Search
Close this search box.

 حقيبة  La Prima Soft الرجالية من جورجيو أرماني تجسد الأناقة العصرية

حقائب La Prima Soft

أطلقت جورجيو أرماني Giorgio Armani حقيبة La Prima Soft للرجال. وهي متطابقة في الشكل مع الحقيبة الحالية، بتصميم أنيق وخطوط متعرجة، وهي مصممة لتكون إكسسواراً ثميناً للجسم، مصنوعة يدوياً بأقصى قدر من العناية باستخدام أجود أنواع الجلود فقط. فتعرفوا على تفاصيلها:

حقيبة  La Prima Soft النسخة الرجالية، المصنوعة من جلد النابا والمتوفرة بأربعة ألوان – الأحمر والرملي والأخضر العسكري والأسود – تجمع بين نقاء الخطوط والبنية الناعمة التي تخفف من التأثير العام.

تم تصميمها مثل سترة رسمية، ولكن ببراعة لا تشوبها شائبة، فهي أنيقة من الخارج كما هي من الداخل، حيث تضيف الجيوب الجلدية طابعاً عملياً. تشمل السمات المميزة سهاماً مستوحاة من السترة، ومقبضاً على شكل معين وحزام كتف قابل للإزالة مصنوع باستخدام تقنيات جلدية قديمة، ويمكن ربطه بالحقيبة بخطافات معدنية بلون الروثينيوم. الجزء الخلفي من الحقيبة مزين بجيب خارجي. تابع المزيد عن أزياء ديور Dior للملابس الرجالية   

حقيبة  La Prima Soft الرجالية

حقيبة لا بريما سوفت الأيقونية للرجال، ذات التصميم متعدد الإستخدامات مع صورة ظلية مميزة، متاحة الآن أيضاً كإكسسوار للملابس الرجالية في هذه النسخة المصنوعة من جلد الضأن الناعم. تتميز الحقيبة بشكلها البسيط والمبسط، تماماً مثل سترة الملابس الرجالية، وتتميز بمقبض دائري محدد، مصنوع وفقاً لتقنيات صناعة الجلود الحرفية القديمة، وداخل بسيط ولكنه جيد التشطيب وعملي مع جيوب. يمكن استبدال المقبض، الذي يمكن إزالته باستخدام مشابك الروثينيوم اللامعة، بحزام كتف عملي وأطول بحيث يمكن ارتداؤه بطريقتين. تم الإنتهاء من الحقيبة بجيب خلفي خارجي ومتوفرة بألوان أساسية ومتعددة الإستخدامات: الحقيبة هي إكسسوار فاخر مصمم ليناسب العديد من الإطلالات والمناسبات.

تفاصيل الحقيبة

  • التركيبة 100% جلد خروف.
  • قفل بغطاء بزر مغناطيسي مركزي مغطى.
  • مقبض من جلد النابا الدائري المحيطي مع مشبك قابل للفصل.
  • حزام جلد النابا قابل للتعديل لارتدائه بطريقتي.ن.
  • مبطن بجلد سويدي مطابق
  • جيب داخلي.
  • مطلي بالروثينيوم اللامع.
  • جيب خلفي خارجي واحد مع قفل بزر كبس.
  • شعار جورجيو أرماني مختوم بالحرارة.
  • المقاسات: 26.5 × 18.5 × 5.5 سم.
  • صنع في إيطاليا.

حقيبة la Prima النسائية

تم طرح حقيبة la Prima، والتي تعني “الأولى” بالإيطالية، في عام 1995، على غرار سترة مصممة خصيصاً. بحيث أعطى جورجيو أرماني الحقيبة تحديثاً عصرياً. تشهد التصميمات الجديدة تكراراً كلاسيكياً بحزام كتف قابل للتعديل مما يجعل الحقيبة حقيبة كتف أو حقيبة كروس بودي. في الداخل، توجد ثلاثة جيوب وحامل مرآة وعلبة أحمر شفاه. ابتكر جورجيو الحقيبة التي تدمج بين الوظائف والأنوثة – حقيبة مناسبة للمرأة العصرية التي تعيش في مدينة كبرى، والتي يمكنها الإنتقال من النهار إلى الليل بسلاسة. حقائب la Prima مصنوعة من جلد العجل النباتي الناعم، بظلال طبيعية وجلد العجل الناعم، وتأتي بمجموعة من الألوان: الأبيض والثلجي والبيج والجلد والبورجوندي والبني الداكن والأسود والعشبي والأخضر العسكري والأحمر والأزرق الفاتح. لمزيد من جماليات المساء، هناك أيضاً خيارات من جلد التمساح والسحلية اللامعة للاختيار من بينها. في هذا السياق تعرف على إكسسوارات رجالية راقية لتتألق بها في عيد الأضحى 2024

بالصور مجموعة حقائب La Prima Soft الرجالية

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71605

مجلة ليالينا