Search
Close this search box.

هيلي وجاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول بعد 6 سنوات زواج!

هيلي بيبر Hailey Bieber

شارك الزوجان جاستين بيبر Justin Bieber و هالي بيبر Hailey Bieber مقطع فيديو وصوراً لهايلي، وهي تظهر لأول مرة بفستان من الدانتيل الأبيض الذي ظهر من خلاله بطنها بوضوح. فماذا في التفاصيل:

شارك الزوجان على إنستغرام في 9 مايو أن هايلي بيبر  Hailey Bieber حامل بطفلها الأول. شارك كل من جاستن، 30 عاماً، وهايلي بيبر، 27 عاماً، مقطع فيديو وسلسلة من الصور التي شوهدت فيها العارضة وهي تظهر بطنها في ثوب أبيض بينما يقف الزوجان في الخارج.

وقال متحدث باسم هيلي بيبر Hailey Bieber  لشبكة إن بي سي نيوز إن العارضة حامل في شهرها السادس بقليل.

وأكد إيف سان لوران في بيان صحفي أن بيبرز شاركا في تجديد العهد في هاواي يوم 9 مايو. وأضافت دار الأزياء أنهما ارتدا تصميم سان لوران من تصميم أنتوني فاكاريلو خلال الحفل.

ونشرت وجوه شهيرة، من بينها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وعارضة الأزياء جيجي حديد، تهانيها تحت الإعلان على موقع إنستغرام.

يذكر أن الاثنان تزوجا في سبتمبر 2018، وبعد عام واحد، أقاما حفل زفاف آخر في ولاية كارولينا الجنوبية مع ضيوف من بينهم آشر وكايلي جينر وآخرين.

واجه الزوجان مجموعة من المشاكل الصحية منذ عقد قرانهما، بدءً من إصابة هيلي بيبر Hailey Bieber  بجلطة دموية صغيرة في دماغها في عام 2022، وحتى تشخيص إصابة جاستن بيبر بمتلازمة رامزي هانت.

وفي الآونة الأخيرة، احتفل الزوجان ببلوغ جاستن بيبر الثلاثين عاماً في مارس، حيث كتبت هايلي على إنستغرام أن “الكلمات لا يمكن أبدًا أن تصف جمالك حقاً”.

وفي مقابلة مع القس جودا سميث في أبريل 2024، قالت هيلي بيبر Hailey Bieber  إنهما يريدان إنجاب أطفال في سن مبكرة.

وقالت هيلي بيبر: “لقد تحدثنا دائماً عن رغبتنا في أن نتزوج وأن نكون صغاراً وأن ننجب أطفالاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67841