيل هذه الأخبار الجديدة؟

في حين لم يصدر أي إعلاناً رسمياً من قبل روبي ولا أكيرلي، فقد ورد أن مصادر متعددة أكدت الأخبار السعيدة هذه.

شائعات الحمل

مارغو روبي
مارغو روبي

بدأت شائعات الحمل تنتشر في وقت سابق من نهاية هذا الأسبوع بعد أن تم تصوير مارغو روبي – التي كانت ترتدي قميصاً أبيض قصيراً وسروالاً أسود وسترة سوداء ملفوفة على كتفيها – وهي تستقل قارباً خلال إجازتها الصيفية مع أكيرلي في بحيرة كومو بإيطاليا. ويبدو أن قميصها كشف عن نتوء طفلي بالأسفل، ولكن في ذلك الوقت، لم يتم تأكيد أي شيء إلى حين  كشفت روبي عن هذا الخبر.

عن زواج مارغو روبي

 

مارغو روبي وزوجها توم أكيرلي
مارغو روبي وزوجها توم أكيرلي

تزوج توم أكيرلي وروبي منذ ما يقرب من ثماني سنوات بعد أن عقدا قرانهما خلال حفل خاص في خليج بايرون بأستراليا في ديسمبر 2016. التقيا قبل ثلاث سنوات أثناء تواجدهما في موقع تصوير الدراما التي تدور حول الحرب العالمية الثانية Suite Française، حيث كان أكيرلي مساعداً. ولعب المخرج وروبي دور البطولة أمام الكاميرا.

بقدر ما هما شريكان في الحياة، فإن روبي وأكيرلي شريكان تجاريان أيضاً. شارك الاثنان في تأسيس شركة الإنتاج Luckychap معاً، جنباً إلى جنب مع صديقة طفولة روبي صوفيا كير، في عام 2014، ومنذ ذلك الحين استمرا في إنتاج عدد من الأفلام الناجحة، بما في ذلك I, Tonya, Birds Of Prey وBarbie . في هذا السياق: من هو زوج Margot Robbie ؟ إليكِ كل ما يجب معرفته عنه

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70665

مجلة ليالينا