Search
Close this search box.

لعشاق الفخامة.. إعادة افتتاح مطعم Louis Vuitton في سان تروبيه

مطعم لويس فويتون في سان تروبيه 2024

سيتم إعادة إفتتاح مطعم لويس فويتون Louis Vuitton الموسمي في سان تروبيه، فرنسا. يقع المطعم على الساحل بين ميناء Vieux Port المواجه للميناء وساحة Place des Lices العامة، ويبعد مسافة قصيرة عن متجر العلامة التجارية الذي يقع داخل فندق White 1921. فماذا عن التفاصيل الجديدة لهذا الإفتتاح؟

اسم المطعم وتفاصيل إدارته

يُطلق على المطعم رسميا اسم “Arnaud Donckele & Maxime Frédéric at Louis Vuitton”، وقد تم تسميته على اسم الشيف وصانع الحلويات الذي يدير قائمته. كلاهما ينحدر من نورماندي، وتولى دونكيلي وفريديريك زمام المطعم في الموسم الماضي لإصلاح قائمته بشكل أساسي.

تعاون الشيفان، اللذان يعملان معاً في فندق Cheval Blanc Paris، للعام الثاني على التوالي على رأس مطعم لويس فويتون  Louis Vuitton الصيفي في الفندق الواقع في Place des Lices يتميز المطعم بأطباق Donckele الخاصة بمأكولات البحر الأبيض المتوسط، بينما يعيد Frédéric تقديم الحلويات الفرنسية الكلاسيكية.

تفاصيل المطعم من الديكور إلى المأكولات

المطعم الخارجي الذي يتسع لـ 40 مقعدًا، ومن المقرر أن يظل مفتوحاً حتى نهاية سبتمبر، مزين بأثاث من الخيزران مزين بالمكرامية. يظهر حرف LV، الذي تم تقديمه بألوان منتجع الدار لعام 2024 من المرجان والبرتقالي والفوشيا، على كل شيء بدءًا من خدمة الطاولة وحتى الديكور بدلاً من الألوان الزرقاء للموسم الماضي، بينما تشير التفاصيل الزهرية والمرجانية إلى الريفييرا الفرنسية.

توفر القائمة الأربعة المقدمة في مطعم Louis Vuitton مكاناً متميزاً للنكهات الصيفية ونكهات البحر الأبيض المتوسط ​​على المستوى الإقليمي.

على الجانب الآخر، هناك تورتة الطماطم والروبيان البري الذي يقدم مع شربات بنكهة الحمام أو حتى الدجاج المشوي مع الأوريغانو مصحوباً بخضروات الحديقة المملوءة بالأعشاب الجميلة وموسلين التفاح. بالنسبة للحلويات، تقع الكلاسيكيات الفرنسية في دائرة الضوء بين بافلوفا التوت وفاشرين المجمد.

ويكشف المطعم عن مجموعة Art de la Table الجديدة من Louis Vuitton، والمتاحة اعتباراً من 31 مايو. يشير خط خزف Limoges إلى المناطق الاستوائية، مع الزهور والشعاب المرجانية ونجوم البحر، في حين أن مجموعات الرافية منسوجة يدوياً ومعززة بحدود برتقالية، وهو اللون الرئيسي لهذه المجموعة الجديدة التي تسمى “LV By the Pool Resort”. 

مطاعم لويس فويتون

افتتحت Vuitton أول مقهى ومطعم يحمل علامتها التجارية في عام 2020 في متجرها الرئيسي في أوساكا، اليابان، ولها مواقع إضافية في طوكيو؛ تشنغدو، الصين؛ الدوحة قطر؛ بانكوك، وباريس، حيث يدير فريديريك مقهى مميزاً ومتجراً للشوكولاتة في مساحة عرض LV Dream.

تُباع مجموعة أدوات المائدة الموسمية، ذات التصميم الاستوائي الذي يضم الزهور والمرجان ونجم البحر، في متجر العلامة التجارية القريب وستكون متاحة في جميع أنحاء العالم .

يمثل افتتاح سان تروبيه بداية أنشطة منتجع Vuitton، والتي تشمل المطاعم والمقاهي وعمليات الاستحواذ على حمامات السباحة، وتمتد هذا العام من ميامي إلى ماكاو. من المقرر افتتاح بار لويس فويتون المؤقت في تاورمينا بإيطاليا في يونيو.

يقدم بوتيك سان تروبيه أيضاً مجموعة منتجع LV By the Pool، بما في ذلك الملابس الجاهزة والحقائب والأحذية والإكسسوارات. يمكن للعملاء الاستمتاع بمشروب في الحديقة المجاورة، وتتوفر سيارة Mini Moke مخصصة عند الطلب لنقل الضيوف بين المتجر والمواقع الحصرية الأخرى.

قد يهمكم التعرف على أفضل الأمكان السياحية التي يمكنكم زيارتها في مدينة كان CANNES

أجواء مطعم لويس فويتون في سان تروبيه

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68905

مجلة ليالينا