Search
Close this search box.

إكسسوارات رجالية راقية لتتألق بها في عيد الأضحى 2024

إكسسورات رجالية من Cartier

نعلم جميعاً أن الإكسسوارات الرجالية المميّزة  يمكن أن ترتقي بالزي إلى مستوى آخر تماماً وتجعله أنيقاً على الفور. ونعلم أيضاً أن استخدام الإكسسوارات بشكل خاطئ وبدون ثقة يمكن أن يفسد المظهر بأكمله. يجمع موضوعنا هذا أفضل الإكسسوارات الرجالية لتتألق بها في عيد الأضحى 2024 . فلا تخف من تجربتها

أفضل الإكسسوارات الرجالية ونصائح حول كيفية ارتدائها

الأساور الرجالية

إذا لم تكن تستخدم الأساور من قبل، فقد حان الوقت للبدء. كانت الأساور الرجالية من بين أفضل الإكسسوارات الرجالية منذ فترة وستظل موجودة.

يؤثر أسلوبك على أنواع الأساور التي تناسبك. سواء كنت من محبي الملابس الكلاسيكية أو أسلوب الشارع أو أي شيء بينهما، فهناك سوار مثالي يناسب كل أسلوب تماماً. تذكر أن السوار يجب أن يكون موجوداً كتفاصيل دقيقة. ليس كقطعة مركزية في ملابسك، ولكن بالتأكيد كجزء مميز من المظهر.

إذا كنت ترتدي بدلة وربطة عنق يومياً فإن سواراً فاخراً، مثل سلسلة فضية أو سوار مطرز بتفاصيل معدنية يعد خياراً رائعاً. إذا كانت تفضّل الملابس المريحة وغير رسمية، فمن المحتمل أن نختار الأساور المكرامية، أو الجلدية العصرية.

نصيحة: اعتماداً على نمط السوار، يمكنك ارتداء سواراً واحداً فقط أو تجميع العديد منها في نفس الوقت. قد يهمك التعرّف على أجمل الأساور الرجالية لتزيين معصمك في العيد والمناسبات الخاصة

السلاسل الرجالية

أصبحت سلاسل الرجال أكثر شعبية هذا العام. قلادة السلسلة عبارة عن ملحق بسيط ولكنه يأتي بأشكال وأحجام لا حصر لها. يمكنك الحصول على واحدة قصيرة وأرفع إذا كنت تبحث عن شيء غير لافت، أو يمكنك اختيار واحدة أكثر سمكاً أو أطول للحصول على حجم أكبر.

سواء كنت جديداً في ارتداء السلاسل أو كنت ترتديها منذ فترة، فإننا نوصي بشدة باختيار السلاسل المصنوعة من الفولاذ. الفولاذ المقاوم للصدأ لا يصدأ أو يتآكل أو يفقد لونه على مر السنين. وفوق ذلك فهو لا يحتاج إلى صيانة.

أنماط السلسلة الأكثر كلاسيكية هي سلسلة الرصيف، وسلسلة فيغارو، وسلسلة رولو، وسلسلة الصندوق، وسلسلة القمح، وسلسلة الحبل، وسلسلة فرانكو. اختار واحدًا يكمل أسلوبك الشخصي.

نصيحة: إذا كانت السلاسل الذهبية والفضية الكلاسيكية لا تناسبك، فقد تكون قلادة السلسلة السوداء هي الشيء الذي يعجبك. يعتبر اللون الأسود بديلاً أكثر حداثة للذهب والفضة، ويبدو اللون جيداً للجميع.

الساعات الرجالية

هناك شيء واحد مؤكد: ساعات اليد لا تصبح قديمة الطراز أبداً. الساعة هي شكل من أشكال التعبير عن الذات. يخبر نمط الساعة الموجودة على معصمك الآخرين كثيراً عن أسلوب حياتك. وينبغي أن يوضع ذلك في الإعتبار عند اختيار ساعة لارتدائها. يحب بعض الأشخاص امتلاك ساعة واحدة فقط ذات نوعية جيدة يمكنهم استخدامها في أي مناسبة. ويفضل البعض الآخر الحصول على المزيد من الخيارات والتنوع وامتلاك ساعات يد متعددة ومختلفة يمكنهم تبديلها يومياً.

يمكن ملاحظة اتجاهين رئيسيين بسهولة عند النظر في اتجاهات الساعات اليوم. الاتجاه الأول والأكثر شيوعاً هو الساعات ذات التصميم البسيط للغاية. عادة ما تكون التوقعات بسيطة للغاية واللون محايد. إن الشيء العظيم في هذه الأنواع من الساعات هو أنها غالباً ما تكون متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها مع الملابس غير الرسمية وكذلك مع البدلات الكلاسيكية. تعرّف في هذا السياق على ساعات ROLEX الأغلى حول العالم وتصل إلى 17.7 مليون دولار

الإتجاه الرئيسي الآخر في الوقت الحالي هو الساعات الهيكلية المفصلة بدقة. من المفترض أن تزداد شعبية الساعات الهيكلية خلال هذه الفترة مما يجعل رؤية واحدة على معصم شخص ما أكثر شيوعاً. غالباً ما تبدو ساعات الهيكل فاخرة للغاية.

إكسسوارات البدلة

إن المظهر الأنيق وارتداء البدلات الأنيقة هو اتجاه كبير في الوقت الحالي. أنت بحاجة إلى إكسسوارات بدلتك بشكل صحيح لإحداث تأثير، فمجرد ارتداء البدلة ليس كافياً.

مع ملحقات البدلة، نعني جميع الملحقات التي تحتاجها لتكمل لعبة البدلة الخاصة بك. ربطات العنق، ومربعات الجيب، وأزرار الأكمام، ومشابك ربطات العنق، ودبابيس التلبيب هي ما يستخدمه الرجل الأنيق لإبراز أناقة بدلاته.

إذا كنت على دراية بإكسسوارات البدلة بالفعل واستخدمتها من قبل، فحاول إثارة الأشياء بألوان ومواد غير عادية. جرب ربطة عنق محبوكة أو ربطة عنق على سبيل المثال، أو منديل جيب ذو ألوان زاهية. يمكنك أيضاً تجربة صنع عقدة ربطة عنق مميزة ورائعة.

الخواتم الرجالية

رأي الكثير من الرجال هو أن الخاتم الوحيد الذي يجب أن يرتديه الرجل هو خاتم الزواج. لحسن الحظ، تغيرت الأمور مؤخراً وبدأ الرجال يدركون إمكانات الخواتم كإكسسوارات للأزياء. ستصبح خواتم الموضة الرجالية مشهداً أكثر شيوعاً وكلما بدأ عدد أكبر من الرجال في ارتدائها، زادت الشجاعة لدى الآخرين ليتبعوها.

هناك الكثير من الخواتم الرجالية هذه الأيام، مما يجعل من السهل جداً على الرجال التعبير عن أسلوبهم من خلال المجوهرات. سواء كنت تفضل الخواتم الدقيقة أو الكبيرة، فهناك خيارات راقية لجميع الأنماط.

نصيحة: مع الخواتم، الأقل هو الأكثر. لا يمكنك ارتداء خاتم في كل إصبع دون أن يبدو الأمر أكبر من اللازم. ارتدي خاتماً واحداً أو اثنتين فقط في نفس الوقت – وليس أكثر.

أجمل الإكسسوارات الرجالية لعيد الأضحى 2024 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69477

مجلة ليالينا